تجميل الجسم

هل يمكن تكبير المؤخرة بشكل دائم ؟

منطقة الورك هي إحدى المناطق التي يُفضل فيها كثيرًا إجراء الجراحة التجميلية مؤخرًا. الأشخاص الذين يريدون مظهرًا أكثر تناسقًا واستدارةً ورفعة وأكثر جاذبية للأرداف  يتقدمون الى المتخصصين في الجراحة التجميلية لعمليات تكبير المؤخرة. في الغالب، يختار الأشخاص الذين يعانون من الورك الصغير بسبب فقدان الوزن المفرط أو الحمل والولادة أو العوامل الوراثية جراحة تكبير المؤخرة لإيجاد حل دائم ولزيادة ثقتهم بأنفسهم.

في هذا المقال،نقدم إجابات على الأسئلة المتداولة حول عملية تكبير المؤخرة في تركيا،هل يمكن تكبير المؤخرة بشكل دائم ؟ وهل يمكن تكبير الارداف بالسيليكون، وهل الأطراف الاصطناعية دائمة، هل يمكن أن تنفجر اكياس السيليكون لتكبير المؤخرة؟

هل يمكن تكبير المؤخرة بشكل دائم ؟ | تجميلي اسطنبول

عمليات التجميل المؤخرة

لا يتم إجراء عمليات التجميل المؤخرة لغرض رفع الورك فقط. يتم إجراء هذه العمليات الجراحية لتكبير حجم الأرداف باستخدام غرسة، أي بدلة سيليكون. من ناحية أخرى، يختار المرضى الذين يخشون إجراء تكبير المؤخرة بشكل دائم عن طريق الجراحة، تكبير المؤخرة باستخدام نقل الدهون أو فيلر المؤخرة، ومع ذلك، فإن كلتا الطريقتين لها مزايا وعيوب.

يجب على الأشخاص الذين ليس لديهم ما يكفي من الدهون الزائدة لتكبير المؤخرة أن يفضلوا العمليات الجراحية التي توفر نموًا في الورك عن طريق وضع بدلة سيليكون على الورك. بينما عند اجراء عمليات تكبير الأرداف بحقن الدهون، يجب تكرار الإجراء. ومع ذلك، في الأشخاص النحيفين جدًا، قد تكون عمليات تكبير الارداف بالسيليكون،أكثر طبيعية من تكبير المؤخره بحقن الدهون.

هل يمكن تكبير المؤخرة بشكل دائم ؟

إن مسألة ما إذا كانت حشوة السيليكون للمؤخرة دائمة هي أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا حول عمليات تكبير الورك. تُستخدم أنواع بدلات السيليكون الدائمة في عمليات تكبير الارداف، والتي تمنح المؤخرة حجمًا وعرضًا وشدًا وتجعلها أكثر تناسقًا وجمالا في المظهر العام للجسم.

بهذه الطريقة، بعد جراحة تكبير المؤخرة بشكل دائم، سيحظى الشخص بمظهر المؤخرة المطلوب بشكل دائم ولا يحتاج هذا الإجراء إلى التجديد. إذا كان الشخص غير راضٍ عن الأطراف الاصطناعية المصنوعة من السيليكون الموضوعة في منطقة الورك، فيمكن إزالتها بعملية جراحية ، تمامًا مثل الأطراف الاصطناعية المصنوعة من السيليكون الموضوعة في منطقة الصدر.

عملية تكبير الارداف بالسيليكون

حشوة السيليكون لتكبير المؤخرة – تكبير المؤخرة بشكل دائم – تجميلي اسطنبول

تستخدم حشوات السيليكون في الغالب لتكبير الأرداف غير المحددة بشكل جيد، وهي مصنوعة من السيليكون وطرية يتم إدخالها من خلال شق مخفي في تجعد الأرداف الطبيعي. الهدف هو وضع الغرسة أسفل أو أعلى أو بين عضلة الألوية، داخل الجيب وكذلك فوق عظم الحوض.

في طريقة تكبير المؤخرة بشكل دائم بحشوة السيليكون، وهي أحد التطبيقات الجمالية للورك، يتم إجراؤها لزيادة ضعف وملىء الوركين وإعطاء الوركين مظهرًا أكثر استقامة. إنها طريقة مفضلة عند المرضى الذين ليس لديهم ما يكفي من الأنسجة الدهنية في منطقة الورك. بعد إجراء شقوق صغيرة، يتم وضع حشو السيليكون في أنسجة عضلات الورك. لا يشعر به الجلد ويتم الحصول على مظهر طبيعي للغاية. نظرًا لأن الشق يكون في اسفل منطقة العص، فلا توجد مشاكل ظهور الندوب.

يمكن تطبيق حشوة السيليكون للمؤخرة على الوركين المسطحة وغير البارزة أو أولئك الذين يريدون مظهرًا أكمل أو أولئك الذين يريدون رفع مؤخرتهم.لا تسبب سيليكونات الأرداف، أي مشاكل وظيفية ويمكنك الجلوس والوقوف بشكل مريح.

هل يمكن أن تنفجر اكياس السيليكون لتكبير المؤخرة؟

السؤال عما إذا كان اكياس السيليكون لتكبير المؤخرة سينفجر هو أحد الأسئلة التي يطرحها المرضى الذين يخافون مثل هذه العمليات بعد تكبير المؤخرة، تمامًا كما هو الحال مع سيليكون الثدي. بعد تكبير المؤخرة بشكل دائم بأطراف اصطناعية من السيليكون، وهي إجراء دائم ومضمون لإعطاء حجم وشكل للمؤخرة، لا توجد إمكانية لانفجار السيليكون الموضوعة على الأرداف.

يتم اجراء عملية تكبير المؤخرة بشكل دائم من قبل جراحين تجميليين وخبراء في مجالهم، تحت التخدير العام، في غضون ما يقرب من 1.5 إلى 2 ساعة، ويتم تطبيقه من قبل المتخصص الذي يقوم بإجراء عملية تكبير المؤخرة بشكل دائم، مع الانتباه إلى جميع المخاطر التي قد تحدث مثل إزاحة الطرف الاصطناعي، ملامسة زوايا الطرف الاصطناعي والعدوى. تحافظ الأطراف الاصطناعية من السيليكون على حجمها الداخلي بشكل دائم. لا توجد إمكانية للذوبان أو الاختفاء أو الانكماش بمرور الوقت.

هل يمكن حقن المؤخرة بالفيلر؟

إن مسألة ما إذا كان هناك فيلر للمؤخرة هي أحد الأسئلة التي يتكرر طرحها من قبل الأشخاص الذين يريدون أن تكون مؤخرتهم منتصبة وممتلئة.يوجد فيلر للمؤخرة والغرض من حقن المؤخرة بالفيلر هو جعل المؤخرة متناسبة مع الجسم والوركين لإعطاء مظهر أكثر جمالية. يستخدم حقن المؤخرة بالفيلر بشكل عام لتصحيح العيوب الطفيفة.

يتم تطبيق حقن الفيلر على منطقة المؤخرة للشخص. ومع ذلك، عندما يتم إعطاء حقن الفيلر بكميات كبيرة، فإنها يمكن أن تسبب مضاعفات مختلفة. لهذا السبب، فإن أفضل شيء لتكبير المؤخرة إلى حجم معين هو أخذ الدهون الزائدة من الجسم وحقنها في منطقة المؤخرة. وبالتالي، فإن الشخص يكون لديه مؤخرة أكثر بروزًا وضخامة.

تكبير المؤخرة بالفيلر هي حقن غير جراحية. لذلك، لا يحتاجون إلى إجراء جراحي تحت التخدير العام. بعد تكبير المؤخرة بالفيلر يستطيع الشخص العودة بسهولة إلى حياته اليومية. ولكن،لا يمكن تكبير المؤخرة بشكل دائم كما هو الحال في جراحة تكبير المؤخرة أو حقن الدهون. بعد حوالي عامين، يتلاشى تأثير فيلر المؤخرة وتعود المؤخرة إلى حالتها الأصلية. للحصول على تكبير المؤخرة بشكل دائم، يجب تكرار الاجراء في فترات زمنية معينة.

هل يمكن تكبير المؤخرة بشكل دائم ؟ | تجميلي اسطنبول

هل عمليات تكبير المؤخرة بحقن الدهون دائمة؟

السؤال عما إذا كانت عمليات تكبير المؤخره بحقن الدهون دائمة هو أحد الأسئلة التي يتساءل الأشخاص الذين يخافون من عمليات تكبير الارداف وبالتالي لا يمكنهم الاستفادة من تكبير المؤخرة بشكل دائم عن طريق السيلكون.

عملية حقن الارداف بالدهون، وهي إحدى طرق تكبير المؤخرة، تعطي الحجم والامتلاء والشكل المطلوب للأرداف. بعد عملية تكبير الورك بحقن الدهون، سيكون لدى الشخص ورك أكثر إرضاءً وانحناءً وجماليًا. يتم حقن الدهون المأخوذة من البطن أو الخصر أو الظهر حيث يوجد تراكم للدهون في الجسم وحقنها في المؤخرة.

بهذه الطريقة من ناحية، يتخلص الشخص من تراكم الدهون في المناطق غير المرغوب فيها، ومن ناحية أخرى، فإنه يحقق الحجم المطلوب والاستدارة في مؤخرته. الفرق بين عمليات السيليكون للارداف وحقن الدهون، هو أن بعض الدهون تذوب،والدهون المتبقية دائمة. إذا لم يتم زيادة الوزن أو فقده، يستمر تأثير تكبير المؤخرة بشكل دائم عن طريق حقن الدهون مدى الحياة. بشكل عام، يتم تطبيق كمية الدهون المعطاة في العملية مع مراعاة الذوبان.

لا يمكن تطبيق عمليات تكبير المؤخره بحقن الدهون على الأشخاص الذين يعانون من انخفاض شديد في نسبة الدهون في الجسم.

مزايا عمليات تكبير المؤخرة بحقن الدهون

إنها عملية شائعة من قبل المرضى لأنها طريقة جراحية سهلة ولها مظهر طبيعي. من الطبيعي جدًا الشعور بألم خفيف جدًا وتورم في منطقة المؤخرة بعد التطبيق. ومع ذلك ، فإن هذا الألم في مستوى يمكن السيطرة عليه بسهولة عن طريق المسكنات. بعد العملية، قد يكون من الضروري ارتداء مشد لفترة من الوقت.

إذا نظرنا إلى مزايا تكبير الأرداف بحقن الدهون.

  1. على عكس الأطراف الصناعية للسيليكون التي تملأ النصف العلوي فقط من الورك، فإن تكبير المؤخرة بحقن الدهون تسمح بالتدخل الكامل للورك وإعادة تشكيل المنحنيات والتفاصيل الأخرى للورك، وذلك بفضل حقن الدهون.
  2. يمكن للناس تحقيق الأرداف البرازيلية بفضل عملية تكبير المؤخرة بحقن الدهون.
  3. من ناحية، تصل المؤخرة إلى الامتلاء المطلوب
  4. ومن ناحية أخرى، يتم تشكيل الجسم مع إزالة الدهون الزائدة من منطقة البطن والخصر والظهر.
  5. نظرًا لعدم وجود شق كبير أثناء تطبيق تكبير الورك بحقن الدهون، فلا توجد ندبة واضحة بعد التطبيق.
  6. بما أن أنسجة الشخص تستخدم بدلاً من مادة غريبة في عمليات تكبير الأرداف بحقن الدهون، فلا يمكن إحداث أي رد فعل سلبي.
  7. نظرًا لعدم وجود فترة نقاهة طويلة بعد هذا الإجراء، يمكن للمريض العودة بسهولة إلى حياته اليومية بعد أسبوع واحد.
  8. يمكن تطبيق تكبير المؤخرة بشكل دائم بسهولة على الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و 60 عامًا تقريبًا.

في عملية تكبير المؤخرة بحقن الدهون، حيث يتم أخذ الدهون منها يختلف اختلافًا كليًا حسب خصائص جسم الشخص ونسبة الدهون. يتم إزالة الدهون الزائدة في جسم الشخص وحقنها في المنطقة الذي يريد زيادة حجمها. ثم يتم فصل الدهون المأخوذة بطرق خاصة ويتم فصل الجزء الذي يمكن استخدامه في تكبير الورك وحقنه في منطقة المؤخرة. تكبير الأرداف بحقن الدهون من التطبيقات التي تجعلك تبتسم وتزيد من ثقة الشخص بنفسه. بعد 3-4 أشهر من تكبير المؤخرة بحقن الدهون، يظهر شكل المؤخرة بوضوح.

الرعاية بعد عملية تكبير المؤخرة بشكل دائم

بعد الانتهاء، تتم مراقبة المرضى عن كثب ولا يُسمح لهم بالعودة إلى منازلهم إلا بعد فترة مراقبة يمكن أن تستمر لمدة يوم أو يومين.

ستختلف العودة إلى النشاط اليومي العادي من شخص إلى آخر نظرًا للمستوى الأمثل من رعاية ما بعد الجراحة. يجب ارتداء ملابس ضيقة خاصة لأسابيع قادمة. عادة ما يتم التعامل مع الألم بمجرد زوال تأثير التخدير بواسطة مسكنات الألم. يمكن أن يكون الألم والتورم المفرطان أيضًا علامة على حدوث مضاعفات، لذلك يجب على المرء أن يكون متيقظًا في مثل هذه الحالات. يشمل فترة اعادة التاهيل أيضًا المضادات الحيوية وتستغرق مدة الشفاء عادةً 8 ​​أسابيع.

  • لا ننصحك بالقيام بأنشطة رياضية ثقيلة بخلاف المشي في الأسبوعين الأولين بعد الجراحة. في نهاية الأسبوع الثاني يمكنك ممارسة جميع الأنشطة الرياضية.
  • لن يكون لديك أي غرز لإزالتها بسبب استخدام الغرز ذاتية الذوبان أثناء الجراحة.
  • يمكنك البدء في الاستحمام من اليوم الثالث بعد عملية تكبير المؤخرة.
  • يمكنك العودة إلى العمل في اليوم الخامس بعد العملية.
  • سنطلب منك إزالة مشد ما بعد الجراحة فقط أثناء الاستحمام لمدة أربعة أسابيع.
  • ستخضع لفحوصات في الأسبوع الأول بعد تاريخ عملية تكبير الأرداف (تكبير الأرداف).

مخاطر عملية تكبير المؤخرة

يمكن أن تنزلق الغرسات بعد تكبير المؤخرة وكذلك الدهون التي يتم امتصاصها مما يتسبب في عدم تناسق الأرداف،قد لا تكفي أحجام الجسم النحيل بإجراء تكبير الدهون فقط. قد تظل هناك حاجة إلى غرسات السيليكون من أجل تحقيق الشكل المثالي المطلوب.

هل يمكن تكبير المؤخرة بشكل دائم ؟ | تجميلي اسطنبول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.