تجميل الوجه

طريقة ازالة اللغلوغ بدون جراحة

ترهل الفك هو أحد المشاكل الجمالية الشائعة لكل من النساء والرجال. يمكن أن يجعل مظهر الفك الكبير والمتدلي الناس يبدون أكبر سناً مما هم عليه.ويجعل شكل الوجه بيضاوي،خلافًا للاعتقاد الشائع ،لا يتناسب ترهل الفك بشكل مباشر مع الوزن. مشكلة الذقن المزدوج، التي تظهر أيضًا في الأشخاص النحيفين، لا تختفي مع الرياضة والنظام الغذائي. لهذا السبب ، يجد الأشخاص الذين يعانون من ترهل الفك، في طريقة ازالة اللغلوغ بدون جراحة حلا لهم.

يمكن للأشخاص الذين يجربون تمارين شد اللغلوغ ولا يحصلون على نتائج ناجحة للتغلب على مشكلة الذقن المزدوج بسرعة وبشكل مريح، باستخدام طريقة ازالة اللغلوغ بدون جراحة،يمكن التخلص من اللغلوغ والحصول على نتائج فعالة للغاية،في طريقة ازالة اللغلوغ بدون جراحة لا توجد ندبة ولن تشعر بالألم. في كل مرة تنظر فيها في المرآة بعد التجميل، ستلاحظ مدى التغيير الذي طرأ على المرآة.

طريقة ازالة اللغلوغ بدون جراحة - تجميلي اسطنبول

كيفية التخلص من الذقن المزدوج بدون جراحه

تعتمد طريقة ازالة اللغلوغ بدون جراحة على عمرك ومدى حجم المشكلة. بالنسبة للفتيات والمراهقات، غالبًا ما يكفي البدء بنظام غذائي سليم وممارسة الرياضة حتى تختفي الدهون الزائدة ويتقلص الجلد من تلقاء نفسه. لكن هذا نادرًا ما يكون ممكنًا عند البالغين، ولكن يمكن مساعدتهم في كثير من الأحيان من خلال طرق طفيفة التوغل.

بالنسبة للمرضى الأصغر سنًا، الذين تحتفظ بشرتهم بالقدرة على الانقباض من تلقاء نفسها، يمكننا أن نوصي بإجراءات فعالة وطريقة ازالة اللغلوغ بدون جراحة،الأكثر فعالية هي إزالة الذقن المزدوج بالابر وشد الرقبة بالخيوط الذهبية.

قد يحتاج المرضى الأكبر سنًا الذين يعانون من طيات جلدية واضحة ورواسب كبيرة من الأنسجة الدهنية إلى جراحة تجميلية أكثر جذرية مع استئصال وخياطة الجلد الزائد والأنسجة الرخوة في الرقبة. وبالتالي، حتى في أصعب الحالات ، يمكنك ازالة دهون الرقبة والذقن عن طريق الجراحة بشكل فعال وسريع.

طريقة ازالة اللغلوغ بدون جراحة

طريقة ازالة اللغلوغ بدون جراحة – تجميلي اسطنبول

أولاً ، دعونا نلقي نظرة على أسباب ظهور الذقن المزدوج. من الواضح أن هذا هو تراكم الدهون والتغيرات المرتبطة بالعمر (تدلي الجاذبية) لأنسجة العنق والذقن. تفقد العضلات والأربطة والجلد مرونتها تدريجياً وتشوهها وسقوطها.

كيف ازيل الذقن المزدوج ونقوم بذلك بسرعة؟ من الواضح أن هذا يتطلب أولاً وقبل كل شيء إزالة الدهون الزائدة ، ثم شد الأنسجة الضعيفة للحصول على زاوية قائمة جميلة بين خطوط العنق والذقن.

من خلال إعادة رسم ملامح الرقبة الجميلة، يجب عليك أولاً التخلص من الدهون الزائدة في الجسم. من غير المحتمل أن تساعدك تمارين الذقن المترهل والرقبة في هذا الأمر، يمكن للعلاج الطبيعي أن يزيل الانتفاخ المفرط ، لكن التأثير سيكون قصير المدى.

طريقة ازالة اللغلوغ بدون جراحة - تجميلي اسطنبول

أسباب ظهور الذقن المزدوج

طريقة ازالة اللغلوغ بدون جراحة تقلق الناس في أي عمر تقريبًا.اسباب ظهور الذقن المزدوج متنوعة تمامًا. أهمها:

  •  الاستعداد الوراثي. هذا النقص يمكن أن ينتقل وراثيا، وبالتالي ينشأ بالفعل في السنوات الصغيرة.
  • التغيرات الطبيعية بسبب تقدم العمر. بمرور الوقت ، يصبح الجلد أقل مرونة ، ويبدأ في الترهل، مما يشكل طيات قبيحة على الذقن والرقبة.
  • وجود كمية كبيرة من دهون الجسم. عند زيادة الوزن، تظهر الدهون بشكل أساسي على الذقن.
  • أمراض الغدد الصماء.
  • النشاط المنخفض والنظام الغذائي غير السليم، تتركز الرواسب الدهنية في الخدين ومنطقة الفك.
  • انحناء الوجه بشكل دائم ، كالجلوس أمام الكمبيوتر في وضع خاطئ ، إنزال الرأس معظم الوقت ، النوم نصف جالس.

هناك العديد من العوامل التي تؤثر على ظهور مشكلة الذقن المزدوج في المظهر، كما ترى. هناك ثلاث طرق رئيسية ل طريقة ازالة اللغلوغ بدون جراحة.

اقرا ايضا :كيفية تكبير الشفايف

طريقة الثيرماج

طريقة ازالة اللغلوغ بدون جراحة بديلاً ممتازًا لعملية شد الوجه  والذقن المعتادة. جوهرها هو تخثر الأنسجة الرخوة. في عيادتنا، يتم إجراؤها على جهاز خاص باستخدام تقنية الثيرماج.

يوفر تطبيق الثيرماج شد واستعادة الفك بالترددات الراديوية. بفضل جهاز الثيرماج ، الذي يمكن أن يؤثر على 8 مم تحت جلد الفك ، تتقلص ألياف الكولاجين وتقصيرها. بعد تحفيز ألياف الكولاجين، يبدأ إنتاج الكولاجين بسرعة. ستلاحظ على الفور أن الفك يبدو أكثر إحكامًا بنسبة 15٪ عند الخروج من تطبيق ثيرماج ، ولكن النتيجة النهائية لهذا التطبيق ستظهر بعد شهرين.

بسبب تقلص الأنسجة. يتدفق تيار كهربائي من طرف القنية إلى قطب كهربائي يوضع على الجلد، يتم استخدام كل الطاقة في منطقة المعالجة، مما يضمن تسخينًا موحدًا. نتيجة لذلك، تقل كمية الأدمة والأنسجة الضامة تحت الجلد وطبقة الدهون العميقة بشكل كبير.

بعد استخدام الثيرماج على ذقنك، ستستمر ألياف الكولاجين في العمل بشكل أسرع لمدة 6 أشهر. في هذه العملية ، ستتعافى ذقنك ، وستبدو أنحف ، وإذا كان هناك ترهل في الفك، فسوف يختفي هذا المظهر مع الثرماج ، يستمر تأثير الشباب لمدة عامين.

من هو المناسب لشد الذقن المزدوج باستخدام الثيرماج؟ يمكن لأي شخص يتراوح عمره بين 30 و 65 عامًا أن يستخدم طريقة Thermage CPT. بفضل هذه الطريقة، يمكننا أن نرى تأثيرًا مشدود للذقن والرقبة في كل من الرجال والنساء. للحصول على أفضل تأثير من تطبيق الثيرماج، لا تحتاج إلى انتظار ترهل الفك والتجاعيد بشكل مكثف. سيبدأ تقليل الكولاجين في وجهك من سن الثلاثين. بمجرد أن ترى أولى علامات التقدم في السن، عليك اللجوء إلى طرق الشد غير الجراحية.

اقرا ايضا :تفتيح المهبل بالليزر | تبييض الفرج

جهاز الالثيرا

هذا بديل آخر للجراحة التجميلية، والذي يتم استخدامه بنجاح في عيادتنا. تم تطوير التكنولوجيا من قبل العلماء الأمريكيين. تكمن ميزته المميزة في التأثير ليس فقط على البشرة والأدمة ، ولكن أيضًا على الأنسجة العضلية. وبالتالي ، تتأثر جميع طبقات الجلد في نفس الوقت ، مما يضمن أقصى قدر من التأثير.

يتم إجراء العملية على جهاز خاص يسمى الالثيرا، يساعد هذا الجهازعلى شد وترقيق الفك. تستخدم تقنية الموجات فوق الصوتية المركزة ،جوهره هو نقطة التسخين للأنسجة على أعماق مختلفة (ينظمها الطبيب) لتنشيط إنتاج الإيلاستين وألياف الكولاجين تزيد البقع الساخنة المتكونة تحت أنسجة الجلد من إنتاج الكولاجين، مما يجعل جلد الفك تحت الذقن يبدو أكثر ثباتًا وتماسكًا.

أحد الأسباب التي تجعل تقنية الثيرا فعالة للغاية هو أنها يمكن أن تصل إلى ما بين 3 مم و 4.5 مم أدناه. تساعد هذه التقنية،على تسريع إنتاج الكولاجين تحت الجلد ،وبالتالي تعافي الجلد من تلقاء نفسه. يتسارع  إنتاج الكولاجين في منطقة الفك بفضل جهاز الثيرا، الذي يوفر تجديدًا مكثفًا للخلايا كما لو كان الشخص في سنوات شبابه. سيكون الحصول على تطبيق شد الذقن المزدوج مرة واحدة كافيًا لتحقيق نتائج فعالة. نظرًا لأن كمية الكولاجين في أنسجة الفك تزداد تدريجيًا، فمن المستحسن الانتظار 3 أشهر للحصول على النتيجة الأكثر فعالية.

كم من الوقت يستغرق شد الذقن باستخدام Ulthera؟ مع Ulthera ، تستغرق جراحة الذقن 30 دقيقة في المتوسط. يمكنك أيضًا وضع جهاز الالثيرا على منطقة الرقبة للحصول على مظهر أكثر شبابًا وثباتًا. وبالتالي ، ستشهد تغييرًا أكثر فاعلية بعد تقديم الطلب.

إزالة الذقن المزدوج بالابر

حقن التجميل متاحة الآن ليس فقط لنجوم السينما العالمية. في عيادة التجميل لدينا هناك فرصة لاختيار الإجراء الذي يناسب احتياجاتك ورغباتك. في حالتنا، الرغبة في التخلص من الذقن المزدوجة. من خلال علاج الذقن المزدوج بالحقن، يتم حل مشكلة الذقن المزدوجة لمدة ستة أشهر على الأقل. بالطبع يجب استشارة الطبيب قبل البدء بإجراء إزالة الذقن المزدوج بالابر فهو يقرر المناسب لك.

أي حقن للذقن المزدوجة تختار؟

  • ابر الميزوثيرابي لعلاج الذقن المزدوج، عبارة عن سلسلة من الحقن للقضاء على الذقن المزدوجة. يختار خبير التجميل مكونات “الكوكتيل” مع مراعاة خصائص المريض. عد الجلسات التي يحتاجها الشخص تختلف من شخص إلى آخر،قبل بدء حقن الميزوثيرابي لعلاج الذقن المزدوج، يتم وضع كريم مخدر على جلد المريض لجعل العملية مريحة قدر الإمكان.
  • إن تصحيح الذقن المزدوجة بمحللات الدهون هو في الواقع معالجة الدهون وتحويلها إلى سائل، والتي ستُفرز لاحقًا. قبل الإجراء، يكون الطبيب ملزمًا بإجراء وفحص اختبارات الحساسية للمريض حتى لا تكون النتيجة مزعجة.

طريقة ازالة اللغلوغ بدون جراحة - تجميلي اسطنبول

ازالة الذقن المزدوجة بالخيوط

طريقة ازالة اللغلوغ بدون جراحة ( ترهل الفك ) هي شد الذقن بالخيط. بفضل ازالة الذقن المزدوجة بخيوط خاصة يتم إدخالها تحت الجلد وتشكيل شكل الفك المطلوب، والتي يمكن إجراؤها عمليًا، يمكنك رؤية تأثير رفع الذقن على ذقنك. تُفضل الخيوط المصنوعة من مواد Polydiaxanon و Polylactic Acid المستخدمة في الجراحة الطبية في عمليات شد الذقن بالخيوط. بفضل هذه الخيوط الطبية المعتمدة من إدارة الغذاء والدواء ، يمكننا التقاط تأثير الشباب على ذقن الشخص لمدة 2-3 سنوات.

يتم تطبيق شد الرقبة بالخيوط بشكل عملي في بيئة سريرية مع تخدير موضعي أو مسكن. يتم تثبيت الخيوط الطبية الموضوعة في منطقة الفك لأعلى ويتم التخلص من الترهل في الفك. يمكنك العودة إلى حياتك اليومية في نفس اليوم بعد طريقة ازالة اللغلوغ بدون جراحة.

يقول أولئك الذين خضعوا لعمليات تجميل الفك غير الجراحية إنهم يرون تأثيرًا شبابيًا ليس فقط في منطقة الفك، ولكن في جميع أنحاء الوجه. بعد طريقة ازالة اللغلوغ بدون جراحة، سيصبح خط الفك أكثر بروزًا، وستصبح الخطوط الموجودة في منطقة الوجه السفلي أكثر وضوحًا.إذا رأينا أن تورم الجلد الأولي يضعف ويتطلب دعمًا إضافيًا، فعادة ما يتم استخدام طريقة ازالة اللغلوغ بدون جراحة عن طريق الخيوط الحديثة  التي تجعل من الممكن تعويض نقص المرونة لتحقيق خطوط جميلة لزاوية العنق والذقن.

ازالة الذقن المزدوج بالليزر

يمكن إعطاء تأثير جيد عن طريق الليزر في طريقة ازالة اللغلوغ بدون جراحة أو بعض إجراءات الأجهزة المصممة لتحفيز عمليات التجديد داخل الخلايا ،والتي تسرع تخليق الكولاجين والإيلاستين ، مما يساعد على استعادة الكثافة الطبيعية ومرونة الجلد.

في أصعب الحالات (مع زيادة كبيرة في الجلد وترهله)، يمكن استخدام طرق جراحية أكثر فعالية،ل شد الرقبة وأسفل الوجه انظر المزيد من التفاصيل هنا

عادة ما يوصى في استخدام طريقة ازالة اللغلوغ بدون جراحة،عند تدهور طفيف في شكل الوجه وللمرضى الذين تقل أعمارهم عن 40 عامًا. إذا كنت تبحث عن خيار حول كيفية إزالة الذقن المزدوجة بسرعة وفعالية، فإن الجراحة التجميلية فقط هي التي ستساعدك.

مقالة ذات صلة : كيفية التخلص من الذقن المزدوج

نتائج التخلص من الذقن المزدوج بدون جراحة

طريقة ازالة اللغلوغ بدون جراحة هي أسهل خيار لإزالة الذقن المزدوجة بسرعة.قد تظهر نتائج علاج الذقن المزدوجة تبعا لطريقة العلاج المستخدمة، بعد تطبيق العلاج يصبح شكل الوجه أكثر وضوحًا وتختفي التجاعيد على الرقبة وينعم الجلد.

لا تظهر على الفور نتيجة إزالة الذقن المزدوجة. في غضون 3-4 أشهر حسب عدد الجلسات ، يستمر تكسير الخلايا الدهنية المتحللة وإزالتها ، وشد الجلد ، واستعادة عمليات التمثيل الغذائي. وفقط بعد ذلك ستلاحظ تغيرًا كاملاً في ملامح الوجه ، “ارتياح” خط الفك.
يتساءل بعض المرضى عن سبب ظهور الذقن المزدوجة مرة ثانية. يحدث هذا الخطرعند زيادة الوزن. لذلك، للحفاظ على التأثير، تحتاج إلى إعادة النظر في نمط حياتك ونظامك الغذائي.

كيفية تجنب ظهور الذقن المزدوجة

ربما لا توجد إجابة عالمية لهذا السؤال.كما ترى ، هناك العديد من الأسباب لظهور الذقن المزدوجة. لكن بعض النصائح تستحق تسليط الضوء عليها.

  • انتبه لوزنك. لن تؤدي التغذية السليمة والنشاط البدني إلى القضاء على مشكلة الذقن المزدوج فحسب ، بل ستحافظ أيضًا على صحة وقوة الجسم.
  • لا تفقد الوزن بشكل كبير. يهدد سوء استخدام الأنظمة الغذائية “النموذجية” ترهل الجلد وتدهور الصحة.
  • تحقق من مستويات الغدة الدرقية والهرمونات بانتظام.
  • استعمال الكريمات والمرطبات وتدليك الذقن والرقبة قبل النوم.
  • لا تقلق!حيث يمكنك التخلص من الذقن المزدوج بواسطة طرق جراحية وبدون جراحة. حتى إذا لم تشاهد النتائج بعد الإجراء الأول، فحاول مرة أخرى.

طريقة ازالة اللغلوغ بدون جراحة - تجميلي اسطنبول

اقرأ ايضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.