التجميل الطبي

تجارب فيلا شيب للسيلوليت

السيلوليت هو مظهر يشبه الحفرة على سطح الجلد يتكون من كتل دهنية عنيدة. على الرغم من أن اتباع نظام غذائي يمنع تراكم الدهون الزائدة على جلدك، إلا أنه من الصعب جدًا التخلص من السيلوليت عن طريق النظام الغذائي وإضفاء النعومة مرة أخرى. الكريمات التي تقلل من ظهور السيلوليت هي بعض الحلول باهظة الثمن وغير فعالة. تعد تجارب فيلا شيب للسيلوليت،أحد أكثر طرق العلاج فعالية لتقليل ظهور السيلوليت وجعل الجسم ناعمًا. يتيح لك العلاج ب جهاز فيلا شيب، الذي يتم بدون أثر وبطريقة عملية، التخلص من السيلوليت.

تجارب فيلا شيب للسيلوليت - تجميلي اسطنبول

ماهو السيلوليت

السيلوليت هو تغيير هيكلي في طبقة الدهون تحت الجلد. يصيب  90٪ من  النساء و 15٪ من الرجال. غالبًا ما يكون  السبب  مزيجًا من عوامل مختلفة: الاضطرابات الهرمونية والنظام الغذائي غير السليم والروتين اليومي والوراثة والخصائص الجينية وحتى العرقية.

السيلوليت مشكلة خطيرة للعديد من النساء من مختلف الأعمار. يحدث نتيجة لانتهاك عمليات التمثيل الغذائي في الدهون تحت الجلد وفي هياكل النسيج الضام. غالبًا ما تكون مناطق توطين السيلوليت هي مناطق جدار البطن الأمامي والأرداف والفخذين، وفي كثير من الأحيان،مفاصل الركبة واليدين.

زيادة الخلايا الدهنية في هذه المناطق هو عيب تجميلي. ومع ذلك، فإن السيلوليت لا يغير فقط ملامح الجسم، ولكنه يؤدي إلى ضغط الأوعية الدموية، وحدوث الوذمة، وضعف دوران الأوعية الدقيقة، وعمليات التصنع. نتيجة لذلك، يمكن أن يتسبب السيلوليت في تطور الأمراض ليس فقط لدى كبار السن، ولكن أيضًا لدى الشابات.

ماهو الفيلاشيب

فيلاشيب 3 هو أفضل حل غير جراحي ولا يحتاج إلى فترة نقاهة لعلاج مناطق المشاكل، بما في ذلك الذراعين والظهر والفخذين والوركين والخصر والبطن والركبتين. يوفر علاج فيلاشيب تكييفًا وشدًا لسطح الجلد، وتحسين مظهر السيلوليت وتقليل محيط المنطقة المعالجة. بالإضافة إلى ذلك، عن طريق زيادة الدورة الدموية المحلية، يمكن أن يخفف الآلام الطفيفة والتشنجات العضلية.

فيلاشيب 3 هو الجيل الثالث من معدات فيلاشيب، المصممة لتزويد المرضى بنتائج أفضل. على عكس الاجهزة الأخرى، سنقوم بتقييم احتياجاتك الشخصية خلال استشارتك الأولى ووضع خطة علاج فريدة لتزويدك بأفضل النتائج. يمكن أن يشمل ذلك استخدام فيلاشيب مع التراشيب لعلاج مناطق رواسب الدهون العنيدة لتوفير علاج متكامل لتحديد الجسم.

كيف يتم علاج فيلاشيب 3 السيلوليت؟

تجارب فيلا شيب للسيلوليت – تجميلي اسطنبول

يعمل جهاز فيلاشيب 3  على تسخين الأنسجة بشكل أسرع، وبالتالي يمكن تقصير دورة العلاج. الجهاز مجهز أيضًا بأحدث أنظمة المراقبة، وهو أكثر دقة ويمكن أن يتجنب ارتفاع درجة الحرارة، مما يضمن سلامة وراحة العلاج.

مع فيلا شيب ٣، ستتمتع بجسم محدد وسلس ونحيف. تشمل تجارب فيلا شيب للسيلوليت، تنحيف وشد السيلوليت من خلال التردد اللاسلكي وطاقة ضوء الأشعة تحت الحمراء والفراغ لإنتاج الكولاجين. يسمح فيلاشيب 3 للمرضى بتحقيق نتائج رائعة واكثر جمالا ووقت علاج أقصر.

فيلاشيب 3 هو علاج معتمد من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية ويهدف إلى تقليل السيلوليت وتنحيف الساقين مع علاج السيلوليت. هذا التطبيق، وهو آمن للغاية وسريع المفعول، يزيل السيلوليت على الساقين ويخلق مظهرًا أكثر سلاسة.

تقنية الترددات الراديوية في علاج السيلوليت

علاج فيلاشيب 3 للسيلوليت هو إجراء لتقليل السيلوليت والدهون يجمع بين الترددات الراديوية والطاقة الضوئية بالأشعة تحت الحمراء والفراغ وخلايا الأنسجة الدهنية للجلد. التدليك الميكانيكي للفراغ يؤدي إلى تصريف السائل اللمفاوي، بالإضافة إلى طاقات الترددات الراديوية. يعمل ضوء الأشعة تحت الحمراء على تسريع إنتاج الكولاجين وزيادة التمثيل الغذائي للخلايا الدهنية. يزيد الفراغ من دوران الأنسجة المركزة والتوصيل الدقيق للطاقة ويعزز التمثيل الغذائي للدورة الدموية. والنتيجة هي:

  1. تقليل السيلوليت.
  2. وجسم محدد.
  3. حجم أقل للجسم.
  4. وشكل أنحل.
  5. بشرة مشدودة.
  6. وتقليل الأنسجة الدهنية.

تطبيق فيلاشيب 3 غير مؤلم ولا يسبب الانزعاج. يخلق هذا التطبيق نتائج فعالة في كل من المساحات الكبيرة والصغيرة. جهاز فيلا شيب، التي يمكن وضعه على الوركين والساقين والبطن، لا يترك أي أثر وتظهر نتائج سريعة. بعد التطبيق، سيكون لديك جسم مشدود.

بشكل عام لا يوجد ألم في التطبيق. قد يلاحظ المرضى إحساسًا مميزًا بالحرارة يشع من جلدهم، لكنه أقرب إلى تدليك الأنسجة الدافئة العميقة بدلاً من الإحساس بالحرقان. العلاج مصمم لحساسية المريض ويقلل من الانزعاج.

تجارب فيلا شيب للسيلوليت - تجميلي اسطنبول

في أي مناطق يتم إجراء علاج السيلوليت باستخدام فيلاشيب 3؟

يمكن تطبيق جهاز فيلا شيب بأمان على الساقين وتحت الأرداف والذراعين والبطن حيث يوجد مظهر السيلوليت.يزيل فيلاشيب 3 السيلوليت،و يشد الأنسجة ويخلق مظهرًا أكثر لياقة. اتجاه استخدام رأس فيلا شيب ٣ مهم. عند تطبيقها بشكل صحيح بهذه الطريقة، فإنها ترفع أيضًا المؤخرة وتشدها.

تجارب فيلا شيب للسيلوليت

من تجارب فيلا شيب للسيلوليت، تساعد علاجات الفيلاشيب حقًا في التخلص من السيلوليت. كان لدي السيلوليت من الدرجة الثانية، وكاد أن ينتقل بالفعل إلى الدرجة الثالثة. لقد قمت بـ 6 إجراءات. بعد الإجراء الرابع، انخفض السيلوليت بنسبة 80٪ تقريبًا، وأصبح الجلد مشدودًا وناعمًا للغاية ولم يكن السيلوليت ملحوظًا إلا في ظل ظروف إضاءة معينة.بعد الجلسة السادسة، بعد أسبوع، لم يكن مرئيًا على الإطلاق.

ستستمر النتيجة لفترة طويلة إذا:اتبعت نظام غذائي، على الرغم من أنك في بعض الأحيان يجب ممارسة الرياضة وعلى الأقل مرتين في الشهر تقوم بتدليك تلك الأماكن بشكل مكثف للحفاظ على النتائج الدائمة.

