التجميل الطبي

فيلا شيب لنحت الجسم | جلسات فيلاشيب

فيلاشيب 3 هو خيار علاجي ممتاز لتشكيل الجسم بدون تدخل جراحي وكذلك مهم لتقليل الأنسجة الدهنية والسيلوليت.فيلا شيب لنحت الجسم المعتمد من CE و FDA ليس له أي آثار جانبية لتشكيل الجسم وتقليل ظهور السيلوليت.

يحتوي جهاز فيلا شيب لنحت الجسم على اثنين من أدوات التطبيق، أداة تنعيم على شكل حرف V للسيلوليت وأداة مختلفة من 3 مراحل لتنحيف الجسم وتقليل تراكم الدهون.بفضل رأس التفريغ ، يقوم جهاز فيلاشيب بإجراء تدليك ميكانيكي وتشكيل الجسم باستخدام الترددات الراديوية وطاقات الأشعة تحت الحمراء. تصل درجة حرارة الأشعة تحت الحمراء وترددات الراديو إلى 42درجة مئوية حتى يحدث “تحلل الدهون” (تدمير الخلايا الدهنية). ثم يساعد خيار التدليك الفراغي والميكانيكي في تصريف السموم من خلال الجهاز اللمفاوي.

للحصول على مظهر مشرق وشبابي وجسم خالٍ من السيلوليت، يمكنك تطبيق جلسات فيلاشيب.جهاز فيلا شيب يعالج الدهون المستعصية والسيلوليت عن طريق التسخين والذوبان باستخدام تقنية التسخين العميق المتخصصة. يحفز العلاج أيضًا إنتاج الكولاجين الطبيعي في الجسم ويشد الجلد المترهل.

فيلا شيب لنحت الجسم | جلسات فيلاشيب - تجميلي اسطنبول

كيفية الية عمل جهاز فيلا شيب

هناك العديد من العلاجات الناجحة. ولكن الأكثر فاعلية هي تقنيات العلاج الطبيعي باستخدام نظام أجهزة الفيلاشيب الفريدة، والذي يجسد التكنولوجيا الكهروضوئية الحديثة المدمجة.

يعتمد عمل جهاز فيلا شيب على مجموعة من أربعة عوامل رئيسية: إشعاع الموجات تحت الحمراء، والطاقة الكهربائية ثنائية القطب، والتدليك الأسطواني، فراغ لتوصيل الطاقة بدقة. التأثير المشترك لجميع هذه المكونات هو أساس فعالية الجهاز. يسخن الانسجة برفق،مما يوفر تسخينًا عميقًا للخلايا الدهنية والأنسجة الضامة المحيطة بها وألياف الكولاجين الجلدية تحتها.هذا يحسن من الدورة الدموية، والتصريف اللمفاوي، ومعدل التمثيل الغذائي للخلايا وتكوين الكولاجين. نتيجة لذلك، تم تحسين الحد من ترهلات الجلد وحجمه، والتحسن العام في بنية الجلد وظهور السيلوليت

تظهر النتائج بسرعة كبيرة. مع جهاز فيلاشيب، يصبح تشكيل الجسم ممكنًا في أقصر وقت ممكن وبدون تمارين وأنظمة غذائية مرهقة. على عكس العديد من التقنيات المماثلة الأخرى، تتيح لك تقنية فيلا شيب العمل مباشرة على الأنسجة العميقة للجلد، وكذلك على الطبقات العليا من البشرة في نفس الوقت. إنه التأثير المعقد الذي يسمح لك بالتخلص من السيلوليت وشد الجلد.

كيف يسير اجراء فيلا شيب لنحت الجسم

.هو إجراء لتصحيح الجسم، وفقدان الوزن، وتنعيم البشرة، والقضاء على السيلوليت.سيقوم أخصائي التجميل بإجراء مسح وفحص ودراسة المشكلة وتحديد المنطقة المصابة. إجراء فيلاشيب غير مؤلم تمامًا، يشعر المريض بالدفء ونبضات الضوء. تستغرق جلسة الفيلاشيب حوالي من 30 إلى 90 دقيقة.

لتحقيق التأثير العلاجي المطلوب، من المهم جدًا أن تستغرق عملية فيلا شيب لنحت الجسم وقتًا كافيًا. إذا كان تأثير الأشعة تحت الحمراء وموجات الراديو قصيرًا جدًا، فلن تسخن الأنسجة الدهنية بدرجة كافية ولن يكون التأثير العلاجي كما هو متوقع. اعتمادًا على مرحلة السيلوليت وحجم المشكلة يتم تحديد وقت العلاج المطلوب.

لتحقيق التأثير المطلوب، من الضروري الخضوع لدورة من 3 إلى 7 جلسات، والتي يتم إجراؤها مرة واحدة في الأسبوع. ثم يمكنك الخضوع لجلسات فيلاشيب مرة واحدة في الشهر.يوفر هذا الإجراء نتيجة جوهرية ودائمة يمكن الحفاظ عليها.

ما هي مزايا تقنية فيلا شيب

يعد فيلا شيب ٣ أحدث إنجاز علمي في مجال تشكيل الجسم والتعافي بعد الجراحة التجميلية وشفط الدهون. إن مبدأ تشكيل الجسم باستخدام جهاز فيلا شيب ليس فقط علاج السيلوليت، ولكن أيضًا تجديد شباب الجلد وفقدان الوزن. الجهاز ليس له أي أضرار جانبية.

فيلا شيب لنحت الجسم هي تقنية غير جراحية معتمدة من إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) للتنحيف الموضعي. على عكس الطرق الأخرى التي تستخدم الأشعة تحت الحمراء معًا ، يمكن لـ فيلا شيب لنحت الجسم فقط ضمان نتائج مثبتة وفعالية وأمان.يضمن تشكيل الجسم بجهاز فيلاشيب أربع طرق غير ضارة تمامًا للتأثير على الجسم:

  • الأشعة تحت الحمراء، التي تعزز التمثيل الغذائي في الأنسجة الدهنية، وبالتالي تحفيز فقدان الوزن الطبيعي.
  • تأثير حراري لطاقة عالية التردد لتسخين الجلد العلوي ورواسب الدهون. كما أنه يحفز إنتاج ألياف الكولاجين بالإضافة إلى تزويد الخلايا بالأكسجين وشد الجلد وتصحيح الشكل وتقليل الحجم حتى 2 سم في جلسة واحدة.
  • يعزز الدورة الدموية الطبيعية ويساعد على إزالة “السيلوليت” بشكل فعال.
  • يحفز التصريف اللمفاوي، ويحسن إفراز الدهون، ويؤدي أيضًا إلى زيادة نشاط الخلايا الليفية ويعيد تشكيل الجسم.

مقال ذات صلة : فيلا شيب للترهل

جهاز فيلا شيب لنحت الجسم

يعتبر جهاز فيلا شيب لنحت الجسم آمنًا لجميع أنواع البشرة وليس له آثار جانبية قصيرة أو طويلة المدى. عادةً ما يفسر الأشخاص الذين لديهم تطبيق الفيلاشيب على أنها راحة للتدليك. يصبح سطح الجلد أكثر نعومة بعد التطبيق. للحصول على أفضل النتائج، يوصى بـ 3 إلى 5 جلسات كحد أقصى، كل أسبوع على حدة. بمرور الوقت، ستلاحظ كمية أقل من الأنسجة الدهنية في جميع أنحاء المنطقة المعالجة وانخفاض في ظهور السيلوليت. ستظهر أفضل نتائجك في غضون 10 أسابيع تقريبًا.

من الطبيعي أن تشعر بالدفء لبضع ساعات بعد العلاج. قد يصبح جلدك أحمر قليلاً بعد العملية. يوصى باتباع نظام غذائي وبرامج تمارين للحفاظ على النحافة بعد التطبيق. إذا لزم الأم، يمكنك تكرار علاج فيلاشيب كل 3-6 أشهر.جهاز فيلا شيب لنحت الجسم يخلق النحافة في جسمك وتبرز الخطوط الأنثوية لديك.

فيلا شيب لنحت الجسم | جلسات فيلاشيب - تجميلي اسطنبول

كيف استعد لجلسة الفيلاشيب

  1. لا تضع أي كريمات أو مستحضرات أو زيوت على مناطق بشرتك التي تريد إجراء جلسة الفيلاشيب فيها.
  2. تجنب أدوية ترقق الدم مثل الأسبرين قبل 2-3 أيام من الإجراء.
  3. إذا كان هناك شعر في المنطقة، يوصى بإزالتها قبل الاجراء.
  4. يوصى بشرب المزيد من الماء أثناء الاجراء لمساعدة الجسم على إزالة المنتجات الأيضية للخلايا الدهنية.
  5. إذا تم إجراء عملية ليزر أخرى في المناطق التي ترغب في إجراء العملية، يجب عليك الانتظار لمدة أسبوع.
  6. لا يتم إجراء فيلا شيب لنحت الجسم للحوامل.
  7. يمكن للأمهات المرضعات إجراء فيلا شيب لنحت الجسم.

لمن يناسب فيلا شيب لنحت الجسم

علاج فيلا شيب لنحت الجسم مناسب للجميع تقريبًا.تجارب جهاز فيلا شيب، فعالة للغاية في التخفيف الموضعي وشد وتخفيف ظهور السيلوليت، حتى لتحسين جودة البشرة. بعض المرضى يكونون غير راضين عن أجسامهم بالرغم من أنهم نحيفون ولا يعانون من مشاكل السيلوليت. والسبب في ذلك أن بشرتهم تفقد حيويتها ومتانتها، وتعطي تقنية فيلاشيب 3 نتائج فعالة للغاية في هذه الحالة.

  1. شد الجلد في المناطق التي تعاني من مشاكل بعد انخفاض حاد في وزن الجسم.
  2. تقليل رواسب الدهون الموضعية على الذراعين والبطن والفخذين.
  3. تخلص من الترهلات الذي يؤثر على وزن الجسم.
  4. ترميم الجلد بعد الولادة وتقليل علامات التمدد.
  5. القضاء على السيلوليت، واستعادة لون البشرة ونضارتها ومرونتها.
  6. الذقن المزدوجة.

الاشخاص غير المناسبين لتطبيق جهاز فيلا شيب

على الرغم من سلامة الإجراءات وعدم ألمها، فإن تطبيق جهاز فيلا شيب ممنوع للفئات التالية من الأشخاص:

  1. وجود جهاز تنظيم ضربات القلب (لأمراض القلب والأوعية الدموية).
  2. يعاني من الأورام (في مراحل مختلفة).
  3. الذين يعانون من داء السكري وأمراض المناعة الذاتية الأخرى.
  4. النساء الحوامل.
  5.  يعاني من الدوالي.
  6. ضعف تخثر الدم.
  7. تناول أدوية التحسس الضوئي (المستخدمة في علاج أمراض جلدية معينة – الصدفية ، البهاق ، الثعلبة ، إلخ).
  8. خضع لعملية جراحية مؤخرًا.
  9. .وجود شامات كبيرة وأورام حليمية وجروح جديدة على الجسم.

نتائج فيلا شيب لنحت الجسم

جلسات فيلا شيب – الفيلاشيب – تجميلي اسطنبول

الإجراءات باستخدام جهاز طبي آمنة تمامًا للجسم ولها حد أدنى من موانع الاستعمال.عادة ما يكون التأثير ملحوظًا بعد جلسة أو جلستين. يمكن تقييم النتيجة النهائية بعد مسار كامل من الإجراءات. يتم تحديد عدد الجلسات من قبل أخصائي في الإجراء الأول، وفقًا لخطورة المشكلة.تقنية فيلا شيب فعالة بشكل خاص في نهج متكامل،بالاقتران مع النشاط البدني والنظام الغذائي وإجراءات الأجهزة الأخرى.

  • جلد مشدود.
  • القضاء على السيلوليت والترهلات.
  • محيط الجسم النحيف بدون طيات الدهون.
  • علاج دهون الجسم.
  • الحد من علامات التمدد، تراخي الجلد.

بعد دورة كاملة من الإجراءات، تختفي رواسب الدهون الملحوظة، ويحسن التمثيل الغذائي، ويتم امتصاص الدهون في حالة السيلوليت، ويصبح الجلد صلبًا ومرنًا. من بين أمور أخرى، يتم تقوية العضلات ويختفي الشعور بالتعب المستمر.

فيلا شيب لنحت الجسم | جلسات فيلاشيب - تجميلي اسطنبول

في أي مناطق يتم تطبيق جلسات فيلاشيب

يتم تطبيق جلسات فيلاشيب3 في الغالب على الوركين والساقين والبطن، ولكن أدوات التطبيق المصممة للمناطق الواسعة والضيقة في هذا الجهاز توفر علاجًا آمنًا وفعالًا للجسم كله.

  • البطن، الأرداف.
  • الفخذ.
  • إذا كان هناك جلد مترهل وفضفاض في منطقة الكتف من الذراع.
  • الدهون الزائدة في الصدر.
  • إذا كان هناك ترهل في الجلد في منطقة الركبة.
  • تطبيق فيلاشيب عند الرجال:الذراعين والظهر والبطن والفخذين والأرداف.

سيتم تحديد عدد العلاجات المطلوبة حسب المنطقة المستهدفة والنتائج التي تريدها. بشكل عام، لوحظ انخفاض كبير في السيلوليت بعد العلاجات الثلاثة الأولى. يمكن عادة رؤية النتائج الأكثر فعالية بعد حوالي 8 أسابيع من العلاج الأول. عندما تقترن بأسلوب حياة نشط وصحي ورعاية فعالة، فإن النتائج تدوم طويلاً.

كم عدد جلسات فيلاشيب اللازمة لنحت الجسم؟

في كل حالة، يعتمد عدد جلسات العلاج على نوع الجلد ودرجة ظهور السيلوليت وحالة الجسم ككل. ولكن حتى في أكثر الحالات إشكالية، فإن 5-10 إجراء لكل منطقة كافية لتحقيق النتائج المرجوة.

من أجل أن تصبح نتائج عمل الجهاز ملحوظة، من الضروري القيام بـ  4 – 5 جلسات، والتي تتكون من العلاج المعتاد وغير الجراحي والمريح،فيلا شيب لنحت الجسم لا يستغرق الكثير من الوقت. أثناء العملية ، جهاز نحت الجسم فيلاشيب سيزيد من مرونة الجلد وثباته، ويزيل العيوب، ويعيد بنية الجلد. سيساعد التدليك اللطيف والدافئ جسمك في العثور على الشكل المطلوب.

الرعاية والوصايا اللازمة بعد جلسات فيلاشيب

اتباع نظام غذائي مناسب للعمر وبنية الجسم والرياضات المنتظمة.منذ الجلسة الأولى للتطبيق، هناك تليين واضح في منطقة المشكلة وشعور بالتصلب والانكماش بعد ذلك مباشرة. تظهر نتائج فعالة لا يمكن إنكارها بعد اليوم العاشر.

جهاز فيلا شيب تجربتي

يقول جميع الأشخاص الذين جربوا طريقة فيلاشيب تقريبًا أن بشرتهم تبدو أكثر إحكامًا، وأن هذا الشد ليس مرئيًا فحسب، بل يمكن أن يشعر به غالبية الناس أيضًا. نظرًا لأن حساسية الجلد تؤخذ في الاعتبار أثناء التطبيق، فإن الراحة تكون على مستوى عالٍ جدًا.

نظرًا لعدم وجود إحساس بالألم أثناء هذا التطبيق، لا يتم تطبيق التخدير على الأشخاص. لذلك، لا داعي للقلق فإنه لاتشعر بالالم أثناء اجراء وتطبيق جلسلة الفيلاشيب.

سعر علاج فيلا شيب لنحت الجسم

نظرًا لأن طريقة فيلا شيب لنحت الجسم هي تطبيق غير جراحي، فهي أكثر فعالية من حيث التكلفة من العمليات التجميلية الأخرى. تختلف أسعار علاج فيلا شيب لنحت الجسم اعتمادًا على عرض المنطقة التي سيُجرى فيها إجراء وعدد الجلسات وخدمات العيادة المفضلة وخبرة الطبيب. يمكنكم حجز موعد والاستفسار عن الاسعار والتواصل معنا عن طريق معلومات الاتصال الموجودة على الصفحة،نسعى دائما لخدمتكم.

فيلا شيب لنحت الجسم | جلسات فيلاشيب - تجميلي اسطنبول

اقرأ ايضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.