زراعة الشعر

زراعة الشعر للنساء في تركيا

قبل التحدث عن زراعة الشعر للنساء في تركيا  يجب علينا التحدث عن مشاكل تساقط الشعر وفقدانه فهو مرض سببه  وراثي في كثير من الأحيان، وهذا المرض  يسبب الأرق لكثير من الرجال والنساء كما يسبب لهم فقد الثقة بالنفس ، فمن الطبيعي أن نفقد في اليوم  بعض الشعر،أثناء تمشيط الشعر بالمشط نلاحظ  بعض الشعر قد تساقط وعلق بين أسنان المشط ولكن إن كثرة هذا التساقط يسبب الخوف لدى النساء والرجال، لأنه يمكن أن يؤدي إلى  الصلع عند الرجال أوإلى تراجع الشعر في خطة الجبهة عند النساء و بالتالي رزاعة الجبهة للنساء.

وفي حياتنا كثير مانصادف أِشخاصاً بحثو عن مستحضرات التجميل  كالأدوية والكريمات والزيوت و أنفقو عليهم الكثير من المال دون جدوى لإعادة شعرهم المتساقط أو لإيقاف التساقط المستمرأما الحل الأمثل للتخلص من الصلع أو من تراجع الشعر في منطقة الجبهة هو زراعة الشعر ، و زراعة الشعر للنساء في تركيا من أهم الدول التي تهتم في مواضيع زراعة الشعر وزراعة الشعر للسيدات، الكثير من النساء يبحثن عن مراكز زراعة الشعر في اسطنبول  لمعالجة تراجع نمو الشعر و تساقطه في مناطق الجبهة.

زراعة الشعر للنساء في تركيا - زراعة الشعر للسيدات - تجميلي اسطنبول

ماهي أهم أسباب تساقط الشعر عند النساء؟

الأسباب المؤدية إلى تساقط الشعر كثيرة :

  1.  عدم الاهتمام بالنظام الغذائي .
  2. مشاكل بالإفرازات الهرمونية في الغدد الدرقية .
  3.  تكييس المبايض .
  4. فقر الدم .

زراعة الشعر للنساء في تركيا للتخلص من مشاكل الجبهة العريضة

الجبهة العريضة هي حالة تلقي بظلالها على جماليات الوجه. يمكن أن تتطور مشكلة الجبهة العريضة وراثيًا أو قد تحدث بسبب تساقط الشعر. على الرغم من أن النساء ذوات الجبين العريض يمكن أن يخفوا هذه المشكلة عن طريق بعض التطبيقات المؤقتة  مثل  ارتداء قبعة ولف المنديل بإخفاء الجبهة العريضة لبضع ساعات فقط،

ويبدو وجه الأشخاص ذوي الجبهة العريضة أكبر بشكل ملفت للانتباه وخاصة لدى النساء ، ويسبب عدم تناسق الوجه وبشكل خاص عند النظر إليها من الأمام.

يمكنك تقييم زراعة الشعر في مقدمة الرأس للنساء لإخفاء منطقة الجبهة العريضة وتضييقها  بشكل دائم. بفضل زراعة الشعر يبدو وجهك أصغروأكثر تناسقاً.  لا تدعي مشكلة الجبهة الكبيرة تسبب لك أحراجاً بعد الآن حيث تقدم زراعة الشعرللنساء في تركيا حلاً جذرياً وملائم للحصول على وجه أكثر جمالاً وجاذبية.

زراعة الشعر للنساء في تركيا - زراعة الشعر للسيدات - تجميلي اسطنبول

كيفية زراعة الشعر للنساء

زراعة الشعر للنساء في تركيا -زراعة الشعر للسيدات

يقدم الآن خبراء التجميل حول العالم عملية غير مؤلمة وبدون ندبات لتعيدك للثقة بنفسك من خلال عملية  زراعة الشعر

عملية  زراعة الشعر في تركيا للنساء  بسيطة بدون أي ألم أو أثار جانبية  تعتمد على التخديرالموضعي تستمر مدة 7 إلى 8 ساعات في المتوسط تحصل من خلالها السيدة المقبلة على عملية زراعة شعر،على بصيلات جديدة تغطي مناطق تراجع الشعر في منطقة الجبهة ،حيث يتم أخذ البصيلات من المريض نفسه من المنطقة الخلفية للرأٍس وغرسها في مقدمة الرأس ويتسأل البعض عن كيفية زراعة الشعر للنساء ؟

عملية زراعة الشعر للنساء في تركيا تعتمد على ثلاث مراحل رئيسية، تتلخص بمايلي:

  • مرحلة تجهيز المريض : وفيها يتم تعقيم غرفة العمليات وتجهيزها لاستقبال المريضة ، ثم تبدأ عملية تجهيز المريضة من خلال قص الشعر من المنطقة المانحة فقط وتعتمد مساحة المنطقة على .عدد البصيلات التي تحتاجها المريضة  بعد ذلك يتم رسم خط الجبهة محددين به بداية المنطقة الزراعة ويتم رسم الخط  ليكون منبت الشعر المزروع مماثلاً لمنبت الشعر الطبيعي
    وفي هذه المرحلة يتم يتم حقن أبرة بلازما  PRP حرصاً من الطبيب على تنشيط وتغذية فروة الرأس والشعيرات الدموية وذلك لتجهيز المنطقة المزروعة لاستقبال البصيلات الجديدة وتأمين جو مناسب لنمو سريع وقوي للشعرالمزروع.
  •  مرحلة الاقتطاف: يقوم بها فريق طبي مكون من ثلاث أِشخاص علأقل بينهم أخصائي اقتطاف بصيلات حيث يتم حلق المنطقة المانحة بمساحة صغيرة وبعدها يتم اقتطاف البصيلات وتجهيزهم للزراعة معدل عدد البصيلات لتغطية منطقة الجبهة تختلف من مريضة إلى أخرى حسب ارتفاع الجبهة وحسب المنطقة الفارغة من الشعر ولكنها بالمجمل تترواح بين 1000 إلى 2000 بصيلة يتم تحديدهم من قبل الطبيب ويتم اقتطافهم في جلسة واحدة.
  •  مرحلة الزراعة : من خلال هذه المرحلة يتم غرس البصيلات من قبل أخصائي زراعة الشعر حيث يتم غرس البصيلات من خط الجبهة بشكل تدريجي وصولاً إلى منطقة الشعر الطبيعي وبهذا الشكل يتم تغطية جميع المناطق الفارغة بكثافة تصل إلى 100%.

الآثار الجانبية المتوقع حدوثها بعد زراعة الشعر للنساء في تركيا

لاتوجد آثار جانبية بعد عملية زراعة الشعر للنساء حيث تتمكن المريضة من العودة إلى المنزل مباشرة وتتمكن من مزاولة نشاطتها اليومية بعد زراعة الشعر للسيدات في يومين فقط.
في بعض الحالات النادرة يمكن أن تشعر المريضة ببعض الألم الخفيف ولكن هذا الألم يزول بمجرد استعمال مسكن الألم، كما يمكننا ملاحظة انتفاخ في منطقة الجبين وهذا التورم يزول بعد ثلاث أيام عى الأكثر وسببه تأثير سائل التخدير الذي تم حقن المريضة بها خلال زراعة الشعر للنساء في تركيا.

زراعة الشعر للنساء في تركيا - زراعة الشعر للسيدات - تجميلي اسطنبول

 الإجراءات المتبعة بعد عملية زراعة الشعر للسيدات

في البداية يتم وضع ضماد على المنطقة المانحة يتم إزالته من قبل الاخصائي في اليوم الثاني بعد عملية زراعة الشعر حيث تخضع المريض لجلسة غسيل يتم فيها إزالة الضماد الطبي وغسل الرأس باستخدام الغسول والشامبو الطبي (شامبو زراعة الشعر).

ويتم تسليم المريض شامبو طبي مخصص للأشخاص الذين قاموا بعملية زراعة الشعر يتم غسل الشعر فيه يومياً لمدة عشرين يوم وهو عبارة عن شامبو طبي خال من المواد الكيميائية للمحافظة على سلامة البصيلات المزروعة  من الضرر.

كما ينصح  المريض عادة بتطبيق جلسات بلازما شهرياً  وذلك لتحفيز وتقوية وتغذية الشعر الطبيعي والمزروع في كلا المنطقتين المانحة والمزروعة.

متى تبدأ نتائج زراعة الشعر بالظهور ؟

 تظهر تدريجياً في البداية ينمو الشعر المزروع خلال الشهر الأول من عملية الزراعة ليتساقط تدريجياً مع بقاء البصيلة المزروعة تحت الجلد لتعطي الشعر مجدداً ولكن تختلف البصيلات في قوتها وسرعتها في إعطاء الشعر ولهذا السبب يستمر النمو بعد تساقط الشعر في الشهرالأول من زراعة الشعر للنساء في تركيا لمدة سنة و في كل شهرنلاحظ فرقاً في كثافة وتغطية الشعراي نحصل على 30% من النتيجة  بعد ثلاثة شهور و80% بعد ستة أِشهر مع  تمام السنة نحصل على النتيجة بنسبة 100%.

من هم المؤهلون لزراعة الشعر

كل شخص يمتلك منطقة مانحة قادرة على إعطائه  العدد اللازم والكافي من البصيلات للقيام بعملية زراعة الشعر و يعاني من تساقط الشعر وعدم نموه مجدداً من المنطقة التي تساقط منها  أو يعاني من الصلع فهو شخص مؤهل لإجراء عملية زراعة الشعر في اسطنبول.
الأشخاص الغير مؤهلين هم الأشخاص الذين يعانون من أمراض مزمنة كالسكري وأمراض القلب أو الضغط ، أو الأشخاص الذين يخضعون إلى علاجات كيميائية كمرضى السرطان.

لماذا تكون تكون تركيا مطلب الباحثات عن عمليات زراعة الشعر الناجحة

امتازت تركيا وفاقت نظيراتها من الدول في عمليات التجميل على حد سواء وخاصة عمليات زراعة الشعر في تركيا للنساء، لأنها تتبع تقنيات حديثة في عمليات الزراعة دون ألم هذا علاوة على خبرة الأخصائيين والتكلفة البسيطة مقارنة مع باقي المراكز في دول العالم . تواصل معنا لتقديم الاستشارة الطبية والحصول على تفاصيل الخدمات والتكلفة.

عمليات زراعة الشعر منتشرة حول العالم ولكن أصبحت تركيا الآن عاصمة للسياحة العلاجية في عمليات التجميل بسبب وجود خبراء بالتجميل ذو سمعة كبيرة بنجاح عملياتهم التجميلية وأستحوذت على شهرة كأفضل دولة في زراعة الشعر.

وتعتبر الدكتورة ليلى أرفاس المتواجدة في اسطنبول من أطباء التجميل المهمين في عمليات زراعة الشعر في تركيا للنساء و المعروفة بنجاح عملياتها على مستوى تركيا.

تكاليف عملية زراعة الشعر في تركيا للنساء تحدد على نوع زراعة الشعر اما استخراج بصيلات الشعر أو زراعة بصيلات الشعر وتقدم عيادة الدكتورة ليلى أرفاس أسعار منافسة بتقنيات حديثة ورعاية طبية رفيعة المستوى.

زراعة الشعر للنساء في تركيا - زراعة الشعر للسيدات - تجميلي اسطنبول

اقرأ ايضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *