تجميل الوجه

البيشكتومي لتنحيف الخدود | ازالة دهون الخد

تسمى الجراحة التجميلية للوجه و لتنحيف الخدود، والتي يتم تطبيقها لإعطاء مظهر أكثر حدة لخطوط الوجه، “البيشكتومي”. كثيرًا ما يُفضل هذا الإجراء، المعروف أيضًا باسم خد هوليوود.

في المرضى الذين يخضعون لعملية تنحيف الخدود أو ازالة دهون الخد، يتم تحقيق شكل الوجه الذي يقع بين عظمتي الوجنتين والذقن، والمعروف أيضًا باسم مثلث الشباب، وله شكل مثلث مقلوب. وبالتالي، من الممكن القضاء على المظهر غير المتناسب لخطوط الوجه. بفضل إجراء البيشكتومي البيشكتومي لتنحيف الخدود الذي يتم إجراؤه لشحذ ملامح الوجه، يمكن تحقيق النسبة الذهبية. وبهذه الطريقة ، يمكن أن يتمتع الشخص بوجه أكثر جاذبية وشبابًا وذات مظهر جمالي. يفضل بشكل عام الأشخاص الذين لديهم وجه مربع ونوع U ولكنهم يرغبون في الحصول على وجه من النوع V.

البيشكتومي لتنحيف الخدود | ازالة دهون الخد | تجميلي اسطنبول

ما هو البيشكتومي؟

الدهون الزائدة على الخدين تمنع عظام الخد من البروز. تهدف جراحة استئصال الوجنتين، التي يتم إجراؤها على ترقق الخدين، إلى تصغير الخدين السمينين وإضفاء مظهر أكثر جاذبية على الشخص.

يتم إجراء العملية التي تعتمد على إزالة الدهون الزائدة في الخدين للأشخاص الذين يعانون من الحجم والامتلاء والدهون الزائدة على الخدين. بغض النظر عن خطوط الجسم، والخدين الرقيقين، وبالتالي ملامح الوجه مع عظام الوجنتين أكثر قليلاً إلى الأمام، مما يسمح للشخص بالحصول على تعبير وجه أكثر فعالية.

تنحيف الخدود

الخدين من العناصر التي تؤثر بشكل مباشر على مظهر الوجه. على الرغم من أن بعض الأشخاص يتمتعون بوزن مثالي، إلا أن نسبة الدهون في بنية الوجه يمكن أن تجعل الشخص يعاني من زيادة الوزن. في مثل هذه الحالات، يمكن استخدام إجراء ازالة دهون الخد “البيشكتومي” البيشكتومي لتنحيف الخدود وجعل ملامح الوجه متناسبة.

يمكن أن يؤدي نمو الأنسجة الدهنية في الخد إلى تقريب ملامح وجه الشخص أو تدلي الخدين أو ظهور وجه طفل.قد تكون الأنسجة الدهنية، أكثر من المعتاد، اعتمادًا على السمات الهيكلية أو الشيخوخة. يُطلق على هذا المظهر أيضًا الوجه الممتلىء، ويمكن أن تجعل الضمادات الدهنية في الخد الشخص يبدو أكثر زيادة في الوزن أو أكبر سنًا مما هو عليه. جراحة تنحيف الخدود البيكتومي هي إجراء يتم تطبيقه بشكل متكرر من قبل الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على مظهر وجه مثلثي حاد.

من أهم مميزات جراحة تنحيف الخدود أن العملية تجرى من داخل الخد اي من الفم، ولا توجد ندبة جراحية عند النظر إليها من الخارج. بما أن الإجراء يتم عن طريق عمل شقوق صغيرة جدًا في الخد، فلا يشعر المريض بأي ألم أثناء هذه العملية.

كيف يتم إجراء طريقة تنحيف الخدود؟

بيشكتومي لتنحيف الخدود – ازالة دهون الخد – تجميلي اسطنبول

في الآونة الأخيرة،لوحظ أن أحد الشروط الأساسية للمظهر الجمالي هو نحافة الوجه.كيفية تنحيف الخدود عن طريق جراحة البيشكتومي، والتي يتم إجراؤها للحصول على هيكل وجه أكثر نحافة وأكثر بيضاوية،نبدأ في عمل شق صغير في خد المريض. ثم يتم إزالة الأنسجة الدهنية الزائدة في المنطقة من الشق. وبهذه الطريقة ، يتم ضمان أن يكون لدى الشخص خدين أرق ومظهر بارز في عظم الوجنة.

الغرض الرئيسي من جراحة ازالة دهون الخد هو عمل شق صغير في الخد وبالتالي إزالة الأنسجة الدهنية في المنطقة. مع إزالة الأنسجة الدهنية، يصبح وجه الشخص أرق وخطوطه أكثر حدة. بمعنى آخر، تتكون بنية الوجه في شكل مثلث مقلوب.

عادة ما يتم إجراء ازالة دهون الخد تحت التخدير الموضعي، ولكن في بعض الحالات ، قد يكون التخدير العام مفضلًا للمريض. قبل بدء طريقة تنحيف الخدود، يتم تنظيف فم المريض مع توفير النظافة اللازمة. بهذه الطريقة، يتم التخلص من خطر حدوث أي إصابة أثناء الجراحة. بعد تطبيق التخدير الموضعي يتم عمل شق صغير جدا في الخدين. تتم إزالة أكياس دهون البيشات الموجودة في منطقة الخد باستخدام الملقط. بعد إزالة أكياس الدهون، يتم خياطة المنطقة.

البيشكتومي لتنحيف الخدود | ازالة دهون الخد | تجميلي اسطنبول

لماذا يتم اجراء تنحيف الخد

اعتمادًا على الشيخوخة وزيادة الوزن، قد تكتسب منطقة الوجه مظهرًا دهنيًا للغاية بمرور الوقت. مع ازالة الدهون من الخد، أي عملية استئصال البيشكتومي، يتم إزالة الدهون الزائدة من الخد. بهذه الطريقة، يتم إعادة تشكيل محيط الوجه. في بعض الحالات ، يوفر وجهًا جذابًا على شكل حرف V عن طريق إزالة ضمادات البيشات الدهنية التي تجعل الأشخاص النحيفين يبدون مفرطين أو لا يتناسبون مع بنية أجسامهم.

يتم تطبيق عملية استئصال ثنائية الجلد (Bichectomy) كإحدى عمليات تجديد شباب الوجه وعمليات تجميل ترقق الوجه في الجراحة التجميلية.قد تختلف عملية الشفاء بعد جراحة ازالة دهون الخد اعتمادًا على التقنية المطبقة والخصائص الهيكلية للمريض. قد يستغرق الأمر عدة أسابيع حتى تظهر النتائج بالكامل بعد العملية.

قبل اجراء بيشكتومي لتنحيف الخدود

  1. يجب التوقف عن التدخين، وتعاطي الكحول، في حالة وجوده
  2. قبل أسبوع واحد من جراحة استئصال بيشكتومي. من المهم ترك التدخين لفترة التعافي.
  3. يجب التوقف عن الأدوية التي تحتوي على مميعات الدم قبل أسبوع واحد.
  4. لا يجب استخدام الشاي الأخضر وشاي الأعشاب المحتوي على الشاي الأخضر والفيتامينات التي تحتوي على فيتامين هـ إلا قبل أسبوع من العملية، لأنها تزيد من تأثير سيولة الدم.
  5. يجب على المريض إبلاغ الطبيب الذي سيجري العملية عن الأدوية التي يستخدمها بانتظام.
  6. بالنسبة للنساء الحوامل والمرضعات، يجب الحصول على موافقة الطبيب قبل إجراء هذه العملية.

فترة الشفاء بعد اجراء بيشكتومي لتنحيف الخدود

على الرغم من أن فترة التعافي من جراحة تنحيف الخدود أقصر وأكثر راحة من الإجراءات الجراحية الأخرى ، فلا ينبغي أن ننسى أن فترة التعافي المحددة ستظل ضرورية.من أجل أن تكون عملية التعافي بعد الجراحة سهلة وسريعة، يجب الحد من التدخين واستهلاك الكحول قبل العملية ويجب التوقف عن ذلك إن أمكن. يجب عدم استخدام مميعات الدم مثل الأسبرين لمدة أسبوع على الأقل قبل العملية. بعد العملية يجب على المريض اتباع نظام غذائي شبه سائل أي تناول السوائل.

أثناء عملية الشفاء، ينبغي إيلاء أقصى قدر من الاهتمام لنظافة الفم. خلاف ذلك ، قد تتطور العدوى في الغرز في الفم. يخرج المريض من المستشفى بعد اجراء البيشكتومي لتنحيف الخدود ويمكنه مواصلة حياته اليومية. وضع الثلج طريقة فعالة ضد التورم الذي قد يحدث في الوجه. يجب استخدام الأدوية التي يصفها الطبيب بانتظام.إذا كان لدى المريض أي دواء أو أدوية يستخدمها بانتظام بسبب مشكلة صحية مختلفة، فعليه إبلاغ طبيبه بذلك.

من يمكنه الحصول على اجراء بيشكتومي لتنحيف الخدود؟

لتنحيف الخدود – البيكتومي – تجميل الخد – تجميلي اسطنبول

يمكن إجراء البيشكتومي لتنحيف الخدود للأشخاص غير الراضين عن نسبة الوجه والذين لا يرتاحون لوجههم الكامل بسبب استدارة الخدين، لازالة دهون الخدين،و لتحديد ملامح الوجه.

يمكن للأشخاص الذين يعانون من الدهون والوجه الزائد بسهولة إجراء عملية شق ثنائي الوجه. بصرف النظر عن هذا، يمكن أيضًا لأولئك الذين لديهم عدم تناسق في الخد على وجوههم الاستفادة من ازالة دهون الخد لمعادلة الصورة. سيعطي هذا التطبيق نتيجة أفضل لمن لديهم وجه كامل. ومع ذلك، فإن أولئك الذين لا يعانون من زيادة الوزن يمكن أن يخضعوا لعملية قطع صغيرة لأسباب جمالية. يجب أن يكون عمرك 18 عامًا أو أكثر لاستخدام هذا التطبيق.

اقرا ايضا: شفط دهون الوجه والرقبة

هل تترك عملية تنحيف الخدود ندبة في الوجه؟

ازالة دهون الخد بيشكتومي هي اسرع طريقه لتنحيف الخدود، يتم إجراؤه بتخدير موضعي، مع تدخل بسيط يمكن إجراؤه عن طريق الفم خلال 30-45 دقيقة. نظرًا لأنه مصنوع بالكامل داخل الفم ، فلا تترك ندوب على الخدين. لا يتطلب الأمر المكوث في المستشفى، يمكن للشخص العودة إلى المنزل بعد العملية.

اعتمادًا على كمية كتلة الدهون المزالة، تكون النتيجة فورية. تنحيف الوجه والخدود هو تدخل جمالي ويفضل من قبل الشابات. قد يكون تنحيف الخد ضروريًا، خاصةً إذا كان قسم الخد أسفل عظام الخد ممتلئًا. من الممكن تحقيق خدود جذابة مع استئصال بيشكتومي.

ما الذي يجب مراعاته قبل ازالة دهون الخد؟

كما هو الحال في جميع العمليات التجميلية والبلاستيكية، يوصى بالتوقف عن استخدام الكحوليات والسجائر قبل أسبوع على الأقل من عملية خد هوليوود. إذا تم استيفاء هذا الشرط ، فسوف تتسارع عملية الشفاء أيضًا، يوصى أيضا بالابتعاد عن الأدوية التي لها خصائص ترقق الدم مثل الأسبرين قبل عملية ازالة دهون الخد. أخيرًا، إذا كان لديك أدوية تستخدمها بانتظام قبل العملية، فتأكد من إبلاغ طبيبك بذلك.

كيف يبدو الوجه بعد جراحة بيشكتومي خد هوليود التجميلية؟

بعد عملية خد هوليوود التجميلية، يحصل الوجه على مظهر جمالي للغاية. منذ إزالة أكياس الدهون من كلا الخدين، يصبح الوجه أرق مقارنة بالماضي. ومع ذلك، فإن الجلد يتمدد ويقل تجاعيد الجلد. بعد عملية تنحيف الخدود، هناك زيادة في إنتاج الكولاجين والإيلاستين في الجلد. مع هذه العمليات، تحدث الدورة الدموية في الوجه ويتم تشغيل إنتاج حمض الهيالورونيك.

في أي الحالات يجب إجراء عملية بيشكتومي؟

يمكن للأفراد ذوي ملامح الوجه السميكة أو المستديرة أو المربعة بسبب دهون الخد أن يخضعوا لجراحة بيشكتومي لتنحيف الخدود. على وجه الخصوص، يمكن للأشخاص الذين لا يعانون من زيادة الوزن ولكن لديهم خدود دهنية إجراء عملية شق للوجه للحصول على وجه جمالي ممتع.

هل هناك حد للعمر لجراحة ازلة دهون الخد؟

يوصى بأن يكون عمر المرضى أكبر من 25 عامًا لإجراء جراحة الخد في هوليوود. لأنه من هذه الأعمار، تصبح الأنسجة الدهنية على الخدين دائمة. لذلك لا ينبغي أن يؤخذ في الاعتبار إجراء عملية إزالة دهون الخد للمراهقين.

هل عملية استئصال (بيشكتومي) دائمة؟

يتم طرح العديد من الأسئلة حول عملية خد هوليوود والتي تجذب المزيد والمزيد من الناس كل يوم. أحد هذه الأسئلة هو “هل استئصال البيكتومي مؤقت؟”. في عملية شق الوجه ، والتي تستغرق حوالي 45-50 دقيقة ، يتم عمل شقين صغيرين في الفم وإزالة الأنسجة الدهنية الزائدة. طالما يتم إجراء العملية بنجاح وبشكل صحيح، لا يشعر بأي ألم.

عملية بيشكتومي لتنحيف الخدود دائمة وليست مؤقتة. النقطة التي تميز هذه العملية عن ملء التطبيقات أنها توفر صورة دائمة. في فترة 3-6 أشهر يحدث الشفاء التام ويستعيد الوجه أفضل شكل.

النتائج بعد عملية تنحيف الخدود

بعد عملية بيشكتومي، سيصبح مظهرك كما تريد في غضون 2-4 أشهر. في نهاية هذه الفترة، سيبدو خدك أكثر غموضًا وسيبدو وجهك أقرب إلى الجمال. ستكون جراحة البيكتومي هي الخيار الصحيح بالنسبة لك للحصول على وجه مماثل تمامًا للإدراك الجمالي للفترة الأخيرة. يعتبر ازالة دهون الخد تطبيقًا شائعًا جدًا مؤخرًا.

إذا كنت تريد ان تحصل على تجميل الخدود، يمكنك اختيار البشكتومي.  يمكنك التواصل معنا عبر الرقم التالي 02122414624 او عن طريق الضغط على زر الواتساب لطلب معلومات أكثر تفصيلاً حول أسعار تنحيف الخد وعملية ما قبل الجراحة وبعدها.

البيشكتومي لتنحيف الخدود | ازالة دهون الخد | تجميلي اسطنبول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.