شفط الدهون

شفط الدهون في السودان

شفط الدهون في السودان،اسعار عمليات شفط الدهون في السودان.

ما هو شفط الدهون ؟

شفط الدهون هو إجراء طفيف التوغل يستهدف الخلايا الدهنية الموجودة تحت الجلد ويساهم في إبراز بنية العضلات،تركز عملية شفط الدهون على نحت الدهون بالقرب من الجلد دون إلحاق الضرر للأنسجة المحيطة.لا تعتبر عمليات شفط الدهون بديلا لإنقاص الوزن بل تستهدف الدهون التي لا يمكن التخلص منها عن طريق الحميات الغذائية أو التمارين الرياضية .

للحصول على معلومات مفصلة حول اسعار عمليات شفط الدهون في السودان، يمكنك الاتصال بنا على  00905468895524  أو عبر WhatsApp.

تبدأ الاسعار للمنطقة الواحدة من 3000 $ للحصول على معلومات مفصلة حول شفط الدهون في تركيا يمكنك الاتصال بنا على الرقم  5524 889 546  0090 

شفط الدهون في السودان - تجميلي اسطنبول

الدكتورة ليلى آرفاس - شفط الدهون دبي

معرض الصور

عمليات شفط الدهون في السودان

انتشرت عمليات الشفط بجميع دول العالم وتميزت العديد من الدول بنجاح عمليات التجميل بشكل عام بينما تميزت دول أخرى بنتائج ممتازة في عمليات تجميل دقيقة مثل شفط الدهون.

وحققت السودان في العديد من مراكز التجميل لديها نتائج مرضية جدا في عمليات شفط الدهون في السودان.تهدف عملية شفط الدهون لإزالة الدهون المتراكمة من مناطق بالجسم محددة لم تستجيب للنظام الغذائي ولا للتمارين الرياضية مثل :

  • الصدر
  • البطن
  • الذراعين
  • الفخذين
  • الوركين
  • حتى مناطق الرقبة والذقن

وفي بعض الأحيان قد تستخدم عمليات شفط الدهون لتصغير حجم الثدي أو علاج حالات التثدي لدى الرجال .تعتمد نجاح نتائج عمليات شفط الدهون في السودان وفي كل مكان على نوعية جلد المريض فظهور الجلد ناعما بعد العملية يرجح لمرونة الجلد للمريض،أما سبب ارتخاء الجلد بعد العملية ذلك لأن مرونة الجلد ضعيفة.

شفط الدهون والسيلوليت

تهدف العمليات التجميلية إلى التخلص من جميع المشاكل التي تسبب عبأ نفسيا لصاحبها.و يكون الطبيب هو الشخص المسؤول عن توجيه المريض،لنوع العملية التجميلية التي يحتاجها حسب مشكلته،لذلك ينوه الطبيب أن عمليات شفط الدهون لا تصلح لمن هدفه إزالة السيلوليت أو أي مخلفات جلدية سطحية ولا حتى علامات تمدد الجلد.

فوائد علاجية لشفط الدهون

إن عملية شفط الدهون في السودان لا يتركز فقط على التجميل والتخلص من الدهون الزائدة بل قد تكون عملية شفط الدهون لأسباب علاجية مثل:

  1. علاج الوذمات الليفية:يكون بظهور تورمات تحتوي على سوائل تعرف باسم اللمف موجودة في الأنسجة،يتم استخدام شفط الدهون لتقليل هذا التورم والتخلص من الألم.
  2. علاج التثدي:يلجأ بعض الرجال إلى عملية شفط الدهون في السودان لعلاج تضخم الثدي.
  3. علاج بعض الأورام الشحمية:هي عبارة عن أورام حميدة في الجسم يلجأ بعض الأطباء لإزالتها عن طريق عملية شفط الدهون.
  4. علاج متلازمة الحثل الشحمي:هذه المتلازمة عبارة عن خلل في توزع الشحوم في الجسم مما يسبب سمنة غير متكافئة في الجسم.

وتهدف عملية شفط الدهون في السودان لتوزيع صحيح للدهون في الجسم بهدف تحسين شكل جسم المريض.

إجراءات ما قبل عملية شفط الدهون

  • تشترط عمليات شفط الدهون في السودان وفي كل مراكز التجميل حول العالم أن يتمتع المريض بصحة جيدة خالية من الأمراض المزمنة الخطيرة.
  • يزيد وزنه عن الوزن الطبيعي بمقدار 30%.
  • غير مدخن، وان كان المريض مدخن فيجب أن يمتنع عنه لفترة لاتقل عن ثلاث أسابيع قبل وبعد العملية.
  • لا ينصح بإجراء العملية لمن يعانون من أمراض مزمنة مثل السكري والقلب وضعف جهاز المناعة
  • يجب أن يكون الطبيب الجراح على علم بأي حساسية معروفة ومزمنة لدى المريض قبل العملية.
  • يجب على مرضى فقر الدم تناول مكملات الحديد.
  • يجب على النساء التوقف عن تناول حبوب منع الحمل قبل عملية شفط الدهون في السودان.
  • التوقف عن تناول أدوية الإسبرين قبل الجراحة بإسبوعين ويجب مراجعة الطبيب قبل ذلك .

التخدير المستخدم في عملية شفط الدهون

يكون التخدير في عمليات شفط الدهون تخدير عام للمريض ويكون ما بين ساعة وأربع ساعات اذا كان الإجراء الجراحي خلال عملية شفط الدهون في السودان لمناطق واسعة بالجسم،أما إذا كان شفط الدهون لمناطق صغيرة جدا فيمكن استخدام التخدير الموضعي ويطلب من المريض الوقوف لضمان استخلاص الدهون بطريقة صحيحة.

بحالة التخدير الموضعي يمكن للمرضى مغادرة المستشفى بنفس اليوم،أما في حالات التخدير العام فيحتاج المريض لقضاء ليلة على الأقل تحت الرعاية الصحية.

بعد عملية شفط الدهون

يتم وضع ضمادات مابعد عملية شفط الدهون للمنطقة التي تم علاجها وشرب المضادات الحيوية التي يصفها الطبيب لتجنب أي مضاعفات جانبية وكذلك المسكنات لتخفيف أي الالام يشعر بها المريض بعد العملية.

بعد عملية شفط الدهون يحدد الطبيب موعدا للمراجعة من أجل إزالة الغرز .أما الشعور بالتنميل فيجب أن يتلاشى في غضون ثمان أسابيع كحد أقصى.

كيفية المحافظة على نتائج شفط الدهون

تقدم مراكز شفط الدهون في السودان توعيات ونصائح لمن يرغب بإجراء عملية شفط الدهون وخاصة بعد العملية أهمها:

  1. الإهتمام بنظام غذائي صحي ومتوازن
  2. شرب كميات كبيرة من الماء لرطوبة الجسم
  3. يمكن تناول وجبات عديدة بكميات صغيرة على مدار اليوم
  4. عدم الامتناع عن الأكل تماما وحرمان الجسم من كمياته الغذائية المطلوبة
  5. التمرينات الرياضية والاهتمام بالحركة ولياقة الجسم

فترة التعافي بعد عملية شفط الدهون في السودان

تترواح مدة التعافي من شهر إلى شهرين بعد العملية للتمكن من السيطرة على تورمات الجسم مع إمكانية العودة للأنشطة اليومية العادية بعد فك الغرز و دون إجهاد خلال أسبوعين فقط.

يجب أيضا على الناس التي تجري عمليات شفط الدهون في السودان أن تكون على وعي كاف أن هذه العمليات تعالج المناطق المستهدفة من حيث السمنة ولا تعالج شد الجلد وأن عمليات شد الجلد هي منفصلة وتكون مابعد عملية شفط الدهون.قد يجري الطبيب عملية شد الجلد مباشرة بعد شفط الدهون أو يؤجلها حسب النتائج.

تكلفة عملية شفط الدهون في السودان

من المهم قبل إجراء أي عملية جراحية التوجه لمراكز معتمدة وموثوقة من حيث تاريخها الطبي والجراحي ولديها أطباء لديهم خبرة كافية في عمليات التجميل و شفط الدهون.

إن اسعار عمليات شفط الدهون في السودان تختلف من مركز لآخر حسب المركز الطبي التجميلي وخبرة الطبيب الذي سيقوم بإجراء العملية والطريقة المستخدمة في شفط الدهون كذلك أماكن الشفط وعددها بالجسم وهل العملية تجرى لأول أو ثاني مرة.

متوسط تكلفة عملية شفط الدهون في السودان تعتبر مقبولة بالمقارنة مع دول أخرى تكون فيها أسعار هذه العمليات باهظة الثمن تباعا لموقعها الجغرافي وشهرتها في عمليات التجميل والكادر الطبي المتواجد بها.

يمكنك التواصل معنا عبر الواتساب على الرقم 00905468895524  للحصول على معلومات اسعار شفط الدهون في تركيا اسطنبول وصور قبل وبعد العملية.

اقرأ ايضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.