تجميل العيون, تجميل الوجه

عملية تجميل العين اللوزية

محتويات المقالة

أصبحت عملية تجميل العين في تركيا إجراءً تجميليًا ذائع الصيت مؤخرًا وسعت إليه معظم النساء. خاصة في عالم المشاهير، خضع العديد من المشاهير لعملية تجميل العيون اللوزية، مما دفع الآخرين إلى اللجوء إلى عملية تجميل العين. العيون اللوزية تجعل النظرة أكثر جاذبية وعمقًا. بالإضافة إلى ذلك، بفضل عمليات تجميل العيون، يتم حل المشاكل مثل التجاعيد والأكياس حول العينين.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على عملية تجميل العين ولكن لديهم أسئلة حول هذا الموضوع ، قمنا بشرح كل شيء عن عملية تجميل العين اللوزية في 25 سؤالًا بالتفصيل.

عملية تجميل العين اللوزية - تجميلي اسطنبول

عملية تجميل العين اللوزية

إنها عملية جمالية تكون فيها العيون على شكل لوز تشبه عيون القطة وذلك بتعليق العينين لأعلى من الزوايا من أجل الحصول على مظهر أكثر انحدارًا،يلعب شكل العينين دورًا مهمًا في خلق الانطباع العام عن وجه الشخص. يعتمد الأمر إلى حد كبير على شكل العين و إذا كان الوجه جذابًا.

لسنوات عديدة، اعتبرت العيون الممدودة على شكل لوز هي معيار الجمال، وتسعى بعض الفتيات والنساء إلى جعل شكل العيون أكثر كمالا،لتوفير بنية مائلة للعين و لتقريبها من هذا المعيار، يمكن لعملية تجميل العيون اللوزية:

  1. جعل العيون على شكل لوز
  2. شد الزوايا الخارجية للعين عند الترهل مما يساعد على التخلص من مظهر العيون الحزين والمتعب.
  3. تصحيح شكل العيون، إذا كانت دائرية للغاية بسبب فرط نشاط الغدة الدرقية أو غيره، بما في ذلك العوامل الوراثية
  4. التصحيح الجزئي لعدم التناسق شكل الوجه
  5. المكمل المثالي لعملية رأب الجفن

قبل إجراء عملية تجميل العين اللوزية، فإن الخطوة الأولى هي الفحص البدني. أثناء الفحص، سيقوم الطبيب الذي سيجري العملية بتقييم عينك وصحتك العامة. إذا لم يكن هناك عائق أمام العملية، يتم إجراء عملية تجميل العين اللوزية.أولاً وقبل كل شيء، يتم تعقيم العين ومحيطها والتخدير الموضعي. بعد ذلك، يتم عمل شق من خارج العين، أي من الجزء العلوي منها. الشق الذي يتم إجراؤه صغير جدًا، ثم بمساعدة خيوط خاصة من خلال هذا الشق، يتم سحب العين وتثبيتها على غشاء العظم.

  1. ما هي عملية تجميل العين اللوزية؟

تمنح هذه العملية العيون سحرًا خاصًا، مما يجعلها أكثر جمالًا مع لمسة خفيفة من الغرابة. تتميز العيون “اللوزية” ذات الزوايا المرتفعة بخصائص جذابة للغاية لوجه المرأة. يمكنك أيضًا متابعة اتجاهات المظهر الجمالي اليوم والحصول على عيون أكثر جمالًا.

  1. خطوات عملية تجميل العيون اللوزية؟

خطوات تجميل العيون اللوزية – تجميلي اسطنبول

يتم عمل شق طوله حوالي 1 سم في الجفن العلوي كإستمرار للتجعد الطبيعي للجفن الذي يخفي الندبة بشكل كامل في المستقبل. إذا تم إجراء شد الجفون بالتزامن مع رأب الجفن، فسيتم استخدام شق واحد لكلا الإجراءين.

من خلال هذا الشق، يتمكن الجراح من الوصول إلى وتر كانثال، وهو الهيكل الذي يحمل حافة الجفن السفلي. يتم سحب الوتر إلى أعلى وربطه بسمحاق العظم المداري في موضع أعلى، وبعد ذلك يتم خياطة الشق.

إذا كان هناك جلد زائد في منطقة الحافة الخارجية للجفن السفلي، فمن الممكن إزالتها وشدها بشكل إضافي، مما سيحسن نتيجة رأب الجفن المضاد للشيخوخة ويساعد على تنعيم “التجاعيد في الزوايا” من العيون.

وهكذا، تأخذ العين شكل اللوز ويتم الحصول على مظهر مائل. بما أن الشق صغير، فإن عدد الغرز هو 3-4 غرزات يمكن أيضًا إجراء عملية تجميل العين اللوزية بالتنظير الداخلي. في هذه الحالة يبقى الشق في الشعر وغير مرئي. بعد انتهاء العملية، يظل الشخص تحت المراقبة لبضع ساعات.

  1. ما هي فترة النقاهة بعد عملية تجميل العين اللوزية؟

بعد العملية ، يمكنك الخروج من المستشفى في نفس اليوم ومتابعة حياتك اليومية. أثناء عملية الشفاء، تحتاج إلى الانتباه إلى بعض المواقف. يجب ألا تضرب وجهك بالماء في اليوم الأول. يمكنك الاستحمام بعد اليوم الثاني. يحظر وضع أي مكياج أو عناية بالعيون ومحيطها خلال الأسبوع الأول. في هذه العملية، نوصي باستخدام النظارات لحماية عينيك من أشعة الشمس المباشرة. يتم إزالة الغرز بعد أسبوع من العملية. في نهاية الأسبوع، لن يكون هناك تورم أو كدمات.

  1. ما هي مدة عملية تجميل العين اللوزية؟

تستغرق العملية حوالي 30-60 دقيقة لكل عين، في المتوسط ​، حسب التقنية.

اقرا المزيد حول توسيع العيون و تفاصيل الجراحة والتطبيقات الأخرى على صفحة عملية تكبير العيون الصغيرة.

  1. ما هو الحد العمري لتجميل العيون اللوزية؟

كما هو الحال في جميع العمليات، فإن الحد العمري لتجميل العيون اللوزية هو +18.

  1. من المناسب ل عملية تجميل العين اللوزية؟

يمكن لأي شخص يرغب في الحصول على مظهر مائل للعين ولديه ظروف صحية جيدة أن يفعل ذلك. يجب أن يفضل خاصة من قبل الأشخاص الذين يعانون من بنية منخفضة العين. يتسبب ضعف بنية العين في جعل الناس تبدو متعبة ومريضة. تتم إزالة هذه الصورة عن طريق عملية تجميل العين اللوزية.

  1. هل عملية تجميل العين عملية مؤلمة؟

نظرا لوجود التخدير الموضعي أثناء التطبيق، لا يشعر الشخص بأي ألم.

  1. ما هي المضاعفات بعد عملية تجميل العين؟

بما أن الجلد يعالج مباشرة أثناء العملية، فمن الطبيعي أن تظهر كدمات أو احمرار أو وذمة في الأسبوع الأول. سيمر هذا بنهاية الأسبوع الأول. بمعنى آخر، المضاعفات التي تحدث غير خطرة ومؤقتة.لكن تجنب إجهاد العين، يجب عليك أيضًا تجنب ممارسة الرياضة وفرك العين ووضع المكياج.

  1. هل سيكون هناك ألم بعد عملية تجميل العين اللوزية؟

من الطبيعي أن تشعر بالألم في الساعات الأولى. لتقليل الشعور بالألم، تحتاج إلى استخدام المسكنات التي يوصي بها طبيبك. سيكون هناك شعور بالالم لبضعة أيام وسوف يمر هذا بمرور الوقت.

  1. ما هي تأثيرات تجميل العيون اللوزية على الحياة الاجتماعية؟

تصبح الحياة الاجتماعية أسهل بعد عملية تجميل العين اللوزية للأشخاص الذين يغطون باستمرار مظهرهم المتعب والمنخفض بالمكياج. يجعلك تشعر بمزيد من الثقة والجاذبية والجمال في المجتمع.

عملية تجميل العين اللوزية - تجميلي اسطنبول

  1. هل يشعر الناس أنني قمت بتجميل العيون اللوزية؟

لا، هذا غير واضح للناس. إنه تدخل جمالي يصعب فهمه من الخارج. يدرك من حولك أن لديك جمالًا مختلفًا، لكنهم لا يستطيعون أن يفهموا أن هذا بواسطة عملية تجميل العين.

  1. هل سيكون هناك أي ندبات بعد عملية تجميل العين؟

لا يوجد ندبة بعد العملية. نظرًا لأن الغرز صغيرة جدًا وقليلة في الشقوق التي يتم إجراؤها فوق العين، يتم دمج الندبة مع خطوط العين الطبيعية. بما أن الشق في عملية تجميل العين بالمنظار يبقى داخل الشعر فلا يوجد ندبة ظاهرة من الخارج.

  1. هل عملية تجميل العين اللوزية إجراء دائم؟

متوسط ​​مدة تجميل العيون اللوزية هو 5-7 سنوات. في نهاية هذه الفترة، قد تحتاج العملية إلى التجديد مرة أخرى.

  1. إذا لم تعجبني النتيجة الجمالية للعيون اللوزية، فهل يمكن تصحيحها؟

إذا لم تكن راضيًا عن العملية، فيمكن تصحيح التعليق ويمكنك بسهولة العودة إلى مظهر عينك القديم.

  1. هل يمكنني اجراء عملية تجميل العين أثناء الحمل أو الرضاعة؟

لا ينصح به. أي تدخل جمالي غير مناسب أثناء الحمل والرضاعة،عندما تنتهي فترة الرضاعة، سيكون من الأفضل أن يكون لديك تطبيقات جمالية

  1. هل تؤثر جراحة تجميل العيون على صحة عيني؟

لا ، لا يؤثر. جراحة تجميل العيون لا علاقة لها بصحة العين. إذا كانت الجفون والبنية العامة للعين منخفضة، يمكنك الرؤية بشكل أفضل بعد جراحة تجميل العيون اللوزية. بمعنى آخر، تتأثر صحة عينيك من حيث الرؤية بشكل جيد.

  1. ما هي مدة التعافي بعد عملية تجميل العين؟

يحدث التعافي بعد أسبوع واحد من الإجراء، هناك شفاء كامل. يظهر شكل العين المائلة بشكل أكثر وضوحًا،وبعد شهرين تختفي آثار الجراحة التجميلية تمامًا. في البداية، من الممكن حدوث زرقة وتورم تحت العين. تتم إزالة الغرز بعد 4-5 أيام. الاحتياطات خلال فترة إعادة التأهيل:

  • تجنب النشاط البدني والانحناء.
  • رفض مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة.
  • نم على ظهرك فقط على وسادة عالية أو على جانبك.
  • في الأيام المشمسة، ارتدِ نظارات شمسية كبيرة.
  • لا تشرب، دخن أقل.
  • لا تستخدم الأجهزة الإلكترونية (الكمبيوتر، التلفزيون، الكمبيوتر اللوحي، إلخ).
  • ما لا يقل عن شهر لا تذهب إلى الحمام والسباحة ومقصورة التشمس الاصطناعي.
  1. هل تجميل العيون اللوزية عملية محفوفة بالمخاطر؟

جميع العمليات التجميلية لها مخاطر. لتقليل المخاطر، تحتاج إلى اختيار العيادة والطبيب اللذين لديهم خبرة واسعة.إن أفضل جراحي التجميل في خدمتك، العمليات ليس لها أي مضاعفات عمليًا، ومع ذلك، يرجى الالتزام بالقواعد في فترة ما بعد الجراحة.

  1. هل تظهر النتيجة بعد عملية تجميل العين اللوزية مباشرة؟

سيكون شكل العين الناتج طبيعيًا وجذابًا للغاية بعد الشهر الأول من العملية، سيتناسب شكل عينك الجديد تمامًا وسيظهر مظهر طبيعي.

  1. متى يمكن وضع المكياج والعناية بعد العملية؟

بعد أسبوع واحد، يمكنك وضع المكياجتجميل والعناية بالوجه.

  1. هل يمكن اجراء عملية تجميل العيون للرجال؟

نعم يمكن، لا يوجد فرق بين الجنسين في عملية تجميل العين.

  1. هل يمكنني اجراء علاجات اخرى في نفس الوقت؟

نعم تستطيع. يمكنك الحصول على عملية تجميل العين اللوزية جنبًا إلى جنب مع التطبيقات الطبية والجراحية.

  1. هل عملية تجميل العين اللوزية تغير تعبيري؟

يجعل تعبيرك أكثر جاذبية وشبابًا. لكنها لا تكشف عن نظرة بلا معنى أو تعبير كما يعتقد. يوفر مظهرًا طبيعيًا وجيدًا.

  1. ماذا سيحدث في الأسبوع الأول بعد العملية؟

في الأسبوع الأول بعد العملية، يلاحظ معظم المرضى بعض الانزعاج وزيادة إرهاق العين، لذلك من الأفضل التخطيط لوقتك. يمنع العمل على الكمبيوتر لمدة 7-10 أيام بعد العملية. يفضل قضاء هذا الوقت في المنزل، وتجنب المجهود البدني والإرهاق. يساهم البقاء في المنزل أيضًا في تقارب الكدمات والتورم بشكل أسرع. بعد أسبوع من عملية تجميل العين، يجب أن تأتي إلى العيادة لإزالة المواد اللاصقة والفحص.

  1. ماذا سيحدث بعد أسبوعين من العملية؟

بعد أسبوعين من عملية تجميل العين، ستلاحظ التغييرات الإيجابية الأولى، والتي ستشتد فقط خلال 2-3 أشهر القادمة. ستظل علامات الشقوق وردية اللون، لكن خلال هذه الفترة من الممكن بالفعل استخدام مستحضرات التجميل مرة أخرى.

عملية تجميل العين اللوزية - تجميلي اسطنبول

ما الذي تبحث عنه عند اختيار عيادة ل جراحة تجميل العيون

عملية تجميل العين اللوزية – جراحة تجميل العيون – تجميلي اسطنبول

عملية تجميل العين هي خدمة طبية شائعة إلى حد ما تقدمها العديد من العيادات. ولكن من الواضح أن إجراء مثل هذا الإجراء في أول ما هو متاح لا يستحق كل هذا العناء. ما الذي يجب الاسترشاد به عند الاختيار،هناك ثلاثة معايير تتطلب اهتمامًا خاصًا عند اختيار العيادة:العامل الرئيسي هو شرعية النشاط الطبي. يجب أن يعمل الطبيب في عيادة مرخصة أو لديه ترخيصه الخاص.النقطة الثانية المهمة هي خبرة وسمعة المتخصص.يجدر السؤال عما إذا كان الطبيب يحسن مؤهلاته، ويحسن مهاراته، وكم مرة يحضر الندوات والمعارض.

مجال الجراحة التجميلية يتطور باستمرار. لذلك، يجب أن يتقن المتخصص التقنيات الجديدة بانتظام. ومع ذلك، من أجل الامتثال للاتجاهات الحديثة في مجال الطب، ليس فقط احتراف الطبيب أمرًا مهمًا، ولكن أيضًا المعدات الجيدة للعيادة. هذا هو معيار الاختيار الثالث. على سبيل المثال، عيادة الدكتورة ليلى آرفاس، تم تجهيزها بمعدات أصلية معتمدة ، وبفضل ذلك يمكننا تقديم مجموعة واسعة من الخدمات. بالنسبة لجراحة تجميل العيون، يمكنك فقط اختيار عيادة تلبي تمامًا هذه المتطلبات الأساسية.نستطيع القول بكل ثقة أن عيادة الدكتورة ليلى آرفاس، تقدم مستوى عالٍ من الخدمة، وبيئة مريحة وسياسة تسعير مناسبة.

ما هي أسعار عمليات تجميل العيون؟

يمكن إجراء عمليات تجميل العيون بطريقتين مختلفتين،يمكن أن يتم ذلك عن طريق شق من جانب العين والتنظير الداخلي. قد تختلف أسعار عملية تجميل العين اعتمادًا على التقنية المراد إجراؤها.

للحصول على مزيد من المعلومات حول تطبيق تجميل العيون اللوزية الذي يطبقه طبيب متخصص، يمكنك الوصول إلينا من المعلومات الموجودة على صفحة الاتصال الخاصة بنا وتحديد موعد بسهولة. بعد تحديد موعد، سيقوم الموظفون والخبراء في عيادتنا بالإجابة على جميع أسئلتك حول تجميل العيون اللوزية. نحن نخدمك مع خبرائنا في كل مجال من مجالات التجميل من أجل الحصول على مظهر عيون أكثر جمالًا وجاذبية وإرضاءً من الناحية الجمالية ولكي تكون أكثر ثقة بالنفس.

عملية تجميل العين اللوزية - تجميلي اسطنبول

اقرأ ايضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.