كيف يزيل جهاز فيلا شيب السيلوليت؟

تعمل موجات الراديو ثنائية القطب والأشعة تحت الحمراء على تحفيز انتشار كولاجين الجلد،تحقيق تأثير الثبات والتشكيل.في الوقت نفسه، تعمل الطاقة الحرارية على الأنسجة تحت الجلد لزيادة محتوى الأكسجين في الخلايا الدهنية.تحسين معدل التمثيل الغذائي للدهون، يمكن أن تقلل بشكل فعال من حجم الجسم.

إذا كنت ترغب في إجراء تصحيح للجسم، في وقت قياسي، فنحن تحت تصرفك! عند استخدام تقنيات فيلاشيب الجديدة، ستدرك أن هذا هو أفضل استخدام للطاقة باسم الجمال. هذه الطريقة لفقدان الوزن وتشكيل الجسم فريدة من نوعها حيث يتم تحويل أربعة أنواع من الطاقة من أجل الأشكال المثالية والشكل المثالي في وقت واحد:

  • الأشعة تحت الحمراء، توفر انخفاضًا في الأنسجة الدهنية تحت الجلد للجلد، وبالتالي التخلص من السيلوليت.
  • طاقة عالية التردد، تحفز تكوين الكولاجين وتوفر شد الجلد والبلاستيك.
  • الطاقة الكهربائية، تعيد التوازن في خلايا الجلد.
  • التدليك بالفراغ، يحفز تدفق الخلايا الليمفاوية.

بالفعل بعد جلسة فيلا شيب الأولى، ستشعر بجلد ناعم ومتناسق عند اللمس وانخفاض في الحجم. وبعد دورة من 3 إلى 6 جلسات فيلاشيب، ستشعر بتحسن كبير في بنية الجلد وشد في الشكل.يصبح نسيج الجلد وسطحه أكثر مرونة ونعومة، ويختفي السيلوليت والترهل.

تجارب فيلا شيب للسيلوليت - تجميلي اسطنبول

مقارنة بين جهاز فيلا شيب والاجهزة الأخرى

الأجهزة التقليدية لمكافحة السيلوليت

 جهاز فيلا شيب لعلاج السيلوليت وتقليل الحجم

أجهزة التجميل. تتم الإجراءات في صالونات التجميل. أجهزة طبية. يتم تنفيذ الإجراءات في العيادات الطبية.
 

الأجهزة الأخرى المضادة للسيلوليت لتقليل الحجم ليس لها  توصيات

 

فيلاشيب هو أول جهاز طبي غير جراحي موصى به من قبل FAD (إدارة الغذاء والدواء) لتقليل الحجم.

بعد سير الإجراءات، لاحظ جميع المرضى انخفاضًا في السيلوليت وحجمه بمتوسط ​​2.54 سم ، يتراوح من 1.27 سم إلى 7.62 سم ​​، بالإضافة إلى تحسن في بنية الجلد. المرضى سعداء بالحجم الأصغر.

فقط التدليك الفراغي والميكانيكي. يجمع جهاز فيلا شيب بين 4 علاجات في جلسة واحدة: موجات الراديو ثنائية القطب (RF) والأشعة تحت الحمراء (IR) والفراغ النبضي والتدليك الميكانيكي الكلاسيكي.
10-14 إجراء. في المجموع ، يتم تنفيذ 5-6 إجراءات.
يتم تنفيذ الإجراء 2-3 مرات في الأسبوع. يتم تنفيذ الإجراء مرة واحدة في الأسبوع.
 

يؤثر التدليك فقط على الأنسجة الدهنية العلوية، ولا توجد موجات راديو ولا أشعة تحت الحمراء، ولا يتحسن مظهر الجلد.

يعمل التردد الراديوي ثنائي القطب على تسخين الأنسجة من 2 إلى 20 مم، وتتغلغل الأشعة تحت الحمراء حتى 5 مم، وتسخن الخلايا الدهنية، وتسريع عملية التمثيل الغذائي، وتقليل حجم الخلايا الدهنية ، وشد الجلد، وتحسين مظهر الجلد، والتدليك الفراغي والميكانيكي أداء عمل تدليك تقليدي مضاد للسيلوليت.

الخلاصة: يؤثر فيلاشيب على كل من الطبقات العليا والعميقة من الأنسجة.

غالبًا ما لا يتم تأكيد النتائج من خلال الدراسات السريرية. تم إثبات فعالية النتيجة من خلال الدراسات السريرية بعد 4 إجراءات، تم إجراء أكثر من 4.5 مليون إجراء في جميع أنحاء العالم.

هل علاج فيلاشيب 3 آمن؟

العلاج آمن وفعال لجميع أنواع البشرة ولون البشرة، ولا توجد تقارير تفيد بأن العلاج سيسبب آثارًا صحية على المدى القصير أو الطويل.

هل علاج فيلاشيب 3 مؤلم؟

يجد معظم المرضى أن علاج فيلاشيب مريح للغاية، تمامًا مثل التدليك الدافئ للأنسجة العميقة. تم تصميم العلاج ليكون قادرًا على التكيف مع حساسيتك وراحتك. من الطبيعي الشعور بالدفء لعدة ساعات بعد العلاج. قد يظل لون بشرتك محمرًا يستمر لعدة ساعات.

هل يمكن أن يستمر التأثير العلاجي؟

بعد الانتهاء من دورة العلاج بأكملها، نوصيك بالخضوع لعلاج منتظم. مثل جميع العلاجات غير الجراحية أو الجراحية، فإن اتباع نظام غذائي متوازن وممارسة التمارين الرياضية بانتظام سيجعل التأثير أطول.

كم من الوقت سيستغرق رؤية تأثير العلاج؟

من تجارب فيلا شيب للسيلوليت يمكنك ملاحظة التحسن التدريجي للمنطقة المعالجة بعد العلاج الأول، لأن سطح الجلد في المنطقة المعالجة يكون أكثر نعومة وثباتًا. من العلاج الأول إلى الثاني، يتم شد خطوط الجسم، ويمكن ملاحظة تحسن السيلوليت بعد 4 علاجات على الأقل.

النتائج من تجارب فيلا شيب للسيلوليت

من تجارب فيلا شيب للسيلوليت تبين أن عدد العلاجات المطلوبة لهذا الإجراء يعتمد على البنية والجسم. قد يحقق البعض النتائج المرجوة في 3 جلسات، بينما قد يتطلب البعض الآخر ما يصل إلى 9 جلسات علاج. كما أنه مناسب للنساء اللواتي لديهن دهون متبقية بعد الحمل. وقالت امرأة وهي أيضا أم لطفلين: “بعد العلاج شد بطني وأصبح فخذي أكثر نعومة”. وتأثرت مثل معظم الآخرين بالسيلوليت بعد الحمل. يمكن لكل من الفيلاشيب والثيراشيب تسريع سرعة شد الجلد وحرق الدهون بشكل فعال.

جهاز فيلا شيب مناسب جدًا للأشخاص الذين يرغبون في شد بشرتهم وفقدان الوزن من خلال النظام الغذائي أو شفط الدهون. قد يكون فيلاشيب فعالًا للأشخاص الذين يرغبون في علاج الترهلات أو النتوءات الناتجة عن السيلوليت المفرط. اختر العلاج الذي يناسبك واحصل على أفضل النتائج. بناءً على تجارب فيلا شيب للسيلوليت، سيكون فيلاشيب 3 هو أفضل علاج.

ما هي أسعار علاج السيلوليت فيلاشيب 3؟

تختلف أسعار علاج فيلاشيب 3 من السيلوليت وفقًا لعدد المناطق المراد استخدامها. ليس من القانوني للمراكز المعتمدة من قبل وزارة الصحة الإشارة إلى الأسعار على مواقعها الإلكترونية. يمكنك الحصول على معلومات حول أسعار علاج فيلاشيب 3 من خلال الاتصال بعيادتنا على +902122414624.

تجارب فيلا شيب للسيلوليت - تجميلي اسطنبول

اقرأ ايضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.