التجميل الطبي, تجميل الوجه

تقنية شد الوجه بالخيوط

كل امرأة تسعى جاهدة من أجل جمال لا تشوبه شائبة، والجميع يريد أن يلتقط نظرات الإعجاب من الرجال ويشعروا بالكمال. ويواجه كل منهما تغيرات جلدية مرتبطة بالعمر، والتي تؤدي بمرور الوقت إلى تشويه المظهر الجمالي. تفقد أنسجة الوجه مرونتها، ويحدث تدلي الجفون، وتظهر التجاعيد، وتغرق زوايا الشفاه وتعطي الوجه المبتهج مظهراً حزيناً وباهتاً. اليوم، بمساعدة التجميل، يمكنك حل هذه المشاكل بسرعة وبدون ألم وندبات. من بين هذه الطرق تقنية شد الوجه بالخيوط أو الأربطة البلاستيكية. إنها أحد أفضل البدائل للجراحة التجميلية.

تقنية شد الوجه بالخيوط، هي إحدى طرق شد الوجه وتجديد الشباب وإعطاء الشكل الجمالي للوجه، والتي تطورت في السنوات الأخيرة وانتشرت في جميع أنحاء العالم، يتم إجراؤها بخيوط متوافقة مع الأنسجة البشرية.يتم إدخال هذه الخيوط، المصممة وفقًا لجسم الإنسان، تحت الجلد بمساعدة قنية صغيرة وتتولى مهمة رفع الأنسجة المترهلة. بفضل الخيوط الذهبية لشد الوجه، تزداد جودة بشرة الشخص وتتجدد خلاياه ويصبح مظهرها أصغر سناً.

تقنية شد الوجه بالخيوط - تجميلي اسطنبول

ما هي تقنية شد الوجه بالخيوط؟

بفضل التكنولوجيا المتطورة، لم يعد الحلم صعب أن تبدو شابًا وحيويًا في أي عمر. يبدأ تقدم العمر والعوامل الوراثية وبعض العادات التي لها آثار سلبية على الجلد بالترهل على الوجه، وتبدأ الخطوط حول العينين والشفتين في التعمق. عضلات الجلد التي تفقد مرونتها لا تستطيع مقاومة الجاذبية. بالإضافة إلى ذلك، يعد التدخين والتوتر واضطراب التغذية من الأسباب الرئيسية لترهل الوجه.

تقنية شد الوجه بالخيوط الذهبية التي تستغرق من 30- 45 دقيقة فقط في إجراء عملية شد الوجه.هي خيوط أحادية رقيقة تذوب من تلقاء نفسها في غضون ستة أشهر، وفي هذه العملية يتم تكوين إطار كولاجين في مكانها، مما يشد الجلد ويمنعه من الترهل. تمكننا الخيوط التجميلية المستخدمة في جراحة شد الوجه من جعل عظام الوجنتين أكثر بروزًا وامتلاءً من خلال إعادة تشكيل الأنسجة الرخوة، خاصة في منطقة منتصف الوجه المترهلة. وهكذا، تبدو ملامح وجهك أكثر امتلاءً وحيوية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يخلق محيطًا ناعمًا للذقن من خلال جمع حواف الذقن المترهلة في تقنية شد الوجه بالخيوط ويجعل الأنف وخط الشفاه يبدوان أكثر إشراقًا. إنها واحدة من أحدث طرق العلاج وأكثرها فعالية في استعادة حجم الوجه.

طريقة شد الوجه بالخيوط؟

شد الوجه بالخيوط الذهبية – تجميلي اسطنبول

يتم إجراء عملية شد الوجه بالخيوط الذهبية بعد التخدير الموضعي في منطقة الوجه. يتم تحديد المناطق المراد رفعها للأعلى. قد تكون هذه المناطق هي الجبهة والخدين والفك. في أي اتجاه يتم رفع الخيوط الدائمة، يتم تحديد الاتجاه الذي سيتم وضع الخيط فيه، ويتم إدخال الخيوط من خلال شق صغير في فروة الرأس، ويتم تحديد عدد الخيوط مسبقًا حسب الحاجة في المناطق المناسبة.

يفضل استخدام الخيوط التجميلية لشد الوجه (خيوط ذهبية) في هذا الإجراء، والذي يقوم به جراح التجميل في ظروف معقمة، في بيئة سريرية أو مستشفى. المظهر المتدلي والثقيل والمضخم للوجه يتم استبداله بالوجه المعاد شده. بالخيوط الذهبية يتم إزالة الترهل والتجاعيد من الوجه،

يتم عمل الخيوط الذهبية في مناطق تطبيق خاصة يحددها الطبيب وبعد تحديد عدد الخيوط التي سيتم استخدامها وفقًا لاحتياجات الشخص. بفضل الطريقة المسماة “تقنية النقاط الثلاث” ، تستغرق عملية شد الوجه بالخيوط وقتًا قصيرًا جدًا مقارنة بالتدخلات الجراحية التي تتم تحت تأثير التخدير العام.

الخيوط الذهبية لشد الوجه

ستساعد الخيوط الذهبية على إزالة ترهل الجلد، التجاعيد الصغيرة، وكذلك العميقة الأمامية، الأنفية الشفوية، القطبية، وإعادة الشباب إلى اليدين والفخذين الداخليين. بمساعدة الخيوط التجميلية، يتم تقوية إطار الجلد الطبيعي (تشبه العملية تقوية الهياكل مع التعزيز في البناء). مع تقدم العمر، يتناقص إنتاج الكولاجين والإيلاستين، الأربطة الطبيعية التي تثبت الأنسجة تحت الجلد. يتجلى ذلك في الطيات والتجاعيد وتغيير محيط الوجه. تقضي الخيوط الذهبية بسهولة على التغييرات المرتبطة بالعمر، مما يجعل الوجه شابًا ومناسبًا.

يستمر تأثير خيوط شد الوجه حتى  3 -5 سنوات. بالطبع، لا يمكن منع الشيخوخة، ولكن من الممكن تمامًا إبطاء هذه العملية وإظهار القوة واللياقة. للحصول على فرصة للتألق المرأة مستعدة كثيرًا لجذب العيون وتشعر وكأنها ملكة، بشرة صحية ومتجددة ومظهر متألق ستعطي بالتأكيد مظهرًا ساحرًا وتعطي الثقة بالنفس،اختيار الإجراءات في العيادات الحديثة كبير جدًا، ويمكن لكل سيدة اختيار مجموعة من الخدمات التي تناسبها.

تقنية شد الوجه بالخيوط - تجميلي اسطنبول

ما نوع النتيجة التي يمكنني الحصول عليها بعد عملية شد الوجه بالخيوط؟

التأثير الأكبر لعملية شد الوجه بالخيوط هو إعطاء المريض مظهرًا طبيعيًا. ستكون ملامح وجهك أقل تعبًا، وسيتجدد وجهك وسيشعر الشخص بالراحة بسبب مظهره الجديد. أكبر ميزة للمرضى بعد  تقنية شد الوجه بالخيوط هي وقت الشفاء السريع. وبالتالي، يمكن للناس مواصلة عملهم دون مغادرة حياتهم الاجتماعية. مع هذا الإجراء، الذي من المتوقع أن تزداد آثاره حتى 5 أعوام، يتمتع المرضى بتعبير وجه شاب وحيوي.

من هو المناسب لعملية شد الوجه بالخيوط؟

تقنية شد الوجه بالخيوط هي طريقة قصيرة الأمد وذات تأثير فوري يمكن تطبيقها خاصة بعد سن 25. يمكن دمجه بسهولة مع إجراءات وتقنيات شد الوجه مثل البوتوكس أو نقل الدهون أو التقشير. وبالتالي، يتم الحصول على نتيجة أكثر فعالية.

فوائد الخيوط الذهبيه للوجه

  • لا يوجد شق في تقنية شد الوجه بالخيوط الذهبية.
  • وقت العلاج ما بين 30 و 45 دقيقة.
  • العلاج سريع والنتائج طبيعية.
  • يتم تشكيل تعبير ناعم للوجه.
  • بعد تقديم الطلب لا توجد إجراءات مثل المكوث في المستشفى أو العيادة أو الاستشفاء.
  • يمكن للمريض العودة بسهولة إلى العمل أو الحياة الاجتماعية.
  • يظهر المظهر المريح والمنتعش في جميع أنحاء الوجه، وخاصة في منطقة منتصف الوجه.
  • يتم تجديد شباب الوجه وإحياء الوجه.

ما هو الفرق بين شد الوجه بالخيوط وشد الوجه التقليدي؟

تشبه تقنية شد الوجه بالخيوط الذهبية نتيجة شد الوجه الجراحي، ولكن لا توجد ندبة جراحية، كما أن مضاعفات ما بعد الجراحة مثل الكدمات والتورم والوذمة أقل شيوعًا. على الرغم من أن عملية الشفاء تختلف باختلاف بنية جلد الشخص، إلا أنها تلتئم بشكل أسرع من عملية شد الوجه التقليدية.

شد الوجه بالخيوط الدائمة هو طريقة علاج مثبتة لاستعادة نتائج ترهل الجلد وفقدان الحجم بسبب تدهور جودة الجلد كنتيجة طبيعية لعملية الشيخوخة.

شد الوجه بالخيوط

 شد الوجه التقليدي

من بين طرق الرفع، يعتبر شد الوجه بالخيوط من أكثر الطرق استخداما وأسرع الطرق وأكثرها فعالية للتصحيح الجمالي لمحيط الوجه.تقنية شد الوجه بالخيوط، يسمح لك بتصحيح الوجه البيضاوي في العيادة، دون جراحة. شد الوجه هو إجراء جراحي . قبل الاستخدام، مطلوب استشارة طبيب التجميل.
لا تترك عملية الرفع التي تتم باحتراف في العيادة ندوبًا، وهو أمر مهم للعمليات في الأجزاء المرئية من الجسم. عندما يتم إدخال الخيوط خارج فروة الرأس في شد الوجه التقليدي ، قد تكون مواقع الإدراج مرئية.
يمكن ملاحظة تأثير الخيوط القابلة للامتصاص على الفور تقريبًا وتستمر لسنوات. مدة الذوبان الكامل للخيوط القابلة للامتصاص هي 6-9 أشهر،وبعدها يضعف تورم الجلد بمرور الوقت.
فترة نقاهة قصيرة  مقارنة بالجراحة التجميلية. اعتمادًا على خصائص الجلد والدواء، قد يستمر التورم والكدمات لمدة تصل إلى أسبوع إلى أسبوعين.
التنظيم الإيجابي لتخليق الكولاجين الداخلي وحمض الهيالورونيك في خلية الخلايا الليفية البشرية يطيل الشباب الطبيعي. يتم تعزيز التأثير من خلال أسلوب حياة صحي وتغذية سليمة.

تقنية شد الوجه بالخيوط - تجميلي اسطنبول

هل عملية شد الوجه بالخيوط الذهبية آمنة؟

تقنية شد الوجه بالخيوط الذهبية، التي خضعت لرقابة صحية صارمة ووافقت عليها إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، هي مادة طبيعية. تعطي نتائج فعالة خاصة ضد فقدان الحجم على الوجه. خيوط الشد للوجه مناسب لجميع أنواع البشرة ويحتوي على محتوى آمن 100٪ وغير مسببات الحساسية،تستخدم خيوط POD ( بولي ديوكسانون ) يتم إدخالها تحت الجلد بأمان ثم يتم شدها للخلف لتعليق مناطق الجلد المترهلة ثم يتم قص الخيوط للتأكد من أنها آمنة وغير مرئية.

ما هو محتوى الخيوط الذهبية؟

مكونات الخيوط الذهبية طبيعية وقابلة للامتصاص تمامًا. (يتكون محتوى الخيوط من مخاريط على الوجهين مكونة من 82٪ -18٪ مادة لاكتيك / جليكوليد ومادة تحتوي على 100٪ حمض عديد حمض اللبنيك). خيوطها الدائمة والمخاريط الصغيرة ثنائية الاتجاه على الخيوط قابلة للامتصاص بيولوجيًا. هذه المواد معتمدة وتم استخدامها بأمان في مجال الجراحة لسنوات.

ما هي المناطق الأخرى التي يتم وضع الخيوط الذهبية عليها؟

باستخدام تقنية شد الوجه بالخيوط الذهبية، يمكن أيضًا شد الرقبة وعين اللوز ورفع الحاجب بالإضافة إلى شد الوجه بالخيوط. تعتبر تقنية شفط الدهون وإزالة الدهون، بالإضافة إلى شد الرقبة بالخيوط، من بين العلاجات المختلطة قصيرة المدى خاصةً في الرقاب العريضة والثقيلة والمتدلية.

مقالة قد تهمك: نصائح بعد عملية شد الوجه

عملية التعافي بعد تقنية شد الوجه بالخيوط؟

يمكنك الحصول على نتيجة سريعة وغير مؤلمة في تقنية شد الوجه بالخيوط. مع الخيوط الذهبية، يتم رفع الخدين وإبرازهما. تظهر التأثيرات مباشرة بعد التطبيق. تأثير الخيوط الذهبية طويل الأمد. كما هو الحال مع كل تطبيق تقريبًا، قد يحدث إحساس بالتوتر في منطقة الوجه في عمليات شد الوجه بالخيوط الذهبية، لكن هذه التأثيرات تختفي تمامًا في وقت قصير. من الضروري تجنب تدليك الوجه أو تمارين الوجه أو حركات التقليد المفرطة، والتي سيتم تطبيقها بشكل خاص على منطقة الوجه. تضيف الخيوط التجميلية الحجم وتحسن ملامح الوجه وتوفر مظهرًا شابًا للوجه.

يمكن إجراء هذه عملية شد الوجه بالخيوط حتى في فترات قصيرة. يستغرق التطبيق ما بين 45-30-دقيقة. لا يتطلب دخول المستشفى والراحة والتضميد. يمكنك العودة إلى حياتك الاجتماعية في غضون 2-3 أيام بعد العملية. تتم العملية في جلسة واحدة ونرى النتائج على الفور.

تقنية شد الوجه بالخيوط - تجميلي اسطنبول

لماذا يوصى بشد الوجه بالخيوط لتصحيح الثلث السفلي من الوجه؟

لأن أي حشو (حقن)، يتم حقنه بأي تقنية، في الثلث السفلي من الوجه يكون ترهل الجلد اوضح. يجب ربط الجلد والأنسجة الدهنية تحت الجلد من الداخل وسحبها لأعلى، من الذقن إلى عظم الوجنة ومن الذقن إلى شحمة الأذن على طول الفك السفلي. في هذه الحالة، يوجد ثقبان في كل جانب: في عظم الوجنة وأمام الأذن (بالقرب من شحمة الأذن). هذه هي الطريقة التي ستسمح لك بشد وجهك والرضا عن النتيجة.

مزايا هذه التقنية هي طبيعية التغييرات. تعود الأنسجة إلى مكانها الطبيعي، فتظل ملامح الوجه كما هي. لا توجد علامات تداخل، الثقوب التي يتم من خلالها إدخال الخيوط تكون مخفية. لا تستغرق العملية أكثر من ساعة واحدة، ويتم الشفاء في المتوسط ​​خلال أسبوع (يختفي الانتفاخ). عندما يتم رفع العنق والثلث الأوسط، قد تبقى ثنايا الجلد بالقرب من الأذن، والتي إذا لزم الأمر يمكن إخفاؤها تحت الشعر. يتم اخفاء التجاعيد في غضون شهر إلى شهرين.

اقرا ايضا : عمليات شد الوجه بدون جراحة

عيوب شد الوجه بالخيوط

يعتمد احتمال حدوث أحداث سلبية على حالة بشرتك. لذلك، في الفتيات ذوات البشرة الرقيقة والحساسة المصابة بالوردية (الأوعية البارزة)، تكون الكدمات ونحت الخيوط أكثر شيوعًا. عند تثبيت خيوط الرفع، مع وجود فائض كبير من الجلد،تختفي هذه التجميعات من تلقاء نفسها بعد 2 – 4 أسابيع.

من المهم اتباع توصيات الطبيب والحضور للفحص في الوقت المحدد. من الضروري استبعاد الحمام والساونا وإجراءات التدفئة الأخرى وزيارة الجيم، يمنع فتح فمك على نطاق واسع والابتسام على نطاق واسع والتحدث كثيرًا. مع مراعاة جميع وصفات الطبيب، لا تعطي تقنية شد الوجه بالخيوط تأثيرات غير مرغوب فيها.

لتعزيز تأثير خيوط الشد، بعد شد الوجه بالخيوط ، من الأفضل شراء وارتداء ضمادة خاصة للوجه، مما يقلل من الحمل على الجلد ويقلل من التورم. خلال فترة إعادة التأهيل، وفقًا للإشارات، من الممكن تنفيذ إجراءات رفع البلازما  لتسريع عملية إعادة التأهيل وتعزيز التأثير.

سعر شد الوجه بالخيوط

إن تقنية شد الوجه بالخيوط هو الحل المثالي والحل الآمن البعيد عن التعرض إلى عمليات جراحية كبيرة والأسعار تعتبر منطقية ومعقولة مقارنة بالنتائج المبهرة وخاصة ضمن عيادة الدكتورة ليلى أرفاس في مدينة إسطنبول التركية.

يختلف سعر شد الوجه بالخيوط حسب عدد الخيوط المستخدمة وخبرة الممارس. لا يجوز للمراكز المعتمدة من وزارة الصحة الإشارة إلى الأسعار على مواقعها الإلكترونية لسعر شد الوجه بالخيوط. يمكنك الحصول على معلومات حول أسعار عمليات شد الوجه بالخيوط من خلال الاتصال بعيادتنا عن طريق الاتصال على 902122414624+.

تقنية شد الوجه بالخيوط - تجميلي اسطنبول

اقرأ ايضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *