تجميل العيون, التجميل الطبي

فيلر للهالات السوداء تحت العين

يمكن أن توفر مستحضرات التجميل والطب التجميلي الحديث العديد من الطرق للحفاظ على الشباب، الأكثر شعبية منهم هو تجميل الوجه. يسمح لك حقن فيلر للهالات السوداء تحت العين بالتخلص من التجاعيد والأكياس الداكنة تحت العينين وتصحيح ملامح الوجه وحل المشاكل الأخرى التي تظهر مع تقدم العمر.

مع حقن الفيلر الضوئي تحت العين، يتم علاج الهالات السوداء تحت العين بالفيلر والتجاعيد والخطوط والانتفاخات، مما ينتج عنه مظهر أكثر إشراقًا وشبابًا. بما أن حمض الهيالورونيك متوافق حيوياً، فإنه لا يسبب أي آثار جانبية.

الفيلر الضوئي تحت العين. يحتوي على ثمانية أحماض أمينية وحمض الهيالورونيك وثلاثة مضادات أكسدة ومعادن وفيتامينات ومخدر موضعي لمنع الألم أثناء التطبيق. بفضل هذه المواد، لأنها توفر البنية على المستوى الخلوي، فإنها تسبب تأثيرات مضيئة وتنشيط حول العينين.

فيلر للهالات السوداء تحت العين | تجميلي اسطنبول

فيلر للهالات السوداء تحت العين

قد يواجه بعض الأشخاص مشاكل مثل ظهور العيون الغائرة والهالات السوداء في سن أصغر بسبب الاستعداد الوراثي وعوامل مختلفة. يمكن أن تتفاقم هذه الحالة بسبب ظروف مثل الإجهاد والتعب والأمراض المختلفة واضطرابات النوم.

مع طريقة حقن الفيلر الضوئي” فيلر للهالات السوداء تحت العين”، والتي يتم فيها استخدام الفيلر الجلدي، تهدف هذه الطريقة إلى إضافة حجم إلى المنطقة التي تبدأ في فقدان الحجم بسبب الشيخوخة وأسباب أخرى. بعد تخدير المنطقة المراد علاجها بكريم مخدر موضعي، يتم حقن مادة الفيلر في المنطقة من خلال ابر رفيعة. وبالتالي، يتم تجديد حجم الأنسجة الرخوة المفقودة في المنطقة، والحصول على مظهر أكثر كثافة وامتلاء. مع تطبيق الفيلر الضوئي تحت العين، والتي تكتمل في متوسط ​​15 إلى 30 دقيقة ، تظهر النتائج على الفور. بعد التطبيق ، يكون للشخص مظهر جديد وشبابي.

كيف يعمل الفيلر الضوئي تحت العين؟

يستخدم الفيلر الذي يحتوي على حمض الهيالورونيك أيضا في حقن تحت العين. يجذب ويمتص الماء مثل الإسفنج في المنطقة التي يتم حقنها فيه. تتميز الحشوات الجلدية المستخدمة في حقن الفيلر الضوئي تحت العين بكونها مادة شبيهة بالهلام تتكون أساسًا من حمض الهيالورونيك، وهو جزيء سكر طبيعي يرتبط بالماء في الجسم.

أثناء حقن الفيلر تحت العين، يجب إعطاء حشوة خفيفة تدريجياً. لا يشعر الشخص بأي ألم بسبب وضع كريم مخدر على منطقة التطبيق قبل الحقن. بالإضافة إلى ذلك، بما أن الجل يحتوي على مادة مخدرة، فلا يوجد ألم بعد التطبيق.يمكن استخدام فيلر للهالات السوداء تحت العين ليس فقط على النساء ولكن أيضًا للرجال.

يحصل الأشخاص المصابون بالهالات السوداء والانهيارات في منطقة أسفل العين على أكبر فائدة من حقن فيلر للهالات السوداء تحت العين. أحواض الدموع هي التجاويف بين العين والأنف حيث تتدفق الدموع بشكل طبيعي. مع تقدم العمر، تصبح أحواض الدموع بارزة وأكثر سواد. يمكن أن تكون هذه الحالة وراثية وكذلك بسبب الشيخوخة. في كلتا الحالتين ، الطريقة الأكثر فعالية التي يمكن استخدامها لإزالة التجويف البارز والعين الغائرة في منطقة تحت العين هي حقن الفيلر الضوئي تحت العين.

فوائد الفيلر تحت العين

يعد فقدان اللون والحجم تحت العينين أحد المشاكل الرئيسية التي يمكن حلها عن طريق حقن فيلر للهالات السوداء تحت العين. وبالمثل، يمكن إزالة الخطوط الدقيقة والتجاعيد و الهالات السوداء والمظهر المتعب في منطقة أسفل العين بحقن الفيلر الضوئي تحت العين.

بفضل هذه التقنية، يمكن التخلص من مظهر الوجه المتعب والمرهق دفعة واحدة عن طريق حقن الفيلر تحت العين للأشخاص الذين يعانون من مشاكل التورم والكدمات تحت العين. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر أيضًا حلًا لمشاكل تحت العين المرتبطة بالعمر.

في غضون ساعات قليلة بعد حقن الفيلر الضوئي تحت العين، يشعر المرضى بمظهر منتعش. مع حقن الفيلر تحت العين، تتم إزالة الخطوط غير المنتظمة تحت العين والحصول على مظهر أكثر إشراقًا وحيوية.

لماذا تستخدم فيلر للهالات السوداء تحت العين؟

فيلر تحت العين قبل وبعد – الفيلر الضوئي تحت العين – تجميلي اسطنبول

الهالات السوداء وتجويف تحت العين التي تحدث لأسباب مختلفة يمكن أن تسبب مظهرًا متعبًا. عادة ما تكون هذه الحالة، التي تسبب مظهرًا مزعجًا من الناحية الجمالية، وراثية. يكون النسيج الدهني في منطقة أسفل العين لدى بعض الأشخاص ضئيلًا من الناحية الخلقية. من ناحية أخرى، يعتبر الفيلر وسيلة آمنة وفعالة وغير جراحية لتحسين مظهر منطقة تحت العين، فضلاً عن دعم تكوين الإيلاستين والكولاجين.

تعتمد مدة فعالية الفيلر تحت العين على الهالات تحت العين والحفر على عوامل مختلفة مثل عمر المريض ونمط حياته والتمثيل الغذائي. عادة ما تتراوح مدة الفيلر تحت العين من 12 إلى 18 شهرًا.

على أي حال، تستخدم الفيلر الضوئي تحت العين من أجل:

  • إزالة الأكياس تحت العينين
  • علاج الهالات السوداء
  • القضاء على علامات التعب عن طريق ترطيب الجلد
  • تحسين الدورة الدموية واللمفاوية في منطقة العين
  • القضاء على تجويف العين
  • علاج الخطوط تحت العين

فيلر للهالات السوداء تحت العين | تجميلي اسطنبول

بعد حقن الفيلر تحت العين

فيلر للهالات السوداء تحت العين، هو إجراء طفيف التوغل لإبراز جمال المنطقة تحت العين. كما هو الحال مع الحقن التجميلية الأخرى، يجب التوقف عن تناول أدوية منع تجلط الدم قبل خمسة أيام من حقن الفيلر الضوئي تحت العين. بعد حقن الفيلر تحت العين، قد تظهر انتفاخات صغيرة واحمرار في منطقة التطبيق. عادة ما يتم حل هذه الحالة من تلقاء نفسها في غضون أيام قليلة.

من ناحية أخرى ، فإن الضغط البارد الذي يتم تطبيقه بعد حقن الفيلر تحت العين يمكن أن يزيد من راحة الشخص. بعد حقن الفيلر تحت العين، يمكن للمرضى مواصلة حياتهم اليومية. من المهم جدًا عدم التعرض للجفاف بعد حقن الفيلر تحت العين. في الوقت نفسه، يجب تعليق التدخين وتعاطي الكحول لمدة 24 ساعة على الأقل بعد حقن فيلر للهالات السوداء تحت العين. إذا كان الشخص يعاني من انزعاج طفيف بعد حقن الفيلر الضوئي تحت العين، فقد يكون من المفيد استخدام المسكنات البسيطة التي يصفها الطبيب.

  1. لا ينبغي غسل منطقة التطبيق
  2. لا ينبغي ممارسة الرياضة
  3. يجب تجنب المناطق شديدة الحرارة (مقصورة التشمس الاصطناعي، الساونا، إلخ.)
  4. ممنوع الكحول والتدخين
  5. لا يجوز التعرض للشمس مباشرة
  6. يجب شرب الكثير من الماء

اقرا ايضا: الشفاء والرعاية بعد علاج الخطوط تحت العين بالفيلر

كيف تتم عملية تكتل الفيلر تحت العين؟

نظرًا لأن الفيلر تحت العين يتم تطبيقه على منطقة حساسة جدًا مثل منطقة أسفل العين، فهو إجراء تجميلي يجب أن يطبقه طبيب متخصص. قد يتسبب الحقن الخفيف الذي يستخدمه غير الخبراء في حدوث تفاعلات خطيرة على الجلد. بعد حقن الفيلر سطحيًا، من المحتمل أن تحدث الوذمة والكدمات على الجلد التي لا تستمر لفترة طويلة. في هذه الحالات ، يتم تطبيق عملية التعبئة. يجب أن يتم هذا الإجراء من قبل الطبيب.

هل نتيجة الفيلر تحت العين دائمة؟

فيلر للهالات السوداء تحت العين ليس تطبيقًا دائمًا. فعاليته تستمر من 1 إلى 1.5 سنة. مع وجود حمض الهيالورونيك والمعادن في محتواه، فإنه يحافظ على ثباته لفترة أطول مقارنة بالحشوات الأخرى. وفقًا للدراسات، فإن العديد من تجارب فيلر تحت العين راضون عن فترة الدوام. بالإضافة إلى ذلك، تختلف مدة الفيلر تحت العين باختلاف نوع الجلد.

كم يستمر فيلر تحت العين؟

نظرًا لاستخدام حمض الهيالورونيك في هذه التقنية، يتم الحصول على نتائج طويلة الأمد. نظرًا لأن الفيلر الضوئي تحت العين مصنوع من حمض الهيالورونيك، فإن تأثيره يستمر لمدة 1.5 عام على الأقل. اعتمادًا على العوامل الشخصية، هناك أشخاص يستمر تأثيرهم حتى بعد 3 سنوات. يتم تمديد هذا الوقت بعد كل تكرار لتطبيق الفيلر الضوئي.

هل حقن الفيلر يمكن أثناء الحمل؟

في الحقيقة، لا أجد أنه من المناسب حقن فيلر للهالات السوداء تحت العين،خلال فترة مهمة للغاية مثل الحمل. لم يتم الإبلاغ عن أي مشاكل طبية، ولكن من الافضل الانتظار حتى ما بعد الولادة.

ما هي مخاطر الفيلر تحت العين؟

محتوى الفيلر الضوئي هو حمض الهيالورونيك. هذه المادة منتجة بالفعل وموجودة في الجسم. بما أن نقص حمض الهيالورونيك والمواد المماثلة هي في الغالب سبب انهيار العين واللون الداكن، فإننا نقوم بعمل هذا الحقن لتعويض النقص. نظرًا لأنها مادة منتجة في الجسم، فليس لها آثار جانبية وخواص حساسية واضحة. يستمر الاحمرار فقط في موقع الحقن لمدة 2-3 أيام، وأحيانًا تظهر كدمات في موقع الحقن لمدة أسبوعين، على الرغم من أنه نادرًا ما تحدث العدوى.

أهم مافي تقنية حقن الفيلر هو استخدامها في مراكز تجميل معروفة وإجراء أي حقن تجميلي بالوجه عن طريق طبيب تجميل لأن حقنة واحدة خاطئة كفيلة بأن تدخلك في متاهات المضاعفات والآثار الجانبية السيئة لحقن الفيلر.

ما هي الآثار الجانبية لحقن الفيلر الضوئي تحت العين؟

على الرغم من أنها حالة نادرة، فمن الممكن أن تظهر بعض الآثار الجانبية عند الأشخاص الحساسين. عندما تواجه آثارًا جانبية مثل التورم والحكة والاحمرار والدوخة، يجب استشارة الطبيب المختص على الفور.

أيهما أفضل البوتوكس أو الفيلر؟

يتساءل الكثير من الناس أيهما أفضل البوتوكس أو الفيلر. لكن هذين عقارين مختلفين يخدمان أغراضًا مختلفة. على سبيل المثال، يستخدم البوتوكس لإرخاء العضلات، مما يقلل في النهاية التجاعيد وتعبيرات الوجه النشطة، لكنه لا يستطيع إزالة الأكياس أو تصحيح تجويف العين أو ملء التجاعيد. لهذا ، يتم استخدام الفيلر. غالبًا ما يجمع الأطباء بين هذه الإجراءات.

مقالة ذات صلة : طرق علاج الهالات السوداء تحت العين

اجراءات تجميل الوجه ومحاربة الشيخوخة

يمكن الجمع بين حقن الفيلر تحت العين والإجراءات التي يتم تطبيقها على الشفاه والذقن والخدين وأجزاء أخرى من الوجه. كحقن مضادة للشيخوخة، تضيف الفيلر حجمًا وشكلًا للوجه. في الوقت نفسه، تم تصميم الحقن المضادة للتجاعيد لتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

يعتبر الفيلر الضوئي تحت العين إجراءات موثوقة للغاية عند تطبيقها من قبل أطباء يتمتعون بالخبرة الكافية في هذا المجال. ومع ذلك، يتم تحديد مدى ملاءمة حقن الفيلر تحت العين من خلال الاستشارة الخاصة بالمريض قبل الإجراء.

تهتم الدكتورة ليلى أرفاس بمناقشة تطلعات المريض وتوجهاته وأهدافه من عملية حقن الفيلر قبل العملية وتحدييد التكلفة التقريبية للحقن بناء على كمية الحشو المستخدمة وعدد أماكن الحقن.

فيلر للهالات السوداء تحت العين | تجميلي اسطنبول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.