التجميل الطبي

مقشر بيبي فيس | تجميل الوجه

الوجه الجميل والشباب يعتمد على بشرة صحية خالية من علامات الشيخوخة، وشفاه ممتلئة، وخدود ناعمة، وأنف جيد الشكل، وذقن بيضاوية قليلاً.نلجأ جميعًا إلى العديد من التطبيقات لتحقيق بشرة تشبه الأطفال، خاصة بعد سن الثلاثين. بفضل هذا التطبيق الذي يقلل التجاعيد ويشد المسام على البشرة ويجدد البشرة ويعطيها مظهرًا يشبه الأطفال، فأنت على بعد خطوة واحدة من بشرة أحلامك.

مقشر بيبي فيس، هو جيل جديد من نظام الليزر لتجديد الجلد يتكون من أمبولات جلدية تجميلية يوجد بداخلها محتوى خاص. يضمن تقشير الوجه بيبي فيس، بيئة مثالية بحيث يمكن امتصاص المحتويات الغنية لأمبولات Baby Face Beauty على أعلى مستوى، مما يسرع من تجديد شباب البشرة من الداخل إلى الخارج. تضمن أمبولات بيبي فيس للوجه، المجهزة بتركيبة خاصة آثار الشفاء من عيوب البشرة، مما يجعلها متألقة وشابة ومتجددة. تم تجهيز نظام بيبي فيس للوجه بتقنية ليزر الثوليوم وهو معتمد من إدارة الغذاء والدواء،مع جمال وجه الطفل.

مقشر بيبي فيس | تجميل الوجه - تجميلي اسطنبول

كيف يعمل مقشر بيبي فيس؟

جمال وجه الطفل، هو تطبيق لتجديد شباب الجلد، يمكن ملاحظة تأثيره في غضون أيام قليلة بعد الجلسة الأولى، مما يوفر بشرة متجددة ومتوهجة تمامًا.يتم تحديد الأمصال المعدة خصيصًا لبروتوكول مقشر بيبي فيس، والذي يتم تحديده وفقًا لاحتياجات بشرة الشخص. بدون الحاجة إلى التخدير، يتم فتح القنوات التي تسمح للمنتج بالمرور إلى الطبقات السفلية بمساعدة تقنية الليزر والنبضات الدقيقة، ويتم تغذية المصل المحضر على الجلد.

مع وضع الليزر الذي يختاره الطبيب حسب المريض، يتم فتح 6000 قناة صغيرة بقطر 100 ميكرون على الجلد. يتم تحضير الأمبولات التي تحتوي على جسيمات نانوية تحتوي على فيتامين سي، الريتينول، حمض الترانيكساميك، ريسفيراترول، الخلايا الجذعية وفقًا لمشكلة الجلد.بمساعدة تقنية الليزر، يتم تطبيق الأمصال المختارة على الجلد بعد فتح القنوات الدقيقة التي ستتيح الانتقال العميق للأمصال. بعد تطبيق الليزر لمدة 4-5 دقائق، يمتص الجلد المنتج المختار. في النهاية يتم وضع كريم أو قناع  وتنتهي الجلسة.

في غضون ذلك ، لا يشعر المريض بأي ألم ، ولا يحتاج بيبي فيس للوجه إلى تخدير، فهو إجراء غير مؤلم. مدة الجلسة حوالي 20 دقيقة، وهو تطبيق فعال ومريح يتم إجراؤه في فترات تطبيق قصيرة.بعد اكتمال البروتوكول، يستمر الجلد في تجديد نفسه لفترة طويلة. هذا هو السبب في أن التطبيق هو أحد أكثر وسائل الحماية الفعالة لمكافحة الشيخوخة ونتائجه طويلة الأمد.

فوائد بيبي فيس للوجه

من فوائد بيبي فيس للوجه، يجعل وجهك أكثر شبابًا وجاذبية.يؤدي إلى لون بشرة أكثر صحة لأن المستحضرات المستخدمة تحتوي على حمض الهيالورونيك.بالإضافة إلى تحسين النسب، يعمل هذا أيضًا على تحسين إمداد الترطيب إلى تراكيب الجلد العميقة، والذي بدوره يحفز البشرة على تكوين الكولاجين والإيلاستين، وبالتالي تزويد البشرة بالرطوبة الدائمة.من فوائد بيبي فيس للوجه أيضا:

  1. علاج قصير الأمد (10-15 دقيقة).
  2. إنه غير مؤلم.
  3. يسبب احمرارًا وحساسية عابرة.
  4. بعد العلاج لا يحتاج الجلد لعناية خاصة.
  5. يمكن تطبيقه على جميع أنواع البشرة.
  6. يمكن استخدامه في جميع الفصول.
  7. المنتجات المستخدمة جنبًا إلى جنب مع الليزر تخلق تآزرًا من الداخل إلى الخارج مما يسرع الشفاء.

لماذا تستخدم مقشر بيبي فيس؟

كريمات وأمصال مقاومة الشيخوخة المطبقة على سطح الجلد تخترق الجلد بنسبة واحد في الألف. هذا يمنع الجلد من تحقيق نتائج ممتازة حتى مع مستحضرات التجميل الأكثر فعالية. تضمن تقنية ليزر الثوليوم من بيبي فيس، بفضل آلية فعاليتها المبتكرة، امتصاص الجلد لمبادئ مكافحة الشيخوخة. عند القيام بذلك، يسمح نظام الليزر بالحصول على أكثر التأثيرات فعالية بسرعة من خلال الجمع بين عمل مبادئ مكافحة الشيخوخة مع عمل الليزر.

العلاج غير مؤلم. تتكون سلسلة مستحضرات التجميل المستخدمة في نظام الثوليوم للعناية بالبشرة المدعوم بالليزر من بيبي فيس من مكونات نشطة لها تأثيرات على مشاكل الجلد. نظرًا لأن كل هذه العناصر لها بنية جزيئية نانوية، فإن الحرارة الناتجة على الجلد يمكن أن تمر داخل القنوات للوصول إلى الهدف. المنتجات التي تمر عبر القنوات بهذه التقنية، بعد إغلاق القنوات، تواصل عملية الشفاء من الداخل إلى الخارج.

محتوى المنتجات الخاصة الحاصلة على براءة اختراع والتي يتم إرسالها من القنوات الدقيقة إلى الطبقات السفلية من الجلد:

  1. حمض الأسكوربيك، وهو نوع من فيتامين سي، للوظائف الصحيحة للجلد هو أحد مضادات الأكسدة الأساسية، ويقوي الكولاجين وألياف الإيلاستين مما يسمح للبشرة بإعادة البناء. إنه من أكثر المبادئ فعالية المعروفة لإصلاح البشرة من أضرار أشعة الشمس وحمايتها.
  2. الريتينول هو نوع من فيتامين أ الذي يصلح التجاعيد وعلامات الشيخوخة عن طريق زيادة جودة الجلد.
  3. حمض الترانيكساميك هو عنصر فعال إلى حد ما في تقليل الندبات وعلاج البقع، فهو يستخدم لتقليل أو القضاء على البقع العمرية.
  4. الريسفيراترول له تأثير مضاد للشيخوخة. يعطي اللون والتألق. إنه المكون النشط المفضل كمضاد للشيخوخة.

مقشر بيبي فيس | تجميل الوجه - تجميلي اسطنبول

ما الغرض من استخدام مقشر بيبي فيس؟

يستخدم نظام بيبي فيس للوجه للعناية بالبشرة، تقنية ليزر الثوليوم لتقديم مواد فعالة مضادة للشيخوخة للطبقات السفلية من الجلد، وبالتالي تقديم الفوائد المثلى. مع مقشر بيبي فيس، يتم تنفيذ تطبيقات مثل الرعاية الرئيسية، وشد المسام والجلد، وتفتيح البشرة، وتلميع البشرة، وإزالة التجاعيد، والعناية بمقاومة الشيخوخة،وتقليل التصبغات، وتقليل الندبات، والعناية بالرقبة، وتجديد شباب الوجه.

  • العناية بالبشرة.
  • شد الجلد وتضييق المسام.
  • تفتيح البشرة.
  • القضاء على عتامة الجلد.
  • القضاء على التجاعيد.
  • رعاية مكافحة الشيخوخة.
  • الكلف.
  • ندوب الجروح.
  • العناية بالرقبة والصدر.
  • العناية بالبقع (النمش والبقع العمرية).

تعد البقع على الجلد من أكثر مشاكل الجلد شيوعًا. قد تحدث هذه البقع بسبب العديد من المشاكل مثل أشعة الشمس أو الحمل أو الأدوية الأخرى المستخدمة، أو في بعض الأحيان استخدام حبوب منع الحمل.باستخدام ليزر الثوليوم، يمكن علاج البقع الجلدية في وقت قصير جدًا.يمكن أن تظهر البقع على الجلد في كثير من الأحيان حول الشفة أو على جانبي الوجه بشكل عام.

خاصة في أشهر الصيف، يؤدي التعرض إلى أشعة الشمس واستخدام أدوية منع الحمل إلى زيادة هذه البقع بشكل أكبر. هذه البقع، التي يتم إطلاقها بشكل دائم، ستستمر في الزيادة ما لم يتم علاجها.على وجه الخصوص، فإن البقع التي ظهرت مؤخرًا والتي لا تقدم لها التطبيقات الأخرى حلاً دقيقًا للغاية، يمكن إزالتها بسهولة باستخدام أحدث التقنيات وجهاز ليزر الثوليوم المعتمد.

ما هو التأثير المتوقع من تقشير الوجه باستخدام ليزر الثوليوم؟

ليزر الثوليوم بيبي فيس – تجميلي اسطنبول

  • يتم تلطيف الندبات الصغيرة وتحسين الدورة الدموية.
  • يختفي التصبغ والتجاعيد الدقيقة.
  • يتم تجديد الطبقات السطحية للجلد مما يؤدي إلى تطهير أفواه بصيلات الشعر والغدد الدهنية.
  • يتم تحفيز تخليق الكولاجين والإيلاستين ، مما يعيد نعومة البشرة ومرونتها.
  • تتحسن قدرة الجلد على تطهير نفسه، وتزداد مقاومته لمختلف التأثيرات البيئية السلبية.

يسمح لك الجمع بين استخدام مقشر بيبي فيس مع حقن البلازما بتجاوز تأثير كل إجراء على حدة عدة مرات:

  1. يُحدث ليزر الثوليوم ثقوبًا دقيقة في الجلد، مما يلغي الحاجة إلى حقن البلازما ويسمح لها بالتغلغل في الطبقات العميقة.
  2. يمكن أن يقلل التأثير المخدر للبلازما من الوذمة واحتقان الدم، ويقضي على الإحساس بالحرقان والأحاسيس غير السارة الأخرى التي قد تصاحب إجراءات الليزر.
  3. تساهم البلازما المخصبة بالصفائح الدموية بشكل أكبر في إطلاق احتياطيات الجسم الخاصة للتجديد.
  4. كل ما سبق يسرع عملية إعادة التأهيل بشكل كبير.

يعد استخدام مقشر بيبي فيس حلاً جديدًا نسبيًا في مستحضرات التجميل الحديثة، ومع ذلك، فإن طريقة التجديد بالليزر هذه قد حازت بالفعل على العديد من التقييمات الإيجابية من كل من أخصائيي التجميل والمرضى.لا يلزم تحضير خاص قبل الإجراء. وبعد الجلسة مباشرة، يمكنك العودة إلى المنزل. في نفس الوقت، فترة إعادة التأهيل مريحة للغاية. يوصي أخصائيو التجميل بدورة من أربعة إجراءات، والتي من الأفضل القيام بها على فترات 3-4 أسابيع.

توصيات بعد تطبيق تقنية بيبي فيس بليزر الثوليوم؟

  1. بعد تطبيق مقشر بيبي فيس، يجب اتباع نصيحة الطبيب بشكل عام، ويجب عدم فرك المنطقة المعالجة. من الضروري عدم غسل الوجه أو القيام بذلك خلال الفترة الزمنية التي أوصى بها الطبيب.
  2. نظام الليزر الثوليوم الذكي ليس له أي آثار جانبية تقريبًا مقارنة بعلاجات الليزر الأخرى المستخدمة في تقشير الوجه.
  3. يمكن للمرضى العودة إلى حياتهم اليومية الطبيعية في غضون يوم أو يومين بعد طريقة العلاج هذه.
  4. مع تطور التكنولوجيا في طريقة العلاج بالليزر، من الممكن تقليل وتدمير المواد التي من شأنها أن تسبب تأثيرات مسرطنة، وعادة ما تسببها الأشعة.
  5. أصبحت مجالات استخدام إزالة الشعر بالليزر وطرق المعالجة الأخرى المتعلقة بالليزر مؤخرًا شائعة جدًا، وذلك بهدف علاج البشرة وجمالها ورغبة كل شخص تقريبًا في الظهور بمظهر شاب والقضاء على المخاوف مثل الشيخوخة.
  6. على وجه الخصوص، يتيح تطبيق طرق العلاج الموصى بها من قبل أطباء الجلد للأشخاص أن ينظروا إلى أنفسهم بسعادة أكبر وأكثر أملًا في المستقبل بعد طرق العلاج هذه.
  7. أي احمرار أو كدمات تحدث بعد الإجراءات يجب أن تتم بشكل طبيعي فقط بعد العلاج.

مقشر بيبي فيس | تجميل الوجه - تجميلي اسطنبول

كم عدد الجلسات التي يقدمها مقشر بيبي فيس؟

اعتمادًا على الغرض من العلاج،على الرغم من أن عدد الجلسات يختلف من مريض لآخر،لكن قد يكون من الضروري 3-4 جلسات بفاصل أسبوعين. حتى بعد جلسة واحدة فقط، كانت النتائج مرضية تمامًا.

ما الذي يجب الانتباه إليه بعد علاج بيبي فيس؟

بعد العلاج غير الجراحي لوجه الطفل، يجب عدم لمس المناطق المعالجة حديثًا من الوجه لبضع ساعات، إن أمكن. في اليوم التالي، من الممكن بالفعل وضع مكياج خفيف ثم إزالته بعناية بالماء والصابون. يجب تجنب زيارة مقصورة التشمس الاصطناعي والساونا والحمامات الشمسية ودرجات الحرارة شديدة البرودة والعلاجات التجميلية لمدة أسبوعين تقريبًا.

ما هي الآثار الجانبية المتوقعة؟

بعد العلاج غير الجراحي لوجه الطفل، يمكن أن تحدث تكوينات ورم دموي (كدمات) إذا أصيب وعاء صغير بجروح طفيفة أثناء الحقن. ردود الفعل العامة للحقن ممكنة أيضًا، مثل التورم والاحمرار الطفيف والحكة. ستختفي الآثار الجانبية الخفيفة إلى المعتدلة من تلقاء نفسها بعد بضعة أيام.

على من يمكن تطبيق جمال وجه الطفل؟

يمكن لجميع الأشخاص في الثلاثينيات من العمر الذين يرغبون في الحصول على حيوية شبيهة ببشرة الاطفال وبشرة متوهجة و للحصول على بشرة يحلمون بها بجمال وجه الطفل.

هل يؤلم تطبيق مقشر بيبي فيس؟

مقشر بيبي فيس هي إحدى إجراءات تجديد الجلد التي تتمتع بأعلى درجات الراحة في الاستخدام.

متى تسري نتائج مقشر بيبي فيس؟

في نهاية الجلسة الأولى، يلاحظ المريض التغيير، لكن الأمر يستغرق بضعة أيام حتى تتم ملاحظة التأثيرات الحقيقية. في الأسبوع الثالث بعد التطبيق، يصل إنتاج الكولاجين إلى أعلى مستوياته ويستمر الجلد في تجديد شبابه وإشراقه.

مقشر بيبي فيس | تجميل الوجه - تجميلي اسطنبول

اقرأ ايضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.