التجميل الطبي

عملية شفط الدهون بدون جراحة

عملية شفط الدهون بدون جراحة المبتكرة لتشكيل الجسم،باستخدام جهاز نحت الجسم بدون جراحه “UltraShape” يعمل الجهاز على الترسبات الدهنية الموضعية باستخدام موجات فوق صوتية منخفضة التردد. كما أن الجهاز مزود بوظيفة الشفط والترددات الراديوية، مما يسمح بتأثير معقد على رواسب الدهون والجلد الموضعي.

UltraShape هي التقنية الأولى والوحيدة المعتمدة من إدارة الغذاء والدواء لنحت الجسم غير الجراحي. يستخدم الجهاز الموجات فوق الصوتية النبضية المركزة لتدمير الخلايا الدهنية على الفور بشكل انتقائي وإظهار نتائج ملحوظة في أقل من أسبوعين.

عملية شفط الدهون بدون جراحة - تجميلي اسطنبول

ما هو UltraShape V3؟

إنها طريقة فعالة وآمنة لتشكيل الجسم وإزالة رواسب الدهون الموضعية. يتسبب في تكسير الخلايا الدهنية تحت ضغط موجات صوتية مركزة على سطح الأنسجة الدهنية. وبالتالي، فإنه بدون جراحة يقلل من سماكة طبقة الدهون، ويساعد على تشكيل الجسم والتخلص من الدهون الموضعية.عملية شفط الدهون بدون جراحة نتائجها مثبتة علميًا وسريريًا وقابلة للقياس ومدعومة بتقنيات التصوير (الفحص) مثل التصوير المقطعي والتصوير بالرنين المغناطيسي، وهي دائمة نسبيًا.

عملية شفط الدهون بدون جراحة

عملية شفط الدهون بدون جراحة هي طريقة حديثة لتشكيل الجسم، والتي تعمل على الترسبات الدهنية الموضعية عن طريق تطبيق الموجات فوق الصوتية منخفضة التردد. في عيادتنا، يتم تنفيذ هذا الإجراء باستخدام معدات UltraShape الدقيقة والآمنة.

تعتمد طريقة عملية شفط الدهون بدون جراحة، على تأثير التيار المتردد منخفض التردد على الخلايا الدهنية، حيث تنفجر فقاعات الفراغ داخل السائل وتدمر الخلايا الدهنية. عملية شفط الدهون بدون جراحة تأثير سريع: يمكنك خسارة 3-5 سم من الحجم في إجراء واحد. تتمثل مزايا شفط الدهون غير الجراحي في الآثار المتشابهة التي يتم الحصول عليها بعد الجراحة بالإضافة إلى متانتها.

لماذا يصبح الجلد مترهل؟

عندما يكون الجلد رخوًا، فإنه لا يرتبط بشدة بالعضلات الموجودة تحته. بالإضافة إلى ذلك، يتميز بظل مصفر أو شاحب، وجفاف، وتجعد، وسيترهل. يمكن أن يكون الترهل واضحا، داخل الفخذين والذراعين والأرداف والصدر والبطن.الجلد المترهل يعني الجلد الذي قلل من مرونته ولونه. من الناحية الطبية ، هذا هو الجلد الوهمي.يمكن أن تكون أسباب ترهلات الجسم كما يلي:

  • شيخوخة. لن تجد شخصًا يتمتع ببشرة جميلة في عمر 80 عامًا. عادة ما يحدث الترهل قرب سن الأربعين.
  • الوراثة. يبدأ الشخص في التقدم في العمر في سن 25. هذه هي عملية طبيعية. لكن بالنسبة للبعض يحدث هذا في وقت سابق، بالنسبة للبعض يحدث لاحقًا. كل هذا يتوقف على ما هو موجود في الجينات.
  • قوة العضلات غير كافية. إذا كانت رخوة، فإن جلد الجسم سيكون له مظهر مترهل. إذا كان نشاط العضلات غير كافٍ، فإن تدفق الدم إلى الجلد يتأثر أيضًا.
  • الولادة. يجب أن يعود جلد البطن الذي تمدد أثناء الحمل إلى شكله الأصلي. لكن هذا لا يحدث دائمًا. حتى أثناء الحمل، هناك علامة تشير إلى احتمال ترهل جلد الجسم بعد الولادة. إنه يتعلق بعلامات التمدد.
  • فقدان الوزن. إذا تخلصت المرأة من الوزن الزائد، ولكن بشكل حاد للغاية، فقد يؤدي ذلك إلى ظهور “الدهون الزائدة”.
  • الإجهاد والأمراض الداخلية. كل هذا يؤثر على الجسم والجلد وحالته.

