شفط الدهون

شفط الدهون دبي

شفط الدهون دبي, أسعار شفط الدهون في دبي

ما هو شفط الدهون ؟

شفط الدهون هو عملية تجميلية تهدف إلى إزالة رواسب الدهون من مناطق معينة من جسم المريض.لا يُشار إلى هذا الإجراء للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة، لأن مهمتها الرئيسية ليست تقليل وزن الشخص، ولكن تصحيح جراحي لخطوط الجسم، والذي يتضمن إزالة الترسبات الدهنية.مما يؤدي إلى تصحيح الشكل.

للحصول على معلومات مفصلة حول أسعار شفط الدهون في دبي، يمكنك الاتصال بنا على  00905468895524  أو عبر WhatsApp.

تبدأ الاسعار للمنطقة الواحدة من 3000 $ للحصول على معلومات مفصلة حول شفط الدهون في تركيا يمكنك الاتصال بنا على الرقم  5524 889 546  0090 

شفط الدهون دبي - تجميلي اسطنبول

الدكتورة ليلى آرفاس - شفط الدهون دبي

معرض الصور

شفط الدهون دبي

شفط الدهون هو إجراء حديث عالي التقنية، أو بالأحرى مجموعة كاملة من الإجراءات متعددة الاتجاهات للتخلص من رواسب الدهون الزائدة في جميع أنحاء الجسم. يقدم جراحو التجميل اليوم شفط دهون البطن والفخذين والجانبين والساقين والساعدين وحتى الظهر. تتمثل المهمة الرئيسية لشفط الدهون في التخلص من رواسب الدهون الزائدة الموجودة محليًا.

شفط الدهون دبي مناسب لكل من النساء والرجال. وتجدر الإشارة إلى أن شفط الدهون ليس بأي حال من الأحوال وسيلة لخسارة الوزن، فلا يجب محاولة التخلص من الوزن الزائد به أو حل مشكلة السمنة.

طرق شفط الدهون دبي

هناك عدة أنواع رئيسية لشفط الدهون، لكل منها إيجابيات وسلبيات، ومؤشرات وموانع:

  • شفط الدهون بالتفريغ: إجراء تقليدي يتم إجراؤه عن طريق إدخال إبر خاصة في دهون المريض تحت الجلد من خلال شقوق في الجلد، والتي من خلالها، عن طريق إحداث ضغط سلبي في الجهاز، يتم شفط الخلايا الدهنية.جعلت التقنيات الحديثة هذا الإجراء آمنًا وأقل ضررًا، ولا يصاحبه فقدان كبير للدم ويسمح لك بضبط حجم التدخلات مباشرة أثناء العملية. تظهر نتيجة شفط الدهون بالتفريغ أسرع مقارنة بالطرق الأخرى. هذه هي التقنية الأكثر فعالية وموثوقية وأمانًا.
  • شفط الدهون المتورم: يجمع بين تقنية شفط الدهون بالتفريغ وإدخال مستحضر طبي (محلول كلاين) في الدهون تحت الجلد، مما يساعد على إذابة الدهون. إزالة السوائل بدلاً من الرواسب المتكونة لها عدد من المزايا، يتم تقليل احتمالية تلف الأوعية الدموية إلى الحد الأدنى، ويتم تقصير فترة إعادة التأهيل.
  • شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية أو تحلل الدهون: هي تقنية غير جراحية تحتل موقعًا وسيطًا بين مستحضرات التجميل والجراحة التجميلية.يعني تدمير الخلايا الدهنية باستخدام الموجات فوق الصوتية،   شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية (تحلل الدهون) فعال للكميات الصغيرة من الترسبات الدهنية، ويتطلب عدة جلسات من التعرض ويمنح فرصة لتحقيق النتائج على مدى فترة طويلة من الزمن.
  • شفط الدهون بالليزر: الغير الجراحي يتضمن تدمير الترسبات الدهنية تحت تأثير درجات الحرارة المرتفعة. يمكن إزالة المستحلب الناتج جراحيًا، عن طريق الشفط من منطقة المشكلة، وبطبيعة الحال، من خلال الدم والأوعية اللمفاوية. كما هو الحال مع شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية، فإن هذه الطريقة مناسبة للتدخلات الصغيرة. تشمل مزايا شفط الدهون بالليزر تأثير الشد الذي يتحقق من خلال التحفيز الضوئي للنسيج الضام، مما يؤدي إلى إنتاج ألياف كولاجين جديدة في الجلد.

التحضير لعملية شفط الدهون في دبي

قبل العملية ينصح بإنقاص الوزن إذا كان هناك فائض منه. لهذا الغرض، يمكنك الالتزام  بنظام غذائي لبعض الوقت، وتجنب التدخين وشرب الكحول لمدة ثلاثة إلى أربعة أسابيع قبل الإجراء. قبل أسبوع من شفط الدهون دبي، يجب التوقف عن تناول مضادات التخثر (الأدوية التي تؤثر على تكوين وتجلط الدم).

  1. الكشف عن الدهون الزائدة في الجسم عن طريق الفحص والتصوير الرقمي قبل شفط الدهون.
  2. تحديد مشد مناسب لمنطقة شفط الدهون.
  3. يجب أن تحصل على معلومات مفصلة عن التغذية والأدوية قبل وبعد شفط الدهون وبرنامج تمارين والعودة إلى روتينك اليومي.
  4. يجب إخبارك عن طريقة شفط الدهون وعملية التعافي بعد الجراحة.

فترة النقاهة بعد شفط الدهون

يشعر الكثير بالقلق بشأن ما سيحدث للجلد الزائد بعد شفط الدهون. مع تورم الجلد الجيد وصغر سنه، سوف يشد الجلد من تلقاء نفسه، دون إجراءات إضافية،وسيكون من الضروري لبعض الوقت ارتداء الملابس الداخلية الضاغطة.

في يوم العملية ستكون النتائج الأولى لشفط الدهون ملحوظة على الفور. ما يقارب أسبوعين بعد العملية، يمكن العودة الى اسلوب الحياة الطبيعية.سيختفي التورم الملحوظ بعد 6-8 أسابيع، ولكن بحلول الأسبوع الثالث ستبدأ في رؤية الشكل المثالي لجسمك. سيقوم الجراح بتقييم النتيجة لك باستخدام  والصور قبل الجراحة وبعدها.يمكن تقييم التأثير الجمالي النهائي في موعد لا يتجاوز شهرين.

مزايا شفط الدهون دبي

تتيح لك عملية شفط الدهون في دبي تحقيق النتيجة الدائمة المطلوبة بسرعة. يظهر التأثير النهائي في غضون شهر إلى شهرين. هذه التقنية طفيفة التوغل، ولا توجد آثار على الجلد تقريبًا. عند استخدام طريقة الليزر والموجات فوق الصوتية، يتم تجديد شباب الجلد بسبب تحفيز تكوين الكولاجين.

تستخدم عملية شفط الدهون بشكل أساسي لتحسين المظهر وليس لتقديم أي فائدة للصحة الجسدية. من المحتمل أن تحقق نفس النتائج أو أفضل من خلال اتباع نمط حياة صحي مع اتباع نظام غذائي متوازن وممارسة التمارين الرياضية بانتظام.يجب عليك مناقشة إيجابيات وسلبيات شفط الدهون مع طبيبك قبل أن تقرر ما إذا كنت ستستمر. يجب إجراء عملية شفط الدهون فقط بعد إجراء فحص شامل.بعض مزايا شفط الدهون:

  1. نتيجة دائمة نسبياً للعملية، حيث تتكون ندبة في مكان تراكم الخلايا الدهنية.
  2. لا يترك عملياً أي آثار للتدخل الجراحي، حيث يتم إزالة الأنسجة الدهنية الزائدة من خلال شقوق صغيرة في الجلد، والتي تصبح فيما بعد غير مرئية تمامًا.
  3. مضاعفات ما بعد الجراحة نادرة للغاية.

كم من الوقت يستمر تأثير العملية

مع الحفاظ على وزن ثابت نسبيًا، يبقى تأثير شفط الدهون إلى الأبد. إذا زاد وزن المريض، فإن النتيجة، كما هو الحال مع أي جراحة تجميلية أخرى، تزداد سوءًا دائمًا.

ومع ذلك، حتى في هذه الحالة، يتم ترسيب الأنسجة الدهنية الجديدة بشكل متساوٍ في مكان الترسبات الدهنية السابقة أكثر مما كانت عليه قبل شفط الدهون.

أسعار شفط الدهون في دبي

بعد اتخاذ قرار بشأن شفط الدهون، سيطرح المريض حتمًا سؤالين: أين يتم إجراء عملية شفط الدهون وكم تكلفتها؟ إذا كنت تبحث عن عيادة في اسطنبول،يمكن الاتصال بنا عبر الواتساب على الرقم 00905468895524    للحصول على اسعار عمليات شفط الدهون في تركيا.

تعتمد أسعار شفط الدهون في دبي على عدد المناطق التي ستخضع للإجراء وطريقة العلمية، شفط الدهون من الجسم بالكامل يكلف أكثر من شفط دهون الساقين أو الفخذين. تختلف أسعار شفط الدهون بالليزر أيضًا عن أسعار شفط الدهون التقليدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.