شفط الدهون

شفط الدهون الكويت

شفط الدهون الكويت, اسعار شفط الدهون بالكويت

ما هو شفط الدهون ؟

شفط الدهون هو شفط الأنسجة الدهنية باستخدام أنابيب خاصة موضوعة في مساحة تحت الجلد. الغرض الرئيسي من هذا الإجراء هو إزالة الأنسجة الدهنية الزائدة،من أجزاء فردية من الجسم (الوجه والعنق والذراعين والبطن وأسفل الظهر والأرداف والفخذين والركبتين والساقين) وتحسين شكل الجسم.

شفط الدهون الكويت، الذي يتم إجراؤه وفقًا للطرق الحديثة، هو عملية قليلة الصدمة، وفي نفس الوقت تعطي نتيجة ملحوظة ودائمة.

للحصول على معلومات مفصلة حول اسعار شفط الدهون بالكويت، يمكنك الاتصال بنا على  00905468895524  أو عبر WhatsApp.

تبدأ الاسعار للمنطقة الواحدة من 3000 $ للحصول على معلومات مفصلة حول شفط الدهون في تركيا يمكنك الاتصال بنا على الرقم  5524 889 546  0090 

شفط الدهون الكويت - تجميلي اسطنبول

الدكتورة ليلى آرفاس - شفط الدهون دبي

معرض الصور

شفط الدهون الكويت

تحظى عملية شفط الدهون بالكويت بشعبية كبيرة في الجراحة التجميلية، لأنها من أفضل الطرق وأسرعها لإعادة جسمك إلى طبيعته. لا يستغرق الإجراء الكثير من الوقت ويعطي نتيجة مرئية على الفور. ندوب ما بعد الجراحة غير مرئية عمليًا، وتلتئم جيدًا ولا تسبب أي إزعاج. تمر فترة إعادة التأهيل بسرعة كافية، ولا توجد أيضًا قيود قوية بشكل خاص فيما يتعلق بالنشاط البدني.

كيف يتم اجراء عملية شفط الدهون في الكويت

قبل شفط الدهون الكويت بشهر، من الضروري التوقف عن تناول موانع الحمل الهرمونية، وقبل أسبوعين من العملية، الأسبرين ومميعات الدم الأخرى. لا يتم إجراء عملية شفط الدهون أثناء فترة الحيض.

اعتمادًا على نطاق التدخل، يتم إجراء العملية تحت التخدير الموضعي أو التخدير العام. مطلوب تخدير عام إذا كنت بحاجة إلى علاج 3 مناطق أو أكثر في نفس الوقت أو إذا كان الحجم المقدر للدهون أكثر من 1 لتر.تستمر عملية شفط الدهون بالكويت  من نصف ساعة إلى 3 ساعات.

لشفط الدهون، يتم استخدام قنيات خاصة متصلة بشفط فراغ. يتم حقنها تحت الجلد من خلال شقوق صغيرة في مناطق الطيات الطبيعية. يسبب محلول الإبينفرين تشنج الأوعية الدموية ويمنع النزيف والكدمات. يتم وضع غرز تجميلية على الثقوب التي يتم إزالتها بعد 8-10 أيام من العملية.

التحضير لعملية شفط الدهون في الكويت

  1. يتفق المريض والجراح بالتشاور حول المناطق التي يجب معالجتها، وتحديد الشقوق ونوع الإجراء الذي يجب إجراؤه.
  2. يتم إعطاء مضاد حيوي قبل ساعة واحدة من الجراحة لمواجهة خطر العدوى.
  3. يتم عمل علامات على جسم المريض لشفط الدهون. قبل ذلك، يتم التقاط صورة لمظهر الجسم، من أجل المقارنة مع النتيجة التي تم الحصول عليها بعد الجراحة التجميلية.
  4. بمساعدة محلول معقم، يتم تطهير مناطق الجسم التي ستجرى فيها الجراحة التجميلية.
  5. يتم إعطاء مخدر، موضعي أو عام، وأحيانًا يتم إعطاء مهدئ عن طريق الفم أو عن طريق الوريد.

بعد الانتهاء من الجراحة التجميلية تحت التخدير الموضعي، يمكن للمريض مغادرة مركز الجراحة التجميلية في نفس اليوم. إذا أجريت العملية تحت تأثير التخدير العام، تتم مراقبة الشخص لمدة 24 ساعة لتجنب المضاعفات المحتملة.

مناطق شفط الدهون بالفيزر

أكثر المناطق شعبية لشفط الدهون بالفيزر في عيادة كوارتز هي: شفط الدهون من البطن ، شفط الدهون الذقن ، الفخذين و شفط الدهون من الركبتين. يتم إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر في الكويت من قبل متخصصين مؤهلين يتمتعون بخبرة سنوات عديدة في الجراحة والطب التجميلي.

لا ينبغي اتخاذ القرار بشأن شفط الدهون الكويت إلا بعد استشارة الطبيب المعالج عند زيارة مركز الجراحة التجميلية الذي يقدم مجموعة واسعة من الخدمات لتغيير شكل وحجم الجسم.

توصيات بعد شفط الدهون

يمكن أن تستمر الوذمة الموضعية والحساسية المنخفضة لمدة تصل إلى 3-4 أسابيع. و بعد 1.5-2 شهر يمكن تقييم نتيجة العملية. أخيرًا، ستأخذ ملامح الجسم الشكل المطلوب في غضون بضعة أشهر.

لمنع تراكم الدم وسوائل الأنسجة، يمكن تركيب أنابيب تصريف من خلال نفس الثقوب في الجلد. أفضل طريقة للوقاية من التورم الدموي هي لباس مشد ضاغط خاص، يجب ارتداؤه باستمرار خلال الأسابيع الثلاثة الأولى بعد شفط الدهون، وبعد ذلك لمدة ثلاثة أسابيع أخرى فقط خلال النهار.

نتائج شفط الدهون الكويت

يمكن أن يكون التورم والكدمات كبيرًا عند شفط الدهون، لذلك لا يمكن تقييم نتائج شفط الدهون بشكل كامل لمدة لا تقل عن شهر إلى ثلاثة أشهر بعد الجراحة. في حين أن معظم الكدمات ستختفي في غضون 2 إلى 4 أسابيع، فإن بعض التورم المتبقي قد يستغرق ما يصل إلى ستة أشهر ليختفي تمامًا. يتضمن شفط الدهون اليوم عادةً استخدام شقوق صغيرة جدًا، والتي عادة ما تختفي بمرور الوقت لتصبح غير مرئية تقريبًا. النتيجة المرجوة من جراحة شفط الدهون هي تحديد محيط أكثر دقة ونسب متوازنة للجسم.

دكتور شفط دهون بالكويت

ضمن خبرة عالية لسنوات تقدم عيادات كوارتز كلينيك أفضل التقنيات في عمليات شفط الدهون والحصول على قوام جديد مثالي.

عند طلب موعد واستشارة سيتم الاجابة على كافة التساؤلات التي تختص بالتكاليف والتحدث حول أي مخاطر ليطمأن المريض قبل اتخاذ قرار اجراء عملية شفط الدهون.لا تتردد في طرح الأسئلة حول مؤهلات الأخصائي والنتيجة المحتملة للعملية والاطلاع على صور قبل وبعد عملية شفط الدهون.

رغم بساطة وتطور التقنيات في إجراء عمليات شفط الدهون إلا أن الدكتورة ليلى أرفاس سوف تناقش مع المريض ترشحه للعملية والحرص على أن يكون المريض في صحة جيدة ولا يعاني من أي أمراض مزمنة تسبب تعقيد الجراحة حفاظا على سلامة المريض أولا وأخيرا.

اسعار شفط الدهون بالكويت

تتراوح تكلفة شفط الدهون بالكويت لكل منطقة معالجة عادةً بين 2000 دولار و 4000 دولار. لكن العامل الأكثر أهمية الذي يؤثر على اسعار شفط الدهون بالكويت هو المنطقة المراد علاجها وكمية الدهون المراد إزالتها، يتم أحيانًا دمج شفط دهون البطن مع عملية شد البطن، والتي تزيل الجلد الزائد من البطن أو الأرداف أو الفخذين.

بالطبع، يؤثر عامل مثل سمعة المركز الطبي والجراح بشكل شخصي على اسعار شفط الدهون بالكويت. قد يتقاضى الجراحون المشهورون ذوو الخبرة العملية الجادة رسومًا مقابل خدماتهم أكثر من الأطباء الذين لم يكتسبوا سمعة طيبة بعد،يمكنك التواصل معنا عبر الواتساب على الرقم 00905468895524   للحصول على معلومات الاسعار وصور قبل وبعد العملية.

 

اقرأ ايضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.