للأسباب المذكورة أعلاه، تسوء الدورة الدموية في الجلد، وينتج القليل من الإيلاستين والكولاجين. وظاهريا يتجلى في شكل جلد مترهل للجسم.

عملية شفط الدهون بدون جراحة - تجميلي اسطنبول

ما هي مؤشرات استخدام جهاز التراشيب

مؤشرات لإجراء تقنية الالثيراشيب للجسم:

  • رواسب الدهون الموضعية: البطن، المؤخرة، الأرداف، الذراعين، الجانبين، الظهر.
  • السيلوليت.
  • علامات التمدد.
  • غير راضٍ عن نتائج عملية شفط الدهون.
  • فقدان تماسك الجلد.

مبدا عمل جهاز نحت الجسم بدون جراحه

جهاز نحت الجسم بدون جراحه – تجميلي اسطنبول

نظام الموجات فوق الصوتية هو جوهر هذه المنهجية. في هذا الإجراء، نستخدم تقنية Ultra Shape عالية الدقة، والتي تعمل على طبقة الدهون تحت الجلد وتدمر غشاء الخلية للخلايا الدهنية. تمر طاقة الموجات فوق الصوتية المنخفضة بتردد 37 كيلو هرتز عبر الجلد وتدخل إلى الدهون تحت الجلد، والتي تتكون أساسًا من الدهون الثلاثية. يحدث التدمير الانتقائي للخلايا الشحمية (الخلايا المشاركة في التمثيل الغذائي للدهون).

التدمير هو التكوين النشط للفقاعات الفراغية داخل سائل الخلية والتي تبدأ في الانفجار مما يؤدي إلى تدمير الخلية الدهنية. تدخل نواتج اضمحلال الخلايا الشحمية إلى الكبد (90٪ تفرز من خلال الجهاز اللمفاوي ، و 10٪ تفرز عن طريق الدم) ، حيث تفرز بعد ذلك من الجسم بشكل طبيعي.

من الأحاسيس الذاتية ل جهاز نحت الجسم بدون جراحه، قد يلاحظ المريض الدفء والوخز الخفيف في المنطقة المصابة. تعتمد مدة علاج الجلد على منطقة التصحيح وخطة العلاج الفردية. يستغرق شفط الدهون بدون جراحة  في المتوسط ​​60-90 دقيقة.حسب مدى تعقيد التصحيح، فهي غير مؤلمة تمامًا ولا تسبب أي آثار جانبية، ولا توجد فترة نقاهة. يتفاعل المرضى بشكل مختلف مع الإجراء، ولكن يتم تشغيل الأحاسيس فقط عن طريق الموجات فوق الصوتية. سيبذل المتخصص كل ما في وسعه لضمان راحة الإجراء.

كيفية اجراء عملية شفط الدهون بدون جراحة

يعمل جهاز نحت الجسم بدون جراحه على الجلد، وينتج تسخين عميق محكوم لأنسجة الأدمة والدهون تحت الجلد، مما يحمي البشرة من التأثيرات الحرارية. نتيجة لهذا التسخين، تتقلص ألياف الكولاجين. ينتج عن هذا تأثير شد فوري واضح على الجلد. بالإضافة إلى ذلك، يتم تشغيل آلية إنتاج الكولاجين الجديد.

عملية شفط الدهون بدون جراحة عبارة عن تقنية تزيل الخلايا الدهنية من البطن والفخذين وداخل الفخذين والذراعين أو الخصر دون الإضرار بالأنسجة الأخرى باستخدام الموجات الصوتية في جلسات تستغرق 45 إلى 60 دقيقة. أثناء إجراء UltraShape ، تنفجر جدران الخلايا الدهنية. تتوزع الخلايا الدهنية أولاً بين الخلايا على شكل سائل، ثم تدخل الكبد عبر الأوعية الدموية والجهاز الليمفاوي. الكبد بشكل طبيعي، مثل الدهون الغذائية، يمتص الدهون المتوفرة بهذه الطريقة.

يتم مهاجمة بعض الخلايا الدهنية المجزأة من قبل خلايا الدفاع في الجسم ثم يتم إزالتها من خلال الأمعاء. بعد عملية شفط الدهون بدون جراحة، يمكن للمرضى العودة على الفور إلى روتين حياتهم اليومي. بعد 3 جلسات ، لوحظ فقدان من 4 إلى 10 سم من الحجم. إنه إجراء غير مؤلم ومريح. يقلل الدهون في المناطق المرغوبة دون الحاجة للتخدير. تتركز طاقة الموجات الصوتية بشكل خاص على الأنسجة الدهنية ، بينما لا تتأثر الأوعية والأعصاب والأنسجة المحيطة بأي شكل من الأشكال.

مقالة قد تهمك : كيفية نحت الجسم

جهاز نحت الجسم بدون جراحه

يستهدف هذا النوع من الإجراءات المناطق التي تعاني من مشاكل في الجسم وهو فعال للغاية. في باقي أجزاء جسم الإنسان، تعتمد المرونة أيضًا على حالة العضلات. في مرحلة معينة، بسبب العمر أو نقص التدريب الرياضي أو الظروف الصحية، يصبح من المستحيل استعادة مرونة الجلد بطريقة طبيعية بمساعدة التدريب ومستحضرات التجميل. يمكن أن يساعد جهاز نحت الجسم بدون جراحه في هذه المواقف.يمكن معالجة أي جزء من الجسم تقريبًا بجهاز التراشيب.المناطق شيوعًا هي الذراع والرقبة والصدر والبطن والفخذين.

المزايا الرئيسية ل جهاز نحت الجسم بدون جراحه:

  1. إزالة الترسبات الدهنية بدون جراحة.
  2. غير مؤلم.
  3. بدون شقوق.
  4. لا يوجد خطر العدوى.
  5.  تأثير مرئي من الإجراء الأول.
  6.  لا توجد فترة إعادة تأهيل بعد العملية.
  7. ، يعمل مع الترسبات الدهنية العميقة والسطحية.
  8. يتكيف بشكل جيد مع السيلوليت.
  9. كما أنه يحتوي على شد قوي جدًا للجلد.

استخدام جهاز الثيرا لشد الوجه

يتم دمج إجراء رفع SMAS بالموجات فوق الصوتية بنظام Altera بشكل مثالي مع أي طرق حقن وأجهزة لتجديد البشرة وتقشيرها وعلاجها بالبوتولينوم والبلاستيك المحيطي.وبالتالي ، يمكننا أن نقول بأمان أن إجراء رفع SMAS غير الجراحي بالموجات فوق الصوتية:

  1. فعال.
  2. آمنة.
  3. غير مؤلم.

تظهر النتائج الأولى مباشرة بعد العملية،يتم شد الوجه بشكل ملحوظ ويصبح أكثر وضوحًا، ثم ينمو التأثير ويستمر حتى 18 شهرًا. بعد 2-3 سنوات، يمكن تكرار اجراء جلسة الالثيرا من مزايا جهاز الالثيرا لشد الوجه:

  1. شد الأنسجة المرئي
  2. تنعيم التجاعيد والطيات.
  3. رفع زوايا الحاجبين والشفتين.
  4. القضاء على الذقن المزدوجة.
  5. زيادة كثافة الجلد.
  6. وضوح الملامح البيضاوية والوجه.

الميزة الكبيرة لتقنية جهاز الالثيرا هي حقيقة أن إجراء واحد فقط، كل بضع سنوات يكفي للحصول على نتيجة ممتازة!

تجربتي مع الألثيرا

في تجربتي مع الألثيرا رفع SMAS بالموجات فوق الصوتية ، يستغرق شد الأنسجة الملحوظ وقتًا أطول قليلاً ، ولكن التأثير واضح أيضًا ويمكن مقارنته بالتقنيات الجراحية. تكلفة رفع SMAS بالموجات فوق الصوتية في تركيا أقل بالتأكيد من تكلفة الدول الاوربية. يمكن فقط للأخصائية المختصة في العيادة التي تتعامل مع كل من الجراحة التجميلية والطب التجميلي تقديم تقييم كفء وموضوعي حقًا للوضع، وتحديد مدى ملاءمة استخدام رفع SMAS بالموجات فوق الصوتية في كل حالة محددة.

من خلال تجربتي مع الألثيرا فإن مزايا إجراء شد ترهلات الجسم بجهاز الالثيرا، غياب الجروح والغرز وفترة إعادة التأهيل،كل هذا يجعل رفع SMAS غير الجراحي لنظام Altera هو الإجراء المفضل لدي في الممارسة الطبية اليومية.

عملية شفط الدهون بدون جراحة - تجميلي اسطنبول

مزايا عملية شفط الدهون بدون جراحة

  • أثناء عملية شفط الدهون بدون جراحة. تتم إزالة رواسب الدهون بدون جراحة. لا حاجة للشقوق.
  • سلامة المريض.لا يوجد اتصال مباشر بالخلايا. الموجات فوق الصوتية تخترق الجلد. العدوى مستحيلة.
  • كفاءة. يمكن لخبير التجميل تنشيط عدة وظائف في وقت واحد. سيؤدي ذلك إلى تسريع تلقي نتيجة إيجابية. بعد الانتهاء من الجلسات، يبقى المريض في حالة جيدة لفترة طويلة.

من هم المناسبين لاستخدام جهاز Ultrashape

الاشخاص المناسبين لإجراءات جهاز الالترشيب هم النساء اللواتي تتراوح أعمارهن بين 40 و 60 عامًا.جهاز نحت الجسم بدون جراحه شائع بين أولئك الذين فعلوا كل ما في وسعهم لفقدان الوزن ولا يمكنهم تحقيق أفضل نتيجة بمفردهم، طبقة الدهون طبيعية، لكن العضلات المترهلة، إلى جانب الجلد، تخفي شكلًا متناغمًا للجسم. يذهب المرضى إلى الإجراءات حتى لا تمتد عملية إعادة التأهيل بعد فقدان الوزن وغيرها من التغييرات المهمة في الجسم.

كيف يمكن منع ترهلات الجسم

فيما يلي بعض الإرشادات البسيطة التي يجب اتباعها للحفاظ على بشرتك ومنع ترهلات الجسم:

  • مارس الرياضة، لأنه يجب أداء النشاط البدني باستمرار على الجسم.
  • أعط نفسك التدليك، يمكن أن تزيد من قوة العضلات.
  • انقاص الوزن بشكل صحيح. لا يتعين عليك الانتقال باستمرار من حالة إلى أخرى حتى يتقلب الوزن. هذا لن يجعل بشرتك مترهلة فحسب، بل سيؤدي أيضًا إلى إثارة السيلوليت.
  • الاستحمام المنتظم،لا تنسى استخدام الكريمات الخاصة والزيوت بعدها، والتي ستحافظ على توازن الماء.
  • لا تأخذ حمام شمس. تضر أشعة الشمس بالجلد وخلاياها، لأن الشمس تسبب شيخوخة سريعة. عندما تكون على الشاطئ، تأكد من وضع واقي من الشمس
  • تناول المزيد من الخضار والفواكه في النظام الغذائي. سوف يحسنون عمل الجهاز الهضمي، وكذلك تشبع الجسم والجلد بالعناصر الدقيقة والفيتامينات اللازمة.
  • اشرب الكثير حتى يتدفق الماء الكافي إلى الجلد مع مجرى الدم. وبالتالي، يتم الحفاظ على توازن الماء.
  • ضع في اعتبارك استخدام مركبات الفيتامينات الخاصة (زيت السمك والأحماض الدهنية المتعددة غير المشبعة والفيتامينات أ ، هـ).

عملية شفط الدهون بدون جراحة - تجميلي اسطنبول

أهم الاسئلة المتكررة حول جهاز نحت الجسم بدون جراحه

ماذا يحدث للدهون بعد UltraShape؟

أثناء إجراء UltraShape  يتم تدمير الخلايا الدهنية. يتم تكسير محتوى الخلايا الدهنية، التي تتكون أساسًا من الدهون الثلاثية، ونقلها إلى الكبد. تتم معالجة الدهون من خلال آليات الجسم الطبيعية وتتحول إلى لبنات بناء للطاقة.

هل هناك أي آثار جانبية؟

أظهرت التجارب السريرية المكثفة وأكثر من 200000 علاج مريض تم إجراؤه في جميع أنحاء العالم المظهر الممتاز للسلامة لإجراء UltraShape.

ما هي مناطق الجسم التي يتم علاجها؟

يركز العلاج بالموجات فوق الصوتية على البطن والفخذين والذراعين.

ما هي النتائج التي يمكن أن أتوقعها؟

تظهر النتائج السريرية أنه مع ثلاثة علاجات ، يكون متوسط ​​محيط المرضى 4 سم ، وللحصول على أقصى قدر من النتائج ، يوصى بثلاثة أنظمة علاجية. كما هو الحال مع أي إجراء غير جراحي ، قد تختلف النتائج التي تراها عن نتائج التجارب السريرية ومن مريض لآخر.كما هو الحال مع شفط الدهون ، بعد إزالة الخلايا الدهنية من منطقة العلاج، ستكون النتائج طويلة الأمد إذا حافظت على وزنك باتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة..

لقد قمت بإجراء UltraShapeفي عيادة أخرى، لكن لا توجد نتيجة. ما يجب القيام به؟

لتحقيق النتيجة، مطلوب فقط الأجهزة الأصلية والمرفقات، والعمل وفقًا للبروتوكولات والمتخصصين المعتمدين. إذا كنت لا ترى النتيجة، يمكنك التواصل معنا للحصول على موعد استشارة مجانية.اتصل بنا للحصول على استشارة مجانية مع أفضل خبراء التجميل في اسطنبول الدكتورة ليلى آرفاس، وشاهد مدى فعالية عملية شفط الدهون بدون جراحة و شد ترهلات الجسم بالموجات فوق الصوتية.

عملية شفط الدهون بدون جراحة - تجميلي اسطنبول

اقرأ ايضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *