تجميل الوجه, تجميل العيون

علاج الخطوط تحت العين بالفيلر | الفيلر الضوئي

يقلل الفيلر الضوئي تحت العين من آثار الشيخوخة ويزيل الانتفاخات تحت العين والكدمات والتجاعيد حول العينين. بفضل حقن الفيلر الضوئي تحت العين Redensity II  يمكنك التخلص من مشاكل ما تحت العين و علاج الخطوط تحت العين بالفيلر في جلسة واحدة. تعتبر كدمات منطقة أسفل العين والمنهارة من أكبر المشاكل الجمالية لكثير من النساء. يساعد حمض الهيالورونيك والحشوات المتصالبة في تخفيف التورم والكدمات تحت العين وإعادة هيكلة الجلد لفترة طويلة.

الحشوات التي أساسها حمض الهيالورونيك، والتي تستخدم في علاج الخطوط تحت العين بالفيلر، تسمح الآن بالتدخل الآمن في هذه المنطقة. حتى لو كنت صغيرًا، فإن الدوائر والانهيارات والأكياس تحت العين تمنح وجهك مظهرًا متعبًا وكبيرًا للغاية. نظرًا للطبيعة الحساسة لهذه المنطقة، يقوم جراح التجميل بإجراء التدخل الصحيح دون أي مشاكل بمساعدة الحشو الصحيح.

علاج الخطوط تحت العين بالفيلر | الفيلر الضوئي - تجميلي اسطنبول

سبب الهالات السوداء تحت العين

يمكن أن تجعل الكدمات أو الهالات تحت العين الشباب يبدون متعبين وكبار السن مما هم عليه في الواقع.سبب الهالات السوداء والأكياس تحت العين عوامل مثل

  1. العوامل الوراثية.
  2. المشروبات الكحولية.
  3. الحساسية.
  4. وضعية النوم أو عدم انتظام النوم.

منطقة العين لدينا محاطة بزيت خاص ينتقل في جميع الاتجاهات ويمكن أن يدخل بسهولة، وبالتالي يحمي مظهرها بفضل هذا الحاجز الطبيعي. تتكون أكياس تحت العين من عوامل وراثية، وزيادة العمر، وتورم الأنسجة الدهنية تحت العين ودفعها للأمام من منطقة أسفل العين، أو مع تقدمنا ​​في السن، تصبح بنية العظام في الوجه أرق، وتتحرك بنية العظام إلى الوراء، يتناقص النسيج الدهني، وتتشكل مساحة حول العينين. حتى لو كانت المساحة حول أعيننا وتحتها مليمترية، يُنظر إليها على أنها مظلمة وعميقة بسبب الظلال بالداخل.

ومع ذلك، في بعض الناس، تظهر منطقة أسفل العين باللون الأرجواني، ليس بسبب العمر، ولكن لأسباب وراثية أو الأوردة المرئية. هذه الهالات السوداء تحت العين تجعل المريض يبدو متعبًا ومريضًا. يخفف حقن الفيلر الضوئي و علاج الخطوط تحت العين بالفيلر من هذه التأثيرات.

علاج الخطوط تحت العين بالفيلر

علاج الخطوط تحت العين بالفيلر – الفيلر الضوئي تحت العين – تجميلي اسطنبول

علاج الخطوط تحت العين بالفيلر مخصص للنساء والرجال الراغبين في التخلص من علامات الشيخوخة أو إبراز ملامح الوجه بدون جراحة.يتم حقن الفيلر أسفل العين مباشرة لإضافة حجم إلى المنطقة المجاورة. يعمل الفيلر على تنعيم الخطوط الدقيقة والتجاعيد، ويملأ ويخفف من أي مناطق غائرة، ويقلل من الانتفاخ.الفيلر تحت العين هو الطريقة الأكثر فعالية لتقليل أي مناطق غائرة أو داكنة تحت العين وتقليل ظهور التجاعيد. أظهرت العديد من الدراسات أن حشوات حمض الهيالورونيك آمنة بشكل عام وفعالة بشكل لا يصدق في إضافة حجم إلى منطقة تحت العين للحصول على مظهر ناعم وشبابي.

يمكن أن تساعد الحشوات الدوائية أيضًا في تقليل ظهور بعض الهالات السوداء والانتفاخ، ولكن فقط إذا كانت نتيجة فقدان الحجم البقعي وليس نتيجة فرط تصبغ. إذا تسبب فرط التصبغ في ظهور الهالات السوداء تحت العينين، فهناك خطر من أن الحشو يمكن أن يجعل اللون أكثر وضوحًا.

الهدف إزالة الهلات السوداء والحفر تحت العين
وقت العملية 15-30 دقيقة
وقت الشفاء 1 يوم
تخدير يتم تطبيق التخدير الموضعي.
فترة الثبات 12 – 18 شهرًا
هل هو مؤلم؟ إنه غير مؤلم.
هل فيلر تحت العين امن؟ نعم آمن ،ولا يوجد خطر.
نتائج يتم رؤيته على الفور.
هل سيكون هناك أثر؟ لن يكون هناك أي أثار جانبية.

كيفية حقن الفيلر تحت العين

ميزة الفيلر الضوئي تحت العين هي أنه يعطي الضوء للعين. حمض الهيالورونيك موجود بشكل طبيعي في أجسامنا ويستخدم لترطيب البشرة بالحفاظ على الماء.كيف يتم تطبيق علاج الخطوط تحت العين بالفيلر.

يتم حقن حشو يحتوي على تركيبة خاصة أساسها حمض الهيالورونيك في العين باستخدام قنيات رفيعة جدًا. يتم تطبيق هذه التقنية على الجزء العلوي من العظم وليس تحت الجلد. أثناء حقن الفيلر الضوئي، يجب حقن حشوة الضوء ببطء. بما أن كريم التخدير يتم تطبيقه حول العينين قبل التطبيق، فلا يشعر المريض بالألم أثناء العملية.حقن الفيلر الضوئي هو إجراء مناسب لكل من النساء والرجال.تستغرق عملية الحقن عادةً حوالي 15 دقيقة، بعد ذلك مباشرة، سيقوم الأخصائي بوضع الثلج على المنطقة لتقليل الكدمات أو التورم. من المرجح أن يتم الانتهاء من الموعد بأكمله في 15-30 دقيقة.

الشفاء والرعاية بعد علاج الخطوط تحت العين بالفيلر

عادة ما يحدث التورم والكدمات بعد الحقن. عادة لا تستمر أكثر من يومين، ولكن قد تستمر بعض الكدمات لمدة تصل إلى أسبوع. ومن الشائع أيضًا حدوث بعض الألم حول العينين.تجنب لمس المنطقة لمدة 24 ساعة على الأقل بعد العملية مباشرة. لا تستخدمي مستحضرات التجميل أو منتجات العناية بالبشرة حتى اليوم التالي للوقاية من الالتهابات المحتملة.

حاول وضع الثلج لمدة عشر دقائق كل بضع ساعات في اليوم الأول، وخذ يوم عطلة في أي تمرينات قد ترفع معدل ضربات قلبك.يجب أن تكون قادرًا على استئناف الأنشطة العادية في غضون 24 ساعة.

اقرا ايضا: مخاطر الفيلر تحت العين

نتائج الفيلر تحت العين

مباشرة بعد الانتهاء من حقن الفيلر الضوئي تحت العين وعلاج الخطوط تحت العين بالفيلر، يمكن رؤية الفرق تحت العينين، ولديك الفرصة لمقارنته بالعين المطبقة والأخرى التي لم يتم تطبيقها. مباشرة بعد الانتهاء من ذلك، هناك بعض الوذمة. سوف تمر في غضون أسبوع. في حالات الكدمات النادرة جداً يتغير لونها ويختفي خلال أسبوع.يمكن الحفاظ على نتيجة الفيلر تحت العين بين 1-1،5 سنوات.

علاج الخطوط تحت العين بالفيلر | الفيلر الضوئي - تجميلي اسطنبول

ماهي استخدامات الفيلر

الحشوات التي تعتمد على حمض الهيالورونيك هي مستحضرات لزجة خاصة وظيفتها الرئيسية تجديد حجم الأنسجة، في المكان المطلوب بالضبط. أولاً وقبل كل شيء، يهدف عمل الفيلر إلى القضاء على التجاعيد العميقة، وتصحيح ملامح الوجه، وزيادة حجم الشفاه وحتى تنعيم النسيج الندبي

  • محيط الوجه.
  • القضاء على التجعد بين الحاجبين.
  • القضاء على التجاعيد المقلدة.
  • رفع زوايا الشفاه المتدلية وتجديد الحجم
  • تغيير في شكل الأنف وعظام الخد والذقن والخدين.
  • القضاء على أقدام الغراب حول العينين.
  • تنعيم الندبات.

نظرًا لأن جسمنا يوفر إنتاج حمض الهيالورونيك، فإن آلية تقسيمه موجودة أيضًا فيه. بالنظر إلى هذه الحقيقة، تعتمد الحشوات على حمض الهيالورونيك المعدل كيميائيًا والمستقر. يسمح لك هذا بتمديد مدة عمل المادة المحقونة تحت الجلد لمدة ستة أشهر أو أكثر.

تستغرق عملية حقن الفيلر 30 دقيقة في المتوسط. أثناء الإجراء، يقوم الطبيب بحقن أجزاء من الجل تدريجيًا تحت الجلد باستخدام أفضل إبرة. داخل الخلايا، تتوزع جزيئات الهلام بشكل طبيعي في الأنسجة المحيطة وتخلق حجمًا بسبب استرطاب حمض الهيالورونيك.

مقالة قد تهمك : فوائد الفيلر في تصحيح الوجه

متى تستخدم الفيلر؟

تساعد حقن الفيلر في القضاء على آثار شيخوخة الجلد أو التخفيف من حدتها، والتي تتجلى في انخفاض لون البشرة وتشكيل التجاعيد بسبب “التخلص” من الدهون تحت الجلد والكولاجين.يمكن علاج الخطوط تحت العين بالفيلر، والمنطاطق القريبة من زوايا الشفاه، والطيات الأنفية، وتجاعيد الشفة العلوية والسفلية، وتجاعيد الابتسامة. يمكن أن تساعد حقن الفيلر أيضًا في تصحيح الخدود الغائرة وإعادة تشكيل الذقن وطرف الأنف، ويمكن استخدامها لملء ندبات حب الشباب.

انواع الفيلر

  • مواد حشو قابلة للامتصاص (قابلة للتحلل أو متوافقة حيوياً):
    حمض الهيالورونيك هو مكون طبيعي للخلايا ويذوب بمرور الوقت، والمستحضرات القائمة عليه آمنة تمامًا.
  • مواد مالئة غير قابلة للامتصاص (قابلة للتحلل أو اصطناعية):
    عبارة عن جل بوليمر مصنوع من مركبات كيميائية صناعية. هذه المواد غير سامة ومسببة للحساسية، ومع ذلك، عند العمل معها، غالبًا ما تحدث مضاعفات. نظرًا لأنه يتم تغليف أي جسم غريب في جسم الإنسان، يمكن أن يحدث ذلك باستخدام مواد حشو اصطناعية، مما يؤدي إلى تكوين الأختام.
  • طويلة الأمد قابلة للامتصاص:
    اجمع بين أول مجموعتين من الأدوية. يستمر تأثير استخدامها لفترة أطول من تلك المتوافقة معها، وفي نفس الوقت لا توجد آثار جانبية، كما هو الحال مع الحشوات الاصطناعية.
  • الحشوات الذاتية:
    نظرًا لأن هذه المستحضرات مصنوعة من أنسجة المريض، فهي متوافقة بشكل مثالي مع الجسم وتوفر تأثيرًا دائمًا، مع أقل مخاطر حدوث مضاعفات. أحد أنواع الحشو الذاتي هو حشو الدهون، حيث يتم استخدام الأنسجة الدهنية للمريض، والتي يتم حقنها في منطقة التصحيح. بمرور الوقت، يمكن أن يذوب أو يثبت في موقع الحقن، مما يعطي تأثيرًا دائمًا.

علاج الخطوط تحت العين بالفيلر | الفيلر الضوئي - تجميلي اسطنبول

هل يختلف حقن الفيلر تحت العين عن الحشوات الأخرى؟

يختلف حقن الفيلر تحت العين عن حشوات الوجه الأخرى. هيكلها رقيق ومناسب للانتشار الفوري. لا ينصح باستخدام حشوات مختلفة كحشوة تحت العين. الطلبات المقدمة في هذه المنطقة خطيرة ومن المهم عمل الحقن المناسب و علاج الخطوط تحت العين بالفيلر في أيدي خبراء وفي ظل الظروف المناسبة.

تم إنتاج Teoxane’s Redensity II ، وهو أحد منتجات العلامات التجارية المختلفة للحشوات المستخدمة كمواد مالئة للضوء تحت العين،  خصيصًا لمنطقة أسفل العين.حقن الفيلر الضوئي تحت العين ، يتم تطبيق Redensity II فقط تحت العين وتأثيرها محدد. من بين العلامات التجارية الأخرى ، توجد حشوات رقيقة مناسبة لمنطقة تحت العينين. إنه يخلق خيارًا لأولئك الذين يرغبون في الحصول على حشوة مناسبة للضوء تحت العين كخيار أداء السعر.

هل علاج الخطوط تحت العين بالفيلر مؤلم؟

قبل علاج الخطوط تحت العين بالفيلر وحقن الفيلر الضوئي، يتم وضع كريم مخدر موضعي على المنطقة المراد علاجها، حيث تحتوي الحشوة نفسها على مادة مخدرة بهذه الطريقة، يصبح التطبيق مريحًا جدًا للشخص. يتم تنظيف المنطقة المراد علاجها وثقبها بإبرة من نقطة واحدة. يتم تمرير القنية من خلال ثقب الإبرة هذا، إلى المناطق اللازمة. يكتمل الإجراء عندما يتحقق التأثير المطلوب تحت العينين. عند تطبيق فيلر تحت العين، عادة ما تكون 1 مل من الحشوة كافية لكلتا العينين. ومع ذلك، قد تزداد كمية الحشو لدى الأشخاص الذين يعانون من عمق كبير تحت العين.

بعد حقن فيلر تحت العين لا يحدث أي ألم أو تندب، وقد يعاني بعض المرضى من كدمات طفيفة، والتي ستزول في غضون يوم أو يومين. ومع ذلك، فإن الكدمات ليست مشكلة متوقعة.

هل فيلر تحت العين امن؟

تضيف حشوات الفيلر تحت العين حجمًا تحت العينين لتجديد مظهر الوجه وتحسينه، وتنعيم الخطوط الدقيقة، والقضاء على العيون المنتفخة والهالات السوداء. الحشوات آمنة بشكل عام وتعطي نتائج فورية تدوم في المتوسط ​​من سنة إلى سنة ونصف.

ماهي مدة الفيلر تحت العين؟

تستمر آثار معظم مواد الحشو التي تحتوي على حمض الهيالورونيك من ستة أشهر إلى عام واحد في الشخص العادي، ولكنها قد تستمر لفترة أطول عند الآخرين. يعتمد ذلك على كل فرد ومدى سرعة امتصاص الجسم للحشو.

ماهو نوع التخدير المستخدم في حقن فيلر تحت العين؟

يعتمد قرار استخدام التخدير على منطقة التطبيق ونوع الحشو. يمكن تخدير مكان العملية بكريم مخدر أو حقنة مخدر موضعي. لمزيد من الإجراءات، يتم الجمع بين التخدير الموضعي وأقراص مهدئة. يتم أيضًا تخفيف الآلام الموضعية بعد العملية عن طريق كمادات التبريد.

هل من الممكن حدوث تورم بعد حقن الفيلر؟

يمكن أن يحدث التورم مباشرة بعد علاج الخطوط تحت العين بالفيلر، وكذلك في اليوم التالي. من الممكن أيضًا الاحمرار والإحساس بالوخز. قد تكون الأورام الدموية موجودة في مواقع الحقن، إذا لزم الأمر، يمكن إخفاءها باستخدام مصحح، وسوف تمر في غضون أسبوع. لعدة أيام بعد العملية، يجب ألا يتعرض الجلد لدرجات حرارة عالية جدًا أو منخفضة جدًا.

كيف يمكن منع المضاعفات أو تجنبها؟

من المهم التوقف عن تناول الأسبرين والأدوية الأخرى التي تؤثر على تخثر الدم وكذلك الأدوية المضادة للروماتيزم وفيتامين هـ قبل العملية، ولا يسمح بالكحول قبل العملية. بعد التدخل ، يجب تبريد موقع الحقن بالمستحضرات الباردة.

سعر الفيلر تحت العين

حقن الفيلر الضوئي تحت العين هو حل سريع وفعال لتقليل التجاعيد أو الانتفاخات أو الهالات السوداء تحت العينين. إنها أكثر فعالية من حيث التكلفة من معظم العمليات الجراحية، ولديها مخاطر أقل وأوقات تعافي أقصر، ولها نتائج أكبر وأكثر فورية من الكريمات التي لا تستلزم وصفة طبية.

قد يختار المورد حشوًا مصنوعًا من حمض الهيالورونيك، أو بولي ميثيل ميثاكريلات، أو كولاجين، أو هيدروكسيلاباتيت الكالسيوم، أو حمض بولي إل لاكتيك. تعتبر الحشوات المصنوعة من HA مؤقتة، بينما البعض الآخر شبه دائم ويمكن أن يستمر لمدة تصل إلى عام.

يختلف سعر الفيلر تحت العين و حشوة الحقن الضوئي و علاج الخطوط تحت العين بالفيلر حسب كمية الفيلر المستخدمة. ليس من القانوني للمراكز المعتمدة من قبل وزارة الصحة الإشارة إلى الأسعار على مواقعها الإلكترونية. لهذا السبب، يمكنك الحصول على معلومات حول سعر الفيلر تحت العين من خلال الاتصال بعيادتنا على 00905424647433.

علاج الخطوط تحت العين بالفيلر | الفيلر الضوئي - تجميلي اسطنبول

اقرأ ايضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.