التجميل الطبي

جهاز مورفيوس للوجه | أفضل جهاز لشد الوجه

باستخدام جهاز مورفيوس للوجه يتيح لك الحصول على بشرة أكثر صحة وشبابًا وثباتًا، فهو يعتبر أفضل جهاز لشد الوجه لتحفيز الإبر الدقيقة العميقة مع التردد اللاسلكي الجزئي ليتم شد الوجه بدون جراحة

يفقد الجلد مرونته على مر السنين. يمكن أن تصبح التجاعيد الديناميكية، التي كانت تظهر في سن الشباب فقط عندما يتحرك الوجه،عميقة في سن الشيخوخة. بشكل عام، يصبح الجلد أصغر في المسام، وأرق وأكثر جفافاً، لأن عمليات انقسام الخلايا تبطئ من سن 25 ،ينتج الجسم كمية أقل من الكولاجين والإيلاستين، وهما اللبنات الأساسية لتجديد البشرة.

مع جهاز مورفيوس للوجه، يمكن تقليل الدهون الموضعية وتجديد الكولاجين والإيلاستين (النسيج الضام) في أعماق الأنسجة المختلفة مع تأثير واضح. يثير التحفيز العميق للجلد إعادة تشكيل طبقات النسيج الضام. يعيد الجلد تنظيم نفسه، يتم تقليل العيوب الطفيفة في الجلد وتصبح التجاعيد أقل وضوحًا، يصبح الجلد أكثر حزما وأكثر مسامية وأكثر سمكا مرة أخرى. يمكن تطبيق ابر مورفيوس 8 الصغيرة على أعماق تتراوح بين 0.5 مم إلى 7 مم بترددات راديو مختلفة وكثافة طاقة مختلفة.بهذه الطريقة، يمكن إجراء علاج فردي مخصص لكل منطقة من الجسم والوجه ،دون أي مخاطر ودون توقف.

جهاز مورفيوس للوجه | أفضل جهاز لشد الوجه - تجميلي اسطنبول

ما هو جهاز مورفيوس 8

هو تطور إضافي للوخز بالإبر الدقيقة وهي طريقة جديدة ومبتكرة لشد الجلد المترهل وهي بديل مثير للإعجاب للجراحة،مع هذا النوع من الإبر العميقة، يتم إدخال الإبر في الجلد ويتم إصدار نبضة حرارة تردد الراديو عبر أطراف الإبرة. يتم تنشيط عملية تجديد الجلد، ويتم إطلاق عوامل النمو وتنشيط الخلايا الليفية ، مما ينتج المزيد من ألياف الكولاجين والإيلاستين.

مما يسمح بتصحيح لطيف للبشرة المعتدلة المترهلة أو الرخوة.جهاز مورفيوس للوجه، هو علاج الجلد الجزئي الذي يحفز إنتاج الكولاجين في الأدمة (الجلد). من خلال العلاج المستهدف لطبقات الجلد العميقة هذه، تعيد اللبنات الأساسية تنظيم نفسها في عملية طبيعية لمكافحة الشيخوخة.

يمكن استخدام جهاز مورفيوس 8 في جميع المناطق التي تستفيد من التجديد تحت الجلد. تشمل أكثر المناطق المعالجة شيوعًا الجزء السفلي من الوجه والرقبة. يمكن أيضًا معالجة مناطق أخرى من الوجه والجسم تتأثر بالتجاعيد أو تغير اللون أو ندبات حب الشباب باستخدام هذه الأداة المبتكرة.تحتاج من 1-3 جلسات اعتمادًا على نظام العلاج  الخاص بك.

ما هي استخدامات جهاز مورفيوس 8

  • تجديد وشد الجلد
  • تقليل التجاعيد (مكافحة الشيخوخة)
  • تقليل المسام / صقل الجلد
  • تصحيح الندبة
  • الذقن المزوجة
  • توحيد لون البشرة وازالة التصبغات
  • الحد من علامات التمدد (السطور)
  • علاج فرط التعرق

بالإضافة إلى عملية الشد الكبيرة، يتم أيضًا تحسين نسيج الجلد بالكامل في نفس الوقت، مما يمنحك بشرة متألقة وشابة.

التأثير يحدث من الأسبوع الثالث. ستحصل على النتيجة النهائية بعد 4 إلى 6 أشهر وتستمر لمدة 2 إلى 5 سنوات. اعتمادًا على نظام العلاج الفردي والهدف، عادة ما تكون هناك حاجة إلى 3-5 جلسات.بالنسبة لشد الجفن (رأب الجفن) غالبًا قد يتطلب الأمر 3-4 جلسات، والتي يتم إجراؤها كل 3-6 أسابيع. يكون مثالي للأشخاص الذين يريدون تصحيحًا تدريجيًا بدون ترك ندبات.

كيف يعمل جهاز مورفيوس للوجه

تخترق العديد من الإبر الصغيرة طبقة الجلد أثناء العلاج باستخدام جهاز مورفيوس للوجه. ومع ذلك، فإن هذه لا تخترق الأنسجة فقط بشكل سطحي ، ولكن أيضًا  إلى أعماق محددة مسبقًا تبلغ 2 مم أو 3 مم أو 4 مم  وصولاً إلى الطبقة الدهنية ، حيث تنبعث منها طاقة تردد الراديو. هذا يحفز تكوين الكولاجين والإيلاستين وكذلك تجديد الخلايا في الجلد وتكتسب البشرة المرونة.

يتم العلاج بعد تخدير موضعي للجلد.الإجراء الذي يستغرق 30 دقيقة بسيط وآمن ويسبب أقل قدر من الالم وأقل فترة نقاهة للمرضى في عيادة الطبيب. سيتم تطبيق كريم التخدير وحقن التخدير الموضعي على منطقة العلاج لمزيد من الراحة. بعد تخدير موضعي صغير، يقوم الطبيب بتطبيق جهاز مورفيوس للوجه على الجلد في مناطق العلاج. سوف تخترق الدبابيس الـ 24 المطلية الموجودة في جهاز مورفيوس الأنسجة تحت الجلد، وتخثر الدهون وتقلص الأنسجة الضامة والدهون لتفتيح وتصحيح الخطوط والتجاعيد في المناطق.

يمكن استخدام علاج مورفيوس 8 لشد الجلد كعلاج منفرد أو مع إجراء آخر (حقن الفيلر، ابرة النضارة، حقن البوتوكس ، إلخ)

جهاز مورفيوس للوجه | أفضل جهاز لشد الوجه - تجميلي اسطنبول

طريقة شد الوجه والعنق غير الجراحي مورفيوس 8

  1. يسخن النسيج بدقة لعمق 4 إلى 6 ملم، مما يؤدي إلى تحفيز تكوين الكثير من الكولاجين الجديد
  2. نظرًا لأنه يعمل بطريقة مستهدفة، بالضبط حيث تكون هناك حاجة إليه، فإنه لا يتلف الأنسجة المحيطة
  3. لا يتطلب استخدام التخدير العام، فالعملية مريحة جدا للمريض
  4. يذيب رواسب الدهون أثناء شد الجلد
  5. يحسن لون البشرة ويمنع الاسترخاء بعد إذابة الترسبات الدهنية
  6. يمنع تكوين خلايا دهنية جديدة في الأماكن التي تم فيها تطبيق العلاج
  7. يحفز الجلد على تكوين كولاجين جديد على الجلد، وحتى بعد بضعة أشهر من العملية يتم شد الجلد بشكل إضافي

جهاز مورفيوس للوجه، هو جهاز مصمم للجمع بين الوخز بالإبر الدقيقة (التجديد العميق) وموجات الراديو لتحقيق تغييرات عميقة مستهدفة للبشرة. تتركز الطاقة القوية لموجة الراديو حصريًا على خلايا الكولاجين والدهون تحت الجلد، وفي نفس الوقت تعمل على تجديد البشرة.في نهاية الإجراء، يكون الجلد المعالج ذا جودة أفضل وأكثر تماسكًا ومرونة وأكثر إحكامًا.

من لا يجب أن يخضع لعلاج مورفيوس 8؟

  • إذا كنت حامل
  • إذا كان لديك جهاز تنظيم ضربات القلب أو مزيل الرجفان الداخلي أو أي غرسة إلكترونية مثل جهاز مراقبة الجلوكوز
  • إذا كان لديك أي زرع دائم في المنطقة المعالجة مثل الألواح المعدنية والبراغي أو غرسات السيليكون أو مادة كيميائية محقونة
  • إذا كان لديك تاريخ من الأمراض التي تسببها الحرارة ، مثل الهربس البسيط المتكرر في منطقة العلاج
  • أي حالة نشطة في منطقة العلاج، مثل القروح والصدفية والأكزيما والطفح الجلدي
  • هناك فرصة للتورم والكدمات وحروق الجلد في حالات نادرة، لذا يرجى التخطيط لعلاجك عندما لا يكون لديك أحداث خاصة في الأسابيع القادمة

لماذا مورفيوس 8 أفضل جهاز لشد الوجه؟

، يعمل جهاز مورفيوس للوجه، على تنشيط إنتاج الكولاجين وشد الجلد. يهدف الإجراء إلى تجديد شباب بشرة الوجه وتحسين شكلها. إنه مثالي لإزالة التجاعيد وتضييق المسام وتفاوت الجلد وندبات حب الشباب.

  1. يعالج التجاعيد وترهل الجلد وندبات حب الشباب والبقع الصبغية والمسام الواسعة باحتراف.يمكن القيام بكل ذلك في خطوة واحدة باستخدام العلاج بالترددات الراديوية.
  2. يمنح البشرة المتألقة والمتساوية تلقائيًا جاذبية وقبل كل شيء شعورًا جيدًا.
  3. طريقة فعالة لمواجهة عملية الشيخوخة والتأثيرات البيئية الخارجية هي العلاج بالترددات الراديوية طفيفة التوغل.
  4. جهاز مورفيوس للوجه، هو أفضل جهاز لشد الوجه وهو أول جهاز في السوق يوضح أقصى عمق اختراق للإبرة. يتم الجمع بين تقنيتي الشد وتردد الراديو بشكل مثالي من خلال هذا الإجراء.
  5. لا تخترق الإبر الدقيقة الأنسجة ظاهريًا فحسب، بل تبعث أيضًا طاقة تردد الراديو وصولاً إلى الطبقة الدهنية من أجل تحديد محيط الوجه وتقليل التجاعيد الدقيقة وندبات حب الشباب والمسام الكبيرة والبقع الصبغية.
  6. اعتمادًا على خطة العلاج الفردية والهدف، عادة ما تكون هناك حاجة إلى 1-3 جلسات.

من هم الأشخاص المناسبون للعلاج باستخدام جهاز مورفيوس 8؟

منطقة العلاج تعتمد كليا على الاحتياجات الفردية. تشمل المناطق الأكثر شيوعًا الجزء السفلي من الوجه والرقبة. ومع ذلك، غالبًا ما تتأثر مناطق أخرى، بحيث يمكن أيضًا علاج أجزاء من الجسم مثل البطن أو الغدد العرقية (فرط التعرق) بنجاح.

تأثير الشد واضح للغاية، وفي نفس الوقت يتم تحسين الملمس العام للجلد، مما يؤدي إلى بشرة أكثر شبابًا.

جهاز مورفيوس للوجه | أفضل جهاز لشد الوجه - تجميلي اسطنبول

أهم الاسئلة المتكررة حول العلاج ب جهاز مورفيوس للوجه

كيف يعمل جهاز مورفيوس للوجه؟

باستخدام ترددات الراديو المركزة عالية الكثافة، نحقق نتائج مبهرة.

هل العلاج مؤلم؟

يتم العلاج بعد تخدير الجلد باستخدام كريم مخدر خاص ومسكن. مع هذا المزيج لا تشعر باي الم.

متى تظهر نتائج جهاز مورفيوس للوجه وشد الجلد؟

بالفعل بعد العلاج الأول، يكون التحسن واضحًا، كل شيء أكثر وضوحًا بعد بضعة أشهر. يظهر التأثير الكامل بعد 6 أشهر.يتطلب الأمر الكثير من الكولاجين لإعادة الهيكلة، ويصبح الجلد مشدودًا وقويًا، مع اكتساب الحجم.

يمكن رؤية النتائج الأولى في غضون أيام قليلة، ولكن عادة ما يستغرق الجلد بضعة أسابيع حتى تظهر النتيجة النهائية. تستمر التحسينات لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر بعد العلاج.

ما نوع الرعاية اللاحقة المطلوبة بعد تطبيق جهاز مورفيوس للوجه؟

تجنب لمس وتطبيق أي كريم أو مكياج على المناطق المعالجة لمدة 12 ساعة. بعد ذلك يجب على المرضى ترطيب منطقة العلاج وتجنب التعرض المباشر للشمس.

يمكن وضع المكياج بعد يوم إلى يومين من العلاج. يجب أن يتوقع المرضى رؤية الآفات الدقيقة بعد أيام قليلة من العلاج واحمرار طفيف لمدة تصل إلى أسبوع حسب معايير العلاج.

ما هو الغرض من تجديد وشد بشرة الوجه والرقبة باستخدام مورفيوس 8؟

يعتبر العلاج خيارًا مثاليًا لمن يرغبون في:

  1. منع ترهل الجلد
  2. جلد مشدود وأكثر نعومة، ولكن بدون جراحة
  3. وكذلك بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحفاظ على النتائج بعد الجراحة التجميلية عندما يتعلق الأمر بشد الوجه.

إذا بدأت بهذا الإجراء في الوقت المحدد، قبل أن يتضرر الجلد كثيرًا ويسترخي، فسوف تحافظ على شبابك لعقود. يمكنك إجراء العلاجات عدة مرات كما تريد،دون قيود.لهذا السبب نقترح أن تحدد موعدًا لاستشارة طبيب متخصص في عيادة الدكتورة ليلى آرفاس في اسطنبول  لتقدير مقدار ما تحتاجه للحصول على نتائج رائعة.

ماذا يحدث بعد العلاج مباشرة؟

كما هو الحال مع أي علاج تجميلي، قد يلاحظ أحيانًا بعض التورم الطفيف أو الاحمرار أو الكدمات، لكن هذه التأثيرات تختفي في غضون يومين. عادة ما يكون الجلد مشدودًا فورًا بعد العلاج.

كم عدد الجلسات المطلوبة؟

حسب خطورة المشاكل. عادة من 1-3 جلسات، 4-6 أسابيع على حدة. سيناقش الطبيب معك عدد جلسات العلاج في استشارتك.

متى يمكنني استخدام المكياج بعد تطبيق جهاز مورفيوس للوجه؟

فترة التعافي قصيرة جدًا، بعد يوم أو يومين سنكون قادرين على وضع الماكياج.

متى يمكنني إجراء إجراءات أخرى مثل الليزر أو التقشير بعد استخدام Morpheus8؟

بعد إجراء مورفيوس للوجه، يجب أن يمر شهر واحد على الأقل قبل التمكن من تطبيق أنواع أخرى من الإجراءات.

كيف يبدو شد الوجه غير الجراحي باستخدام تقنية مورفيوس 8؟

قبل البدء في الإجراء، يتم وضع مخدر على شكل كريم على الجلد. عندما يبدأ العمل، بمساعدة جهاز مورفيوس للوجه ، تعمل موجات الراديو على الطبقات العميقة من الجلد، مما يؤدي إلى إذابة رواسب الدهون المستهدفة عند الضرورة والتأثير على شد الجلد.

يعمل “جهاز مورفيوس للوجه”  شد الوجه والعنق غير الجراحي على الجلد ليبدأ في إنتاج الكولاجين وبالتالي شده بطريقة طبيعية.

جهاز مورفيوس للوجه | أفضل جهاز لشد الوجه - تجميلي اسطنبول

اقرأ ايضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.