التجميل الطبي

ابرة المشاهير بروفايلو

كلما أصبح الشخص أكبر سنًا، كلما احتاج إلى طرق أكثر جذرية لتجديد شباب الوجه. الجراحة التجميلية، بالطبع، لها تأثير واضح، لكن لن يقرر الجميع ذلك. بالإضافة إلى أن التدخل الجراحي غير متاح لجميع المرضى بالاضافة الى أنه أعلى تكلفة من استخدام الطرق غير الجراحية. ترتبط الطريقة الجراحية أيضا بمخاطر معينة ولها عدد من موانع الاستعمال التي لا هوادة فيها.

لذلك، في عالم التجميل كل عام هناك المزيد والمزيد من الأساليب اللطيفة التي تحافظ أيضًا بشكل فعال على شباب وجمال الوجه، حتى بالنسبة للمرضى الذين تزيد أعمارهم عن 50 عامًا. تتمثل المهمة الرئيسية لحقن ابرة المشاهير بروفايلو في استعادة توازن الماء في خلايا الجلد والحفاظ عليه وزيادة لون الأدمة. يسمح لك الدواء المختار بشكل صحيح والجرعة المثلى وعدد الحقن بتجنب العمليات الجراحية وتحقيق تأثير تجديد مذهل.

سنتعرف في هذا المقال عن ماهي ابرة بروفايلو وماهي المشاكل التي تعالجها، كيف يتم اجراء حقن ابرة بروفايلو وماهي الطرق الاخرى لحقن تجميل الوجه وفي اي عمر يتم البدء في الحقن التجميلي.

ابرة المشاهير بروفايلو | ابر التجميل للوجه - تجميلي اسطنبول

ما سبب شيخوخة الجلد و دور ابرة المشاهير

لفهم كيف تساهم حقن التجميل في استعادة شباب البشرة، دعونا نلقي نظرة على كيفية ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة الأخرى.

بعض التجاعيد ناتجة عن مشاعر حية. نضحك، نتفاجأ، نتجهم، تنقبض العضلات، وتظهر الطيات في أماكن مثل هذه الانقباضات. هذه هي نفس “أقدام الغراب” في زوايا العينين، التجاعيد على الجبهة أو بين الحاجبين التي يمكن أن تظهر حتى في سن مبكرة.

يتم تصنيع الكولاجين والإيلاستين بواسطة الخلايا الليفية،خلايا خاصة من النسيج الضام. على مر السنين، نتيجة للتغيرات الهرمونية وتحت تأثير العوامل الخارجية، وخاصة الأشعة فوق البنفسجية والسموم، يتناقص إنتاج هذه المكونات في الجسم.نتيجة لذلك ، يتغير هيكل الجلد: يصبح أقل مرونة، وجافًا ورقيقًا، وتتشكل الطيات والتجاعيد عليه. يضيف تسليط الضوء والأشعة فوق البنفسجية على تصبغ الجلد: الجانب الأغمق والأكثر إشراقًا من تأثيرات الأشعة فوق البنفسجية أيضا عناصر الشيخوخة الضوئية، البقع العمرية.

حل جديد لشيخوخة الجلد هو ابرة المشاهير بروفايلو. يتكون أساس النسيج الضام من بروتينات معقدة وحمض الهيالورونيك والإيلاستين والبروتينات السكرية، وأهمها الكولاجين.

ماهي إبرة المشاهير

ابرة المشاهير بروفايلو وهي حقن في الوجه، الفيتامينات وحمض الهيالورونيك والحشوات وغيرها من الأدوية المضادة للشيخوخة التي تهدف إلى مكافحة بعض عيوب البشرة وهي علاج فعال يمكن أن يحل العديد من المشاكل على الجلد.تحظى تقنيات الحقن بشعبية كبيرة في مستحضرات التجميل، لأنها لا تؤذي الجلد، وتعمل مباشرة في موقع المشكلة ولها نطاق واسع.

تشمل المؤشرات الأكثر شيوعًا لوصف مسار حقن مكافحة الشيخوخة للوجه “ابرة المشاهير بروفايلو” ما يلي:

  • العلامات الأولى لشيخوخة الجلد: ظهور التجاعيد المقلدة والضحلة، بقع الشيخوخة ، فقدان الثبات والمرونة
  • التغيرات المرتبطة بالعمر: فقدان وضوح الوجه البيضاوي، ترهل معتدل للجلد، وجود تجاعيد واضحة
  • علامات الجفاف في الجلد، وظهور خطوط الجفاف ، والتقشير
  • البشرة الدهنية الزائدة، حب الشباب وعلامات ما بعد حب الشباب  المسام المتضخمة، بشرة باهتة أو غير متساوية. عدم تناسق واضح في أي جزء من أجزاء الوجه.

تحتوي ابرة المشاهير للوجه على موانع قليلة: أولاً وقبل كل شيء، إنها حساسية من مكونات الأدوية التي يتم تناولها،يتم منع استخدام ابرة المشاهير بروفايلو عن أمراض الغدد الصماء المزمنة، والأورام، والعمليات المعدية والالتهابية الحادة، والحمل والرضاعة.

اقرا ايضا: مزايا تطبيق الابرة الذهبية مقارنة بالليزر

المشاكل التي تعالجها ابرة المشاهير بروفايلو

يتحقق تأثير ابرة المشاهير عن طريق إدخال مستحضرات تحت الجلد يمكنها شد محيط الوجه، وتنعيم التجاعيد ومشاكل الجلد،يكمن جوهر هذه التقنية في التأثير على الجلد، ونتيجة لذلك تبدأ الطبقة العليا في تسريع عملية التجديد وظهور بشرة جديدة بلون موحد وملمس جيد.

  • حل المشاكل الجمالية للجلد
  • انخفاض في معدل الشيخوخة
  • تأثير الرفع الواضح
  • منع ظهور التجاعيد الدقيقة والعميقة
  • ضغط ومحاذاة الجلد في منطقة المشكلة
  • الوقاية والعلاج من البقع العمرية
  • تنشيط تخليق الكولاجين والإيلاستين وحمض الهيالورونيك.

ابرة المشاهير بروفايلو | ابر التجميل للوجه - تجميلي اسطنبول

كيفية اجراء حقن ابرة المشاهير بروفايلو

تسمح لك ابرة المشاهير بروفايلو بالحفاظ على بشرتك شابة وصحية لأطول فترة ممكنة.في الحالات التي يحتاج فيها الجلد إلى مزيد من الاهتمام والرعاية، بعد التشاور وفحص الجلد ، وكذلك في حالة عدم وجود موانع للإجراء، يتم استخدام ابرة المشاهير بروفايلو،للحصول على بشرة متألقة ومتجددة بدون علامات التعب.

الإجراءات نفسها روتينية تمامًا ولا تمثل أي صعوبة خاصة للمتخصصين. هذا هو الترتيب التقريبي الذي يتم تنفيذها به:

  1. التشاور مع أخصائي التجميل، يقوم خلاله الأخصائي بتقييم حالة الجلد، واختيار الدواء وتحديد العدد المطلوب من الإجراءات.
  2. التطهير: تنظيف البشرة من المكياج والتلوث النهاري وتطهير مواقع الحقن بالمطهرات.
  3. التخدير (إذا لزم الأمر): يتم وضع هلام مخدر أو مخدر آخر على الوجه.
  4. الحقن المباشر: الحقن تحت الجلد للعقاقير يدويًا، أو باستخدام أجهزة خاصة مزودة بإبر دقيقة.
  5. إعادة تطهير الجلد والعناية بعد الحقن التجميلي.

قد يكون هناك بعض الاحمرار لمدة يوم أو يومين بعد التطبيق، وأحيانًا يتم ملاحظة قشور طفيفة. بعد التطبيق يمكن الاستمرار في الحياة الاجتماعية بسهولة باستخدام الكونسيلر المناسب في اليوم التالي. يستغرق ظهور التأثير عدة أسابيع. لوحظ التأثير الأقصى بعد 3-4 أسابيع من الجلسة الأخيرة. يجب استخدام الكريم المرطب بانتظام بعد التطبيق ويجب عدم إهمال كريم الحماية من الشمس.

ابر التجميل للوجه الفعالة

ابر التجميل للوجه – الحقن التجميلي – تجميلي اسطنبول

طرق الحقن التجميلي لتجديد شباب الوجه إما أن تحد من تعابير الوجه، أو تزيل التجاعيد الديناميكية، أو تعمل خارج الخلية، وتستعيد النسيج الضام. دعنا نلقي نظرة على ابر التجميل للوجه الفعالة ومتى يتم استخدامها.

في الوقت الحالي، يتم استخدام التركيبات والمكونات التالية لحقن مكافحة الشيخوخة:

  1. سم البوتولينيوم. هذا علاج فعال، يُعرف باسم البوتوكس، يساعد في التخلص من التجاعيد العميقة وطيات الوجه. يعمل مكون خاص من الببتيد العصبي على العضلات ويمنع تقلصها. نتيجة لذلك، يصبح الجلد متجانسًا. ميزة إجراءات البوتوكس هي عدم وجود علامات الحقن.
  2. حمض الهيالورونيك. يتم تصنيع هذه المادة من قبل الجسم، ولكن مع تقدم العمر يتم إنتاجها بكميات أقل بكثير. يؤدي نقص حمض الهيالورونيك إلى جفاف الخلايا وفقدان مرونة الجلد. عند تقديمه بمساعدة الحقن، يمكنك تحفيز اتصال الكولاجين والإيلاستين، ونتيجة لذلك، استعادة لون الجلد المفقود. أثناء الحقن ، يتم إدخال مستحضر اصطناعي لا يختلف عمليا في تركيبته عن المادة البيولوجية الطبيعية. هذا الإجراء يسمى التنشيط الحيوي.
  3. المواد الفعالة بيولوجيا. تسمى طريقة الحقن، التي تستخدم الكوكتيلات التجميلية بالفيتامينات، بالميزوثيرابي. بالإضافة إلى الفيتامينات، تحتوي هذه المواد أيضًا على عناصر دقيقة مفيدة وعناصر كبيرة. يؤدي إدخال مثل هذا المركب إلى تحفيز الدورة الدموية في منطقة المشكلة، كما يعمل على تطبيع عملية التمثيل الغذائي. يتيح لك تشبع خلايا الجلد بالفيتامينات أيضًا إزالة السموم الضارة ومنتجات التسوس من الجسم بسرعة. يساعد الميزوثيرابي أيضًا على تطبيع التوازن داخل الخلايا وخارجها. بعد حقن الميزوثرابي، يلاحظ المرضى أن التجاعيد والندوب الموجودة على الجلد تنعم، ويصبح لون البشرة أكثر إشراقًا ويصبح أكثر نضارة وصحة.
  4. حقن البلازما الذاتية. يسمى هذا الإجراء PRP ويتضمن إدخال البلازما الخاصة بك التي يتم الحصول عليها من الدم الوريدي للمريض. تعمل حقن التجميل هذه على تنشيط الدورة الدموية في المنطقة التي يتم فيها حقن المادة. كما يتم إطلاق عمليات الترميم والشفاء في الأنسجة.
  5. لقاح الكولاجين:يساعد إدخال المستحضرات المحتوية على الكولاجين تحت الجلد على تجديد شباب الوجه بعد 40 عامًا. يعمل الكولاجين كمصفوفة لبناء هياكل خلوية جديدة، شابة وصحية. بعد حقن لقاح الكولاجين، يصبح الجلد صلبًا ومرنًا ومشرقًا.

ما هو حقن تجميل الوجه الأفضل؟

من المستحيل الإجابة بشكل كامل على أي من الطرق المدرجة أفضل، حيث لا توجد طريقة عالمية لجميع المشاكل. يقوم طبيب الأمراض الجلدية أو أخصائي التجميل في الموعد بفحص حالة جلد المريض، ودراسة تاريخه الطبي، ويأخذ في الاعتبار موانع الاستعمال.

إذا كان من الضروري التخلص من التجاعيد الدقيقة أو البقع العمرية أو الوذمة أو علامات التمدد، فاختر طريقة سطحية أو طريقة خطية. إذا كانت هناك مشاكل أخرى، مثل شبكة الأوعية الدموية، والندبات، والتجاعيد العميقة، يتم اختيار طرق أخرى. يقرر الطبيب الأسلوب الذي يجب اختياره للحصول على أفضل تأثير بشكل فردي.

في أي عمر يتم البدء في الحقن التجميلي

من الأسهل منع الشيخوخة المبكرة من التعامل مع عواقبها. لذا بدلاً من انتظار ظهور التجاعيد، من الأفضل البدء في العمل مبكرًا. الخطوة الأضمن هي تحفيز إنتاج الكولاجين ، بينما سينخفض ​​بمرور السنين. السن المثالي لبدء العلاج هو 27-30 سنة لبدء إجراءات التجميل. المبدأ التوجيهي الرئيسي هو المؤشرات الجمالية.

  1. للمرضى في سن 35 أنصح بالاهتمام بترطيب الأدمة من أجل الحفاظ على توازن الماء وكذلك العمل مع الموارد الداخلية للجسم على حساب البلازما الخاصة به. في هذا العمر أيضًا، غالبًا ما تظهر التجاعيد الأولى.
  2. بعد 40 عامًا، يجب أن ترضي نفسك بالميزوكتيلات.
  3. بعد 50-55 عامًا، غالبًا ما يتم استخدام حقن الفيلر. يستعيد الملىء الحجم المفقود. بالنسبة للعديد من المرضى، كبديل، أقدم عملية حقن الدهون للوجه فهي تجديد طبيعي مع الأنسجة الدهنية.

يتم اختيار حقن تجميل الوجه الافضل بشكل فردي في الاستشارة.

ابرة المشاهير بروفايلو | ابر التجميل للوجه - تجميلي اسطنبول

ما يجب التفكير فيه قبل حقن ابرة المشاهير بروفايلو

لن تحقق ابرة المشاهير بروفايلو النتيجة المرجوة حقًا إلا إذا تم اختيارها وصنعها من قبل طبيب مختص وذوي خبرة ، ويتبع المريض جميع توصيات الطبيب،للحصول على النتيجة المتوقعة:

  1. ناقش المخاطر والعواقب المحتملة والبدائل والتحضير للحقن والعناية بالبشرة بعد الإجراء. بشكل عام ، لا تتردد في التعبير عن كل شكوكك وتوقعاتك الحقيقية
  2. احذر من موانع الاستعمال. يمنع حقن ابرة المشاهير بروفايلو تقريبًا أثناء الحمل والرضاعة. إذا كان هناك استعداد للحساسية، فمن الأفضل إجراء اختبار الحساسية
  3. تأكد من حصولك على الأدوية المعتمدة
  4. لا تنس أن إجراءات حقن ابرة المشاهير بروفايلو يجب أن تتم في غرفة العلاج بنظام مطهر من أجل منع العدوى
  5. يجب تجنب الحرارة الشديدة (الحمام ، الساونا ، حمامات الشمس) والتطبيقات الباردة لمدة أسبوع على الأقل بعد التطبيق. قد يحدث جفاف وتقشير الجلد بعد تطبيق ابرة المشاهير.

ابرة بروفايلو سعرها

عند اختيار عيادة وأخصائي، تذكر أن الحقن التجميلي يتطلب ترخيصًا طبيًا. بالإضافة إلى ذلك، فإن حقن ابرة المشاهير بروفايلو مثل أي تدخل في الجسم له أيضًا موانع. لذلك، يجب أن تكون متأكدًا تمامًا من كفاءة اختصاصي التجميل، فقط في هذه الحالة يمكنك التأكد من النتيجة المرجوة. و إذا تم استيفاء جميع الشروط ، فإن النتيجة ستثير إعجابك بعد الإجراء الأول وستسعدك لفترة طويلة.في تركيا، لمعرفة ابرة بروفايلو سعرها و سعر إجراءات ابر التجميل للوجه يمكنك الاتصال بنا مباشرة على الرقم  02122414624 .

ابرة المشاهير بروفايلو | ابر التجميل للوجه - تجميلي اسطنبول

اقرأ ايضